عطور نسائية رخيصة و جذابة

عطور نسائية جميلة أقل من 30 دولار

هل تفكر أن تهدي عطراً للمرأة التي تحبها؟ هل تريدين شراء عطر أصلي غير مقلد و لكن سعره رخيص أو معقول؟ قبل أن تشتري أي عطر إن كان للإستخدام الشخصي أو كهدية فيجب أن تحدد الميزانية ثم تحاول تحديد عطور معينة للتجربة . إن إستعنت بالبائع في معرض العطور سيقدم لك عطور رخيصة غير معروفة ويقنعك بها بوسائله و قد يكون العطر جيد و لكن لا يلاقي إقبالاً. توجد عطور نسائية جذابة و شهيرة و أيضاً رخيصة و ليس بالضرورة الإختيار من العطور التي عليها خصم كبير فقط.

العطور النسائية غالباً ما تكون ماء عطر و ثمنها أغلى من نظيرتها الرجالية التي يكون أغلبها ماء تزيين. العطور النسائية أكثر تنوعاً و تشمل عدد كبير من الإصدارات للعطر الواحد ستجد خصومات كبيرة على الإصدارات التي توقف إنتاجها و قد يغريك السعر فإن كنت تريد شراء أحد هذه العطور فقم بتجربة عطر أو إثنين على الرسغ و ليس على ورق الإختبار ثم إشكر البائع و قم بجولة حوالي نصف ساعة في المركز التجاري او المتاجر المجاورة و بعد إستقرار رائحة العطر خذ القرار إما بالعودة لشراؤه أم العدول عن الفكرة.

يمكننا تقديم قائمة صغيرة للعطور النسائية المعروفة ذات سعر لا يتعدى 30 دولار للتركيز على تجربتها من أي متجر حتى لو لم يقدم حسومات فهي عطور جميلة و لها جمهورها :

عطور نسائية جذابة و رخيصة

عطر كول ووتر النسائي من ديفيدوف Davidoff Cool Water for Her عطر يجمع بين الزهور و الفواكه المليئة بالماء مما يجعله يناسب الصيف و الاجواء الحارة كما يناسب الشتاء أيضاً له رائحة طبيعية منعشة و مبهجة و ثباته و فوحانه متوسطان.يوجد أيضاً عطر إترنيتي النسائي من كالفن كلاين Calvin Klein Eternity زهري رومانسي به بساطة و جاذبية و ليس بالعطر الخفيف و لكن ثباته و فوحانه فوق المتوسط.

إن كنت من هواة الكلاسيكيات و توجد الكثير من النساء من مختلف الأعمار يعشقن العطور الكلاسيكية التي يشعرن معها بالتميز فقد أعادت شركة كاشاريل تقديم عطر أنايس أنايس Cacharel Anais Anais المعروف و الشهير تحت إسم Anais Anais L’Original وهو عطر زهري أنثوي ذو طابع فرنسي كلاسيكي أنيق.

إن كنت تريد عطر لتهديه إمرأة يقل عمرها عن 40 عاماً ستعجبها عطور المشاهير و هي عطور بإسم نجمة أو مغنية معروفة و ستشعر بأن العطر رغم تواضع سعره فله إسم رنان من أنجح عطور المشاهير النسائية عطر بريتني سبيرز فانتازي Britney Spears Fantasy فله رائحة الحلوى الناعمة لأنه يحتوي على نوتة زهور أوركيد تشبه رائحة الشكولاته البيضاء و ثبات العطر و فوحانه جيدان كما أنها تناسب الشابات و لا تثير الغثيان و الملل .

تقدم أيضاً جنيفر لوبيز عطر مميز و هو جلو Jennifer Lopez Glow له رائحة مسكية تشبه النظافة مع لمسة من زيت البرتقال تزيده جاذبية.ثبات العطر و فوحانه متوسطان. و يقدم أنطونيو بانديراس أيضاً عطر هير سيكريت Antonio Banderas Her Secret رائحته فاكهية غير سكرية و ليس تقليد لأي عطر آخر فرائحته فريدة و لكن يعيبه الثبات و الفوحان كباقي عطور الشركة الرجالية و النسائية فإن كان العطر للإستخدام الرومانسي و لا يهم التركيز فهو عطر أنيق و جذاب.

عطور نسائية جذابة و رخيصة

من عطور إليزابيث أردن الشهيرة و المحببة و المنعشة عطر الشاي الأخضر Elizabeth Arden Green Tea فهو صيفي زهري عشبي و راقي و لكن خفيف يمكنك تقديمه ضمن مجموعة هدايا Gift Set كأن تقدم عطر مع اللوشن و سائل الإستحمام بسعر معقول و يمثل متعة حقيقية لمن ستستخدمه و خاصة في الصيف.

و نرجو من أعضائنا من الرجال و السيدات تذكيرنا بعطور رخيصة و مميزة يستخدمونها و قد غفلنا عنها في هذا التقرير المختصر فدائماً يوجد عطور و كنوز مخفية نكتشفها أحياناً بالتجربة والصدفة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

12 تعليق

  1. Ch good girls
    One million prive for women

    0
  2. مقال مميز كالعاده د/ شيماء و فيه اقتراحات رائعه

    اقترح ايضا عطر نينا من نينا ريتشى
    بينتون هوت ثباته جيد مع سعر رخيص
    و ايضا عطر اغراء من الرصاصى ذو الزجاجه الحمراء عطر مسكى ناعم
    و تحياتى العطرة و شكرا لمجهودك فى اثراء الموقع بكل ما هم جديد.

    0
  3. قديم العطور

    عطر بياض الثلج سعره رخيص ومناسب كهدية

    0
  4. محمد المغربي

    أستاذة شيماء ها الأفضل: عطر Believe Britney Spears أجمل أم فانتازي المذكور أعلاه؟
    وما طبيعة هذا العطر (Believe)

    0
  5. مقال جميل دكتوره شيماء
    هناك عطر جميييييل من بوس غير موجود في الموقع
    اسمه بوس فيمي
    عطر زهري فاكهي جميييل جدا يجسد الانوثه والرقه والعفويه
    ثباته جيد جدا وكذالك الفوحان وسعره يعتبر رخيص
    انصح به السيدات اللواتي يعشقون الرقي والجمال بدون تكلف او تصنع
    انصح به بشده ونشاط
    عطر نسائي صوبر

    0
  6. مرحباً أخي العزيز محمد المغربي. من ناحية ذوقي الخاص و المتواضع قمت بتجربة الإثنين و أعجبني عطر بيليف و إقتنيته رائحته فاكهية غير مكررة أو مملة فهو يعتمد على رائحة الجوافة التي أعشقها و التي قل وجودها في العطور رائحته مبهجة تعطي لي سعادة و ثباته جيد أما عطر فانتازي فهو جميل و لكن يميل لرائحة الشكولاتة أو الحلوى يصبح أجمل في الشتاء و ثباته أكثر نسبياً و لكن ليس بفارق كبير عن بيليف أرى فانتازي يناسب الشابات أما بيليف أكثر أماناً و إتزاناً فيصلح لمتوسطات العمر

    0
  7. كل الشكر للمشاركات القيمة و الإستفسارات التي تفيد الجميع و تختصر الوقت و الجهد على الكثيرين. أسعد كثيراً بالتفاعلات تشعرني بالحياة و الإيجابية و أنتظر المزيد و أتابعه قد إستطاعتي

    0
  8. شكراً أستاذ ماجد على التنويه إن شاء الله نضيف عطر Femme قريباً إن شاء الله

    0
  9. عطر بربري ذا بيت … عطر باسنجر استي ديبونت . .. ايضا عطور دكني بعضها راقيه … عطر بوس نايت بور فيم … عطر كارلوف الاسود … جميعها اسعاره رخيصه الئ متوسطه وثباتها تقريبا يصل الئ جيد جدا ماعدا كورلوف جمييييل رائحه وثبات وفوحان … اشكرك ع المقال المهم والرائع بالنسبه لي ولكثير من الناس

    0
  10. نسرين الحاج

    عطر من فرانك اوليفر لونه بيج

    0
  11. هذا العطر متقن الصنع واغوائي الى حد كبير، رائحته مشابهة الى حد ما لكوكو شانيل، والاهم انه معتدل السعر وفي متناول الجميع Johan B Sensual

    johan b sensual

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *