عطور رجالية مميزة

عطور رجالية مميزة أتباهى بها أمام الناس

أحد الأخوة يسأل و يقول: تحياتي أخي نورانيوم. تعبت ادور على عطور اتباها فيها امام الناس. تكفا مساعدة

اليوم أفرد موضوع خاص هنا بالعطور الرجالية المميزة للتباهي، ببساطة لأنني لاحظت أن بعض الأخوة فعلا يبحثون عن عطور تميزهم وسط المحطين بهم. يعني عطر فخم رائع بمجرد أن تدخل مجلس على الناس، تلتفت رؤسهم و يقولون واااااااااو وش هذا العطر.

عطر رجالي مميز، عطور رجالية مميزة

صراحة و بكل وضوح لا يوجد مثل هذا العطر 🙂 لماذا .. شوف أخي الحبيب .. غالبا و أنت ذاهب إلى فرح في قاعة أو مجلس فيه عدد من الناس ، و كانوا على نفس مستواك المادي ، أقول غالبا سيكون المجلس معبأ بالفعل بروائح عطورهم، و ربما لو صاحب المكان من عشاق العود أو البخور ممكن تجده مبخر أو معبأ المكان بالعود أو البخور. طيب كيف راح يظهر عطر ويطغى على الروائح الموجودة في المكان! هذا ضرب من ضروب المستحيل.

طيب وش الحل يا عم نورانيوم أنت قفلتها علينا بهالطريقة! أقولك .. شوف يا معلمي .. واضح من سؤالك أنك تهتم بفوحان العطر و قوته أكثر من أي شيء آخر ، و لذلك أنصح بأحد العطور الزوبعية العفريتية شديدة الفوحان ، لكن عن جمال الرائحة لا تسألني و أنا بريء من ذنبك 🙂 عندك مثلا عطور تاور هذه مصيبة في الفوحان، و أفضل منها من حيث الرائحة عطور بوديسيا ذا فيكتوريس و طبعا هذه عطور مرتفعة الثمن نسبيا و الأغلى منها عطور روجا دوف و أخيرا عطور كلايف كريستيان و هذه ليست بالعطور القوية مقارنة بما سبق لكنها ربما تكون الأجمل في الرائحة و هذه طبعا مسألة نسبية تتعلق بالذوق الفردي .. آه كدت أنسى .. عطور ميكاليف أيضا تستحق التجربة

و أنتظر تعليقات الأخوة على هذا الموضوع بالأسفل ، و إن شاء الله يعطونك ترشيحات لـ عطر رجالي مميز أو عطور رجالية مميزة . تحياتي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

62 تعليق

  1. لو مش هامك الرائحة وعاوز فوحان وثبات رهيب خد كومبلكس من بوديسيا فيكتوريوس

  2. اذا كنت من هواة الثبات والفوحان الخرافي والذين يبحثون عن رائحة تسبقهم الى المكان بأمتار وتبقى بعد ان يغادروا بأيام وحتى ممكن ان تخنق مرتديها فعليك بالزيوت العطرية بشقيها الرخيص أو النفيس وأدعيلي، انتهى.

  3. عبدالرحمن الشيخي

    المناسبات الخاصة دائما لها روائحها الرسمية النفاثة.

    اغلب هذه النوعية من العطور تكون عادة شتوية وشرقية في الطابع.

    يعتمد اختيارك لهذه المناسبات ذوقك وذوق الاشخاص من حولك، طبعا صعبه تفلح في احتياز جميع اذواق من حولك، لكن تحاول جاهدا ان تكون في المعقول.

    بمعنا انك لو وضعت عطر عودة او عنبر قد يضيع او قد يعتقد من في المناسبة ان كثير من الموجودين استخدموا نفس العطر خصوصا من هؤلاء الذين لا يهتموا في العطور عادة ولا يستطيعوا التفريق بين الروائح.

    بالنسبة لي في هذه الحالة سأبحث عن درجة مختلفة للعود وتعتمد على حسب العطر والماركة.

    ان كنت سأختار عود مميز: فسأستخدم عود وود من توم فورد او سيكريت عود من كارون.

    ان كنت اريد استخدام صندل، فأكيد راح استخدم صندل مختلف وهو سانتال ٣٣ من لو لابو.

    ان كنت ساستخدم العنبر، فساختار العنبر الروسي من ماركة بارفيوم دي امبير.

    عادة بالنسبة لي في مثل هذه المناسبات اختار العطور هذه مؤخرا بالاضافة الى بلاك افقانو.

    واذا اردت اتميز اكثر فساختار رائحة الباتشولي لانها تعطي طابع شرقي ورسمية ورائحة مميزة وافضل عطر باتشولي من ريمنيسينس او عطر باتش من لا ارتيزان.

    تحياتي

  4. يا عم خليك في الديزاينر
    خذ تري دي هرمس
    لانسيتانت جيرلان ماء العطر
    ذا ون بارفيوم
    لانوي إيف سان
    فيهرنهايت بارفيوم
    أرماني كود التميت
    ميد نايت أن باريس فان كليف

    ملاحظه
    جميع ماذكرته عن تجربة خاصه
    ورأيي الشخصي
    الأذواق تختلف من شخص إلى آخر

  5. محمد الغامدي

    عطور أمواج تفي بالغرض وأرشح لك منها
    انترلود المدمر
    و اوبس الخامس الساحر

  6. حتى العطور الزوبعية العفريتية ماترضي كثير من الناس مع الاسف
    لابد من فهم ان العطر لتعطير الجسد والملابس فقط
    وليست لتعطير المكان واحتلاله.. واختراق الجدران ..
    الثقافة العطرية تكاد تكون معدومة عند كثير من الناس ومن ضمنها الوقت ونوع الملابس و العامل الجوي وتصنيف العطر و نوع البشرة ..الخ

  7. كلامك سليم ، لكن أنا ملاحظ كل ما حد يسألك عن أسماء عطور ما بتجاوب 😀 ها مش ناوي بقى تقولنا ترشيجاتك؟ 😀 ولا أنت محتفظ بها لنفسك؟

  8. عطر لينستان دو جيرلان اكستريم من جيرلان

    عطر هرتاج البارفيوم من جيرلان
    عطر انترلود من امواج

    عطر كلايف كريستيان X

    عطر كارتير ديكلايشن اسنس

    عطر كريد مايفير

    عطر كريد افنتوس

    عطر ديور هوم انتنس

    عطر كوم دي غارسون2

    عطر نوبل فيتيفير من شوبارد

    عطر توم فورد توسكان لذر

    عطر توم فورد نوار دي نوار

    عطر توم فورد توباكو فانيلا

    عطر اندي تاور فلاش روز

    عطر ليس ميد يتراني من فريديك مال

    عطر اندي تاور الصحراء المغربية 2

    عطر كورماندل من شانيل

    عطر بيجاسوس من دي مارلي

    العطور الجميلة والمميزة كثيييييييرة هذي نقطة من بحرها

    ولكن خذ نصيحتي وتبخر بخشب العود وتعطر بعطر جميل ثم لاحظ التفرد والتميز

    البخور يضيف للعطر فخامة وتميز وثبات أيضاً

  9. انترلود من امواج . رسسمي و فووواح و ثاااابت و مميز و يلفت الانتباه.

  10. تصدق كنت ناوي أرشح له عود وود من توم فورد لكن غيرت رأي و قلت أترك المجال مفتوح للترشيحات 😀

    صباح المزاج العالي

  11. أتفق معك ، بس هو عاوز عطر يتباهى به و النيش الصراحة للتباهي 😀

  12. عبدالكريم

    من يريد اقوى ثبات وفوحان يتحدى بها جميع بيوت عطور العالم فعليه ان يتدهن بدهن العود المعتق ( يعني دهن عود فاخر مو رخيص )، ثم يتبخر ببخور فاخر، ثم يضع اقوى العطور الشرقيه في الفوحان التي تحتوي على العود او مكوناتها الرئيسية هو العود
    غير كذا انسى مثلك مثل الناس العاديين في العطور

  13. انا عن نفسي ارشح عطر كريد الابيض سلفر ماونتن كثير ما يجلب الانتباه والاطرأء وهو من عطور النيش

  14. إذا للتباهي
    خذ كريد افنتوس
    كذا تلعب على المضمون
    عطر لا يختلف عليه أثنين
    فهو يجمع جمال الرااااائحه
    وغلاء السعر ? للتباهي

  15. أيش رأيك د.نور
    إذا للتباهي
    عطر خلاصة النمر ??

  16. أنت عاوز صحابه يطفشو منه 😀

  17. عطر Erba Pura من سوسبيرو
    عطر Italian Cypress من توم فورد

    لن أزيد عليها فهي تفي بالغرض وتجمع بين جمال الرائحه و الثبات و الفوحان ..

  18. من يحدد تميز هذا العطر عن ذاك هو الذوق
    الشخصي لصاحب العطر في اغلب الأحول
    خاصـة إذا انسجـم معـه، وصار العطر جـزء
    من شخصيته .

    صراحة تفاجأت عندما حدثني مدير اقليمي
    لشركة كبيرة تعمل في بيع ماركات العطور
    والأزياء العالمية ان هناك رجال أعمال نافذين
    وشخصيات اجتماعية مرموقة تشتري العطور
    الشائعة، ويستخدمون صنف واحد اوإثنين
    من العطور كحد أقصى !!
    __________________________________
    أذكر من هذه العطور لا للحصر :

    Cool Water Davidoff
    Carven Vetiver
    Green Irish Tweed Creed
    Himalaya Creed
    Armani Eau Pour Homme
    Declaration d’Un Soir Cartier
    Allure Homme Sport Eau Extreme Chanel
    Infusion d`Homme Prada for men
    Bvlgari Pour Homme
    L’Homme Libre YSL
    Eau Sauvage EDT Dior
    Escape Calvin Klein for men
    Havana Aramis for men
    Habit Rouge EDT Guerlain
    Yatagan Caron
    Bijan Men

  19. سامي المطيري

    نمر بوديسيا ذا فكتوريس وايضا الياقوت الازرق من نفس الدار

    كلايف كرستيان اكس وسي ايضا

    باردون وبلاماج من ناسوماتو
    عود كشمير من ميزون فرانسيس كاركدجان
    ابيك امواج
    صندل من لاليبو

  20. – عطر Erba Pura من سوسبيرو .
    – عطر Italian Cypress من توم فورد .

    لن أزيد عليها فهذان العطران يجتمع فيهما جمال الرائحه و الثبات و الفوحان ..

  21. للتباهي،كلاسيكي، غير مزعج و محبب للنفس و رحيم بالجيب و فخم
    L’instant de guerlain extrême

  22. هريتاج جيرلان ماء التزيين و لانستانت اكستريم الاصدار القديم

  23. السلام عليكم أخي coriolan
    أظن أني قرأت في إحدى تعاليقك السابقة أنك من المغرب، أود أن أسألك إن امكنك مساعدتي و جزاك الله عني خير الجزاء، أين يمكنني الحصول على عطر هيرتاج غيرلان مع العلم أنني بحثت عنه في محلات العطور الكبرى في الدار البيضاء و لم أجده.

  24. عطر لاسيتانت من جيرلان
    العطر الوحيد الذي لم يذم من أحد
    عندما أضعه
    عطر ساحر من الآخر

    ايضا عطر سوفاج القديم
    بارفيوم
    كلاسيكي راقي

  25. إنشغلوا 🙂 عادي .. بتحصل !

    محمود يا غالي أتفق معك لكن لا يمكننا إجبار شخص على شيء هو لا يريده . يمكنك تجاهل التعليق و اعتبر أنك لم تراه . تخيل أنه لم يكتبه بايء الأمر.

    و طالما أنت يا أخي متابعنا من سنتين ، ساااااكت ليه 😀 عموما أهلا و مرحبا بك و في إنتظار مشاركاتك

    تقبل تحياتي القلبية

  26. أحييك أخي O2 على تعليقك الجميل وبخاصة الكلمات الأولى منه ، تعجبني آرائك المفيدة وتعليقاتك المهمة في هذا الموقع الرائع ومواقع أخرى ، أشكرك وأشكر العزيز نورانيوم على طرحه الذكي وتجاربه الثرية ونصائحه البالغة

  27. لا يستطيع الانسان أن يتباهى بعطر ما او بساعة او……
    إن أحبك الناس فسيحبون عطرك حتى لو كان العطر رديء….. وبعد أن تنال احترام الناس و محبتهم فعطرك سيترك بصمة طويلة الامد في ذواكرهم وقلوبهم….
    بالنسبة لي عانيت كثيراً لاجد عطر يشبهني و يتفاعل مع بشرتي بشكل لطيف …
    في الشتاء و الخريف : على ما يبدو لي اني مغرم بنوتات الفانيلا والعنبر و الباتشولي ومما اعجبني Versace Eros , Gaultier 2
    كلا العطرين ممتازين من ناحية الثبات و لكن الفوحان فوق المتوسط

    بالنسبة للصيف و الربيع يعجبني كثيرا black xs , Eternity summer

  28. كان فيه عطر قديم من جيل ساندر
    ماني فاكر اسمه شكله عبارة عن مكعبين فوق بعض أسود
    كان عطر الوالد الله يرحمه
    عطر في قمة الفخامه
    هو والياج وأرمس ديفن
    جميعها عطور فخمة ولا تخفى على جيل الثمانينيات وبداية التسعينيات
    بس للأسف جميعها منقطعة من السوق

  29. الاخ العزيز نورانيوم والاخوة الاعضاء
    فيه الكثير والكثير
    لكن القريب جدا لقلبي ونال اعجابي ماانتجه المبدعين بالترتيب
    1. اوليفييه السادس
    2. جاك بلوغ
    3.توم فورد
    واخيرا غيزا شوين
    والله يحفظنا ويحفظكم من العين ?

  30. اممم لماذا عطر للتباهي !!!

    لكن ان كنت مصرا على التباهي

    كلايف كريستيان نمبر ون
    لن تشمه كل يوم على احد
    عطر غاااالي ثاااابت فواااااح نقي جدااااا

    هذا الكلام من تجربه.. لانه باختصار
    الكمال العطري.. لدي.. ولن استغني عنه

    واذا لم يعجبك.. لا أملك خيار اخر مع الأسف

    اشكر الجميع

  31. أخي الغالي أبو عيسى .. هل تقصد رقم ١ الرجالي أم النسائي؟ لأنني سبق واستخدمت “الرجالي” و كان فوحانه متوسط و عبير العطر لطيف و ناعم ذو طابع غربي. أما النسائي فعلى ما أذكر و إن لم تخني الذاكرة فكان ذو رائحة شرقية

  32. عطر New York Oud Bond No 9 ذو لمسة خاصة لرائحة العود لن تجد لها شبيهاً وفوحانه قوي ( حسب وجهة نظري)

  33. شوف يا أخ خالد
    المثل يقول مد رجولك على قد لحافك
    الذي تفعله أنت من شراء عطرين فقط هو الصواب واحد للصيف
    آخر الشتاء
    وسائل الله أن يبعد عنك هوس اقتناء العطور
    أغلبنا لديه عطور مكدسه فأنا عندي عطور هلا أكثر من سنتين
    واغلبها راحت هدايا في النهاية الواحد منا يستخدم عطر واحد أو أثنين
    أما عطور النيش أغلبها لا تستحق نصف المبلغ الذي يدفع فيها
    إما لغرابة الرائحة التي قد تكون منفره في بعض الأحيان
    أو لعدم ثباتها وفوحانها على الوجه المتوقع
    ارشح لك عطر بولو بلو أو بلغاري اكو كعطر صيفي
    وللشتاء عطر ذا ون بارفيوم أو أرماني كود التميت أو لانوي من إيف سان لوران

  34. كنت أتوقع إني الوحيد اللي يضع رشات عطر قبل النوم ??
    أخ هاني نشوف دكتور نفسيه

  35. – للفوحان الخيالي انا اعتمد طريقة واحده و هي وضع دهن العود على الجسد و هو شبه مبلول بعد الاستحمام و تبخير اللبس بالعود “طبعاً النوع الفاخر” و رشتان من العطر على الجسد “افضل توم فورد نوار دي نوار او كافيه روز” و بعدها البس و رش العطر بعدد الرشات اللي تفضله و ستشاهد الفوحان الخيالي *__*

    – بالنسبة للعطر اللي تحدث عنه الأخ هاني اعتقد بأنه جيرلان rose nacree desert صحارى الشرق ، الله اعلم ان كان هو المقصود و لكن لاحظت تميز و فخامة و فوحان هذا العطر بشكل ملفت .

  36. لفت انتباهي تعليقك اخ خالد و احب اقوللك انت تعجبني .. ادا انت انسان مقتصد في استخدامك للعطور صح يكفيك عطر صيفي و اخر شتوي .. و انا عن نفسي بكتبلك لستة عطور و اتمنى تعجبك ..

    كعطور شتوية :
    توم فورد توباكو ڤانيلا
    جيرلان عنبر ايتيرنال ٢٠١٦

    كعطور صيفية :

    جربت كريد اڤينتوس ? صار اشهر من نار على علم لو ما جربته جربه و لو ما عجبك شوف كريد ميليسم امبيريال .

    اكوا دي بارما ميرتو .

    دنهل ايكون الفضي .

    و بالتوفيييق

  37. العزيز نورانيوم

    اقصد الرجالي بالطبع.. فوحانه لكي اكون دقيقا.. ممتاز جدا
    وثباته شديد جدا
    وجدث ثناء كبير عند استخدامه.. فرائحته حالمه لطيفه تحبب الاشخاص فيك..
    بخه واحد بالغرفه تملؤها عبير اخاذ.. والاجمل في هذا العطر انك متقينا ان مكوناته بكر طبيعيه لا يمكن تقليدها بنفس الجوده
    فقد وجدت عطر من كارثوجيا واخر من مانسيرا تشبه هذا العطر قليلا
    لكن لا يمكن ان تحل محله بالنسبه لي.. طبعا تشابه في بعض المراحل فقط

    النسائي بلا شك عطر لا انصح النساء بتجربته لانه غالي
    وسيقعن في غرامه .. باختلاف الاذواق طبعا

  38. السلام عليكم اخوتي انا جديد في هذا الكروب الرائع وأنا من عشاق العطور وكم خسرت لكي ابحث عن عطري المميز جربت بصراحة مئات العطوراكثر عطراعجبني وفواح وثابت يبقى لأيام صراحة وكل من يمرمن جنبي يسألني عنه. انا بقيت خلف رجل يمشي في الشارع امشي وراءه مترددا انا اسأله ولكن تعبت وبالاخيرسألته عنه وللان استخدمه انه……. عطروصال من أجمل جرب نصيحتي وماتندم تحياتي للجميع وللاخ الاستاذ نورانيوم

  39. مؤخراً قمت بتجربة عطور كريد ( ميليسم امبيريال ، رويال ووتر ، هيمالايا )

    جميييله جداً و هادئة و صيفية و ذو فوحان و ثبات رائع ، انصحكم بتجربتها ..

    فعلاً روائح مميزة لا يمكن تجاهلها

  40. من العطور الفخمة والمميزة ايضا
    عطر توسكان ليذر من توم فورد
    عطر فخم ورسمي بمعنى الكلمة
    طبعا شريته بحوالي 1300 ريال
    ووجدت عطر مقارب له جدا جدا جدا
    اسمه قولدن بوي سعره 390 لدى ووجوه
    طبعا شريته واحلت زجاجة توسكان ليذر للتقاعد
    بعد أن استهلكت منها الثلث
    والسبب عطر قولدن بوي رخيص (رش وعش )

  41. اخ ماجد ، يعجبني عطر قولدن بوي الذهبي انا من جدة ، في فرع وجوه اخذت منه العطر ؟

  42. أعتقد يا أخ طارق أنه موجود في جميع فروع وجوه في المملكه
    أنا شريته من فرع في جازان
    وحصلته في الرياض برضه

  43. أؤيدك تماماً
    فأنا استخدمته في مناسبة ولم يخذلني…
    اعتقد جماله بسبب وجود اللمسة الفاكهية مع العود

  44. ابو فيصل868

    السلام عليكم ,
    أحببت أنا اشارك الاخوه في بعض العطور المميزه ومنها :

    عطور للصيف
    ( بلو شانيل .. عطر يفوق الوصف وأكثر عطر انسأل عنه )
    ( عطر هيمالايا من كريد .. ثبات مميز جدا وريحة قمه في الاناقه )
    عطر إم 7 رسمي ورغم استعمالي للعطور النيش إلا اني اجد هذا العطر الاميز والملفت)
    ( كلايف كريسيتيان ال X جميل جدا لكن فوحانه اقل من عادي )
    كلايف كريستينا ال C انيق جدا جدا لكن يعيبه حجمه وسعره الباهض )
    ( توسكان ليذر عطر بمجرد اول شمه منه اشتريته بدون أي تردد )

  45. اتفق معاك ابو فيصل
    ام 7
    الجديد والا القديم

  46. استوقفني شيء في الموضوع >> الجميع اعتقد والله اعلم >> لم يذكر احدهم للاخ عطر
    .
    ((بلاك افغانو. Black Afgano))
    .
    https://www.aperfume.info/2012/perfume/black-afgano-perfume/comment-page-2/#comments
    .
    مع ان المواقع وكثير من الاعضاء تحدثوا انه خيال علمي واعطوه الدرجة الكاملة وقالوا عنه الاقاويل
    >>
    والى صاحب السؤال اقرأ تعليق الاستاذ افاتار وقال للاستاذ نور راح تطير منا التميز

    >> وهناك من قال تشم رائحته من على بعد اميااال >> ولو حابب تتصور معاه صعب 😀
    .
    >> عموما {وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ} >> الله يعلم بنيتي والحمدلله .

  47. صراحة بلاك أفغانو وقتها كان مميز ، لكن بعد أن صارت هناك عطور أرخص منه و تحمل تقريبا نفس الرائحة ، فلا يتصور أن يوصف الأن بالمميز 🙂

  48. السلام عليكم،اشكر الاخ نورانيوم وكل القائمين على هذا الموقع الجميل ،وبعد…
    ترشيحاتي للعطور الفخمه والمميزه هي :
    1_روجا عنبر عود :عطر ممتاز ومميز خاصه بالسهرات وبالشتاء
    2_توم فورد ايتاليان سايبرس
    3_فريدرك مال اعتقد اسمه بارت اوف ليدي
    4_امواج انترلود:عطر رسمي يتميز بالبخور وفواح
    5_كلايف كريستان سي
    6_كيليان باك تو بلاك
    اتمنى ان تنال القائمه على اعجابكم ..تحياتي

  49. السلام عليكم
    1:Portrait of a Lady Frederic Malle for women
    2:LM blck oud
    3:nasomatto
    pardon
    4:derby guerlain
    5:le labo santal

  50. استخدم القديم والجديد ( التواليت ) .. قمه لا تطيبت بالعوده وبخيت بعدها من عطرنا المذكور

  51. بالغ الشكر و التقدير أحبابي على مشاركاتكم و تعليقاتكم القيمة ، بارك الله فيكم و أعزكم . تقبلوا خالص تحياتي القلبية

  52. ريان النوشان

    شكراً أخ نورانيوم على طرح الموضوع لأنه يهمني كثير .. الأخوان غطوا بعض العطور لكن أنا لتجربتي مع بعض العطور ..
    عود ليذر و عود اصفهان من مجموعة ديور الخاصة
    بلاك عود من لورو ماتزوني LM
    يلانج 49 من لي لابو
    فيفاش من سوسبيرو

  53. عطور سوسبيرو أيضًا فوحانها خرافى

  54. حسين الامام

    اخي الساعدي ممكن تعطينا اسماء للزيوت القطريه
    هل تقصد زيوت عطور العود وغيرها من العطور الشرقية ام شيء ثاني

    تحياتي

  55. كريد أفينتوس

  56. السلام عليكم عطورات زيجروف نقيه وفواحه والعطر الغالي بدون فوحان يفقد كثير من هيبته وحضوره والعطور ادمان واستغرب فيه ناس كثر لايحبون العطور ولايحرصون عليها ودينا الاسلام حبب الينا الطيب ،

  57. اسمها زيرجوف

  58. اهم شي في العطر جمال العطرويكون عطر متنقل بين نوتات راقيه محببه لنفس
    ولمن حولك اما فوحان خارق بدون جمال للعطر فاحتماانك سوف تمل العطر

  59. انا سارشح عطر مميز و اعتبره مظلوم لأنه لم يأخذ حقه من الشهرة رغم تميزه
    وهو اسم على مسمى ( عطر المميز عود من الرصاصي )
    عطر عود يلغت النظر بسرعة برائحة العود القويةفواحنه رائع و ثبات طويل جدا
    كأنه منافس لعطورات النيش
    وبسعر معقول 300 ريال لعطر بهذه المواصفات
    اتمنى نجد موضوع عنه يوفيه حقه فهو من سنوات عطري الأول بدون منافس للمناسبات العامة وخصوصا حفلات الزواج

  60. الإخوة الأفاضل…
    تحية معطرة بعبق الصندل وماء الورد…

    أولاً اعتذر إذا جاءت مشاركتي في مكان غير مناسب وذلك لأنني بحثت في الموقع عن مقال يختص بعطور (يصعب الحصول عليها) أو ما شابه ذلك… وربما يكون هذا المقال هو الأنسب لأنني سأمنح نفسي إطلاق صفة (عطر مميز) على أحد هذين العطرين الذين سيرد ذكرهما هنا…

    فترة طويلة وأنا أبحث عن عطرين الأول Ricci Club من نينا ريتشي وهو عطر أقل ما يقال عنه أنه أنيق وراقي، وهو من العطور التي شغفت بها في بداية التسعينيات ولا أبالغ إذا قلت أنني أجد عبقه الآن في أنفي… (فتشت عنه في كل مكان… سألت موج البحر وفيروز الشطآن).. حقيقة صدمت عندما قرأت عبارة discontinued and hard to find وأنا في غمار البحث عنه في صفحات قوقل… كذلك عطر آخر هو ليس بدرجة فخامة ريتشي كلوب ولكن له ذكريات محببة لدي اسمه Regine’s … عطر فوَّاح ودافئ وبه حميمية … لون القارورة بنفسجي تتخلله نقاط سوداء صغيرة، وشكله مضلَّع بغطاء دائري باللون الفضي… كنت اشتريه من محلات مالك الجيش بكل من الرياض وجدة حتى عام 2013م… واذكر آخر مرة وجدت نسخة منه في محل في سوق البطحا بعد إلحاح مني على البائع الذي ما أن ذكرت له اسم العطر وشكل الزجاجة أكد لي بأنه موجود ولكن يحتاج بعض الوقت للبحث بين الأصناف المهملة التي كساها تراب النسيان.. فعلاً حظيت بعبوة 50 مل وكان ذلك آخر عهدي به…. هل يمكن العثور على هذين العطرين؟

  61. ابراهيم عزالدين

    اخ Azeez
    من سنتين تقريبا اشتريت عطر Ricci club من أحد محلات الجمله في جده سوق الخاسكيه بالقرب من شارع الذهب،تقريبا بجوار المصباح للعطور،وكان العطر متوفر لأننى شاهدته في أكثر من محل وبسعر مغرى جدا 130 ريال فقط
    عليك بالبحث في هذه المحلات وان شاءالله تجده

  62. بارك الله فيك وما عدمناك أخي إبراهيم… حتماً سأكلف الإخوان بجدة للسؤال عن العطر في سوق الخاسكية الذي يعبق بالعطور ورائحة التاريخ… صراحة المجال واسع والأسواق متعددة في جدة وكم هو مؤلم أن نفتقد مثلها هنا في الدمام…. أكرر شكري وامتناني..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *