عطر رهيب رائحته خرافية

عطور رهيبة و خرافية رجالية و نسائية

جاءنا سؤال  مهذب من أحد أعضاء الموقع الأعزاء يطلب ترشيح عطور رجالية و نسائية يتلقى عليه الإطراء و يجده المحيطين به رهيب و رائحته جميلة جداً و هكذا كتب لنا بعد مقدمة رقيقة من الشكر و المجاملة

“يعجبني ترشيحلي عطرين رجالي وعطرين نسائي تكون رائحتهم خرافية والي يشمهم لا يقول عطر جميل وانما يقول رهييب واااوو هالعطر على ان يكون كل عطر فواح وثابت غير مزعج أبدا هههههه اعرف هذي يمكن طلبي مزعج لكن ارجو سعة صدرك وانا يعجبني كثير عطر ازارو توين الاسود عطره جميييل جدا لكن غير ثابت وغير فواح يعجبني هالنمط من العطور وكذلك الور او سبورت يعجبني وعمري 27 سنة”

عطر رهيب

وجدت الأمر صعباً فعلاً لأن معظم العطور النيشية الفاخرة لا تتناسب مع ذوقه الذي يهوى الروائح المنعشة الصيفية و بعض العطور الفاخرة منعش ولكن كثبات و فوحان ليسا على المستوى المطلوب ولا يلائم ثمنها المرتفع لذلك أطلب منكم مشاركاتنا إقتراحاتكم التي ستفيده بكل تأكيد و أبدأ ببعض العطور الحديثة التي إستهوتني كثيراً و أجد انها قد تلبي طلبه.

عندما نذكر الإطراء نبحث عن أمواج و أرى أكثر عطورها ملاءمة لذوقه هو عطر أمواج ريفليكشن للرجال Amouage Reflection Man الذي يحتوي على الحمضيات و الزهور و الفتيفير و بما أنه يعجبه أللور سبورت من شانيل فيمكنه تجربة بلاتينوم إيجويست من نفس الدار Chanel Platinum Egoiste ففوحانه مرضي و ثباته جيد (مالم يكون الجو شديد الحرارة)

عطر رهيب

 عطر بنتلي آزور Bentley Azure حديث ذو رائحة صيفية جميلة بها لافندر و حمضيات و أناناس و له ثبات و فوحان جيدان و أتمنى أن يجرب عطر نوي ديسي بارفام Nuit D’Issey Parfum هو إصدار مركز من عطر نوي ديسي رائحته ليست صيفية و لكني أجدها جذابة جداً ربما لاذعة و لكن بها طابع ذكوري مغري.

بالنسبة لعطور النساء يمكنه الإستفادة من موضوع أجمل عطر نسائي فيه الكثير من العطور النسائية الشهيرة و التي تحقق مبيعات كبيرة بالإضافة إلى تعليقات الأعضاء القيمة و ترشيحاتهم الراقية و أضيف إليه عدة عطور رائحتها أنيقة و راقية.

يعتبر عطر فلاوربومب من فيكتور أند رولف Viktor & Rolf Flowerbomb من أكثر العطور جذباً للإنتباه بقوته و رائحته الزهرية الغنية و يوجد منه إصدارات أكثر رقة تحت إسم لا في إن روز Flowerbomb La Vie En Rose . يمكن تجربة عطر إيلي صعب الجديد روز كوتور Elie Saab Rose Couture راقي انيق يجمع بين زهور البرتقال و الورد و يحوز إعجاب الرجال قبل النساء .

عطر رهيب

أعجبني كثيراً عطر لانوي تريزور من لانكوم Lancome La Nuit Tresor ذو الرائحة الفانيلية الشاعرية و الأنيقة و من أكثر إصدارات عطر ميس ديور مديحاً هو إصدار ميس ديور لو بارفام Miss Dior Le Parfum الغني برائحة العنبر الجذابة مع الورد والباتشولي.

في إنتظار تعليقاتكم و ترشيحاتكم القيمة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

70 تعليق

  1. رجالي ديكلريشن دون سوار انتنس. سوليد من العربية للعود وكذلك روز وود. ارامس ديفين. حريمي نارسيسو رودريغيز فور هير. شاليمار. جوتشي رش

  2. صالح التوم

    ” فواح .. ثابت .. غير مزعج ”
    فوحان وثبات اصبح من الصعب ايجاد عطر يجمع هذين الكلمتين … لأسباب كثيرة جدا ليس هذا مكانها
    ارشح لك بناء على طلبك مايلي :
    ١- فيرساتشي ايروس فواااااااح وغير مزعج.
    ٢- فيرساتشي بور اوم ثابت رائع
    ٣- ميكاليف لي بروفيشنال ثابت فواح غير مدعج وجميل لكن انت وحظك لو حصلته في السوق.

  3. رجالي
    انفيكتوس من باكورابان
    كريد سيلفر ماونتن ووتر
    نسائي
    مارك جيكوبز الاخضر
    امواج انترلود النسائي

  4. اتفق ?? بذات عطر ايلي صعب مرة يعجب الكثير مافي احد شمو عندي الا وعجبو ?

  5. رجالي :انصح بتجربة وديان جولد رقم ٢ وايضا وديان رقم ٤
    رجالي ونسائي :عطر سيلفر ايرس من اتيلير كولوني

  6. إذا كنت تبحث عن الروائح التي لا يختلف عليها اثنان فعليك ب الآتي:
    – روح الملك من بينهاليغونز
    – لينستان دون جيرلان الرجالي ( تواليت )
    – إيربا بورا ، اكسنتو من سوسبيرو
    – بيور مولت من تيري موغلر
    – فيف ديليشيوس من المجموعه الحصريه لديور
    – 40 عقدة من سيرجوف
    – بلنهايم بوكيه من بنهاليغونز .

  7. هذه بعض العطور #الرجاليه# المشهوره واللي تتميز بجمال الرائحه والفوحان والثبات ، وهذه مناسبه جدا لفصل الصيف وغير مزعجه ومتوفره في جميع المحلات :

    فرزاشي (بور هوم)
    شانيل (بلو)
    دولسي اند جابانا (ذا ون انتنس)
    ديور هوم (سبورت او كولوجن)
    اسنتريك ( 02 البرتقالي)
    توم فورد (جراي فتيفر تواليت)
    هرمس (تيري)
    جرلاين (لينستانت تواليت)

    العطور #النسائيه# هذه كلها تنفع للصيف وغير مزعجه تمتاز بجمال الرائحه والفوحان والثبات :

    شانيل ( شانس ) لها عدة اصدارات واغلبها جميله
    جيرلاين ( لينستانت ماجيك ) بدأ ينقرض
    جيرلاين (مون اكسلوسف) جديد ممكن تلاقيه في المحلات الكبرى
    عطور كلوي جميعها جميله
    ديور (جادور) لها عدة اصدارات واغلبها جميله
    برادا ( انفيوزون ) لها انواع كثيره واغلبها جميله

  8. رجالي
    لنسيتانت جيرلان اكستريم
    كريد افينتوس
    نسائي
    شانيل شانص
    اديكت ديور

  9. لا يسعني ان اعبر عن مدى امتناني وشكري وتقديري للاخت شيماء الغاليه ذات الذوق الرفيع والمقالات المتقنه التي اثرت هذه الموسوعه الرائعه بالكم الهائل من الموضوعات المفيده واكرر امتناني للاستجابه السريعه الصاروخيه دائما وتلبيه طلبات الاعضاء عندما يطلب منها ذلك مع تمنياتي بالموفقيه والنجاح الدائم والشكر موصول لجميع الاخوه الاعضاء وللذين ابدو ارائهم وترشيحاتهم الجميله وارجوا من الاخوه الخبراء ابداء ارائهم وترشيح عطور حسب ما تم ذكره بالمقال امثال الاخ نورانيوم والحكمي وسوسمبل والغانم وافتا ومالك وهاني ر وبو محمد واسلام الجمل وايهاب وابو لين والباقين ممن لم تسعفني ذاكرتي لذكر اسمائهم. مع تحياتي

  10. أخي الدليمي حفظك الله

    شكراً لذكرك اسمي مع نخبة خبراء المدونة وهذا كرم منك ولكني لست خبير بل عاشق متيم بالعطور اخطي في وصفي للعطور واحياناً اوفق وهذا من فضل الله

    بالنسبة لعطورك فتنم عن ذوق شبابي جميل عطور أنيقة وأخواني سبقوني بترشيحاتهم الجميلة شكراً لهم ولأختي الدكتور شيماء وجزاهم الله خير

    سأذكر ماجربته من العطور التي سألني عنها الكثير وتناسب ذوق

    وأرجو منك أن تجربها قبل الشراء وتذكر دائماً : لاتحكم على العطر من أول رشة !

    عطر مونت بلانك “ليجند “عطر شبابي أنيق وراااايق و جذاب

    سبشل نايت من العربية للعود

    بلغاري مان اكستريم

    عطر كوم دي غارسون2 نال اعجاب الكثير لتفرده في الرائحة وتميزه وهو عطر خطي لطيف وجذاب

    ومن العطور التي جربتها مؤخراً ونالت إعجابي

    عطر بوشرون كارتر ،،جميل

    عطر مونت بلانك ليجند سبورت

    …………

    العطران النسائية

    عطر نارسيسو رود ريقز نارسيسو من جماله اتعطر منه !

    عطر بوشرون كارتر

    وفقك الله في اختيارك ياغالي

  11. شيماء يحيى

    كل الشكر و الإمتنان للإخوة الأعضاء و مشاركاتهم القيمة و ترشيحاتهم التي تثري الموضوع و تذكرنا بعطور جميلة جداً قد تغيب عن بالنا وقت السؤال ولكنها بالفعل رائعة و أشكر صاحب السؤال أخي الدليمي الذي لا يسعنا إلا الإستجابة لطلباته المهذبة المجاملة و نعتز به و بكل الأعضاء الكرام .

  12. شكرا لك اخت شيماء العزيزه

  13. اهلا وسهلا اخي ابو لين بارك الله فيك على ترشيحاتك الجميله.

  14. شكرا اخي العزيز majeed على ترشيحاتك جدا راقيه وانا صراحه ناوي ع هالعطور الي رشحتها حضرتك.

  15. شكرا اخي العزيز بوثاني ترشيحات فعلا جميله وذوق جميل وبالمتناول ممكن الحصول عليها.

  16. سلمت يداك اخي العزيز رويال ترشيحات جدا راقيه وذوق رفيع بالنسبه للعطور التي تم ترشيحها من حضرتك ولكن بعض هذه العطور صعب احصلها في بلدي مثل البنهاليغونز.

  17. سلمت اخي الوجيه فعلا عطر انفكتوس مجربه عطر جميل وكذلك الكريد اما العطرين النسائيه صراحه لم اجربها ذوق جميل وشكرا ع هالترشيحات ان شاء الله اجرب العطرين النسائيه.

  18. شكر جزيل اخي صالح التوم ترشيحاتك لعطور هادئه ومريحه جميل جدا ويتناسب مع ذوقي لكن صح مثل مقلت الميكاليف صعب الاقيه في بلدي.

  19. سلمت يداك اخي Bedir Ali الصراحه انا مجرب الدكلريشن ولم يعجبني كثيرا لكن الدون سوار لم اجربه هل يختلف عنه بشكل ملحوظ ؟ وكذلك شاليمار لم يتاح لي تجربته اما نارسيسو عطر جميل شكرا ع ترشيحاتك التي تنم عن ذوق جميل

  20. كلايف كريستيان نمبر ون الرجالي
    ونمبر ون النسائي

    اراهما افضل عطور في الكون ولا يعيبهما او ينقصهمها اي شي

    فقط ان تدفع مبلغا وقدره….. وتستحق برأيي هذا المبلغ

  21. سلمت يداك ابو عيسى والله لم يسبق لي ان جربت عطور كلايف كريستيان ولكن معروفه الكلايف كريستيان ذوووق

  22. Opera من sospiro رائع اقل مايوصف به

  23. شكرا عزيزتي رنا لهذا الاختيار الجميل فعلا عطر رائع واهم شئ غير منفر.

  24. أبو خالد العجمي

    بحسب ما فهمته من ذوقك انصحك بعطر هاير انرجي من ديور ودنهيل فريش. العطران فيهما من الفخامة الشيء الكثير خصوصا الأول ويستخدمان صيفا وعبيرهما مختلف ومميزان.

  25. تسلم يا ابو خالد وعاش ذوقك

  26. سامي الحسين

    السلام عليكم.. انا جديد في العطور وارجو ان يرد على سؤالي. قبل مدة ذهبت لمحل عطور واعطاني البائع عينة لعطر لا اذكر اسمه له رائحة اخشاب. رائحته ساحره ولكني لسبب ما لم اشتريه ولم اعرف اسمه.
    اريد ان اعرف من حضراتكم خبراء العطور اسماء عطور تطغى عليها روائح الاخشاب لعله يكون من بينها او نوع آخر قريب منه.
    وايضا ما افضل عطر رائحته بارده ولكنه فواح للغاية؟ انا اعمل في بنك وطبيعة عملي تمنع ان اضع عطر قوي جدا من ناحية الرائحة. فما هو افضل عطر فواح ورائحته باردة ومنعشة غير كول ووتر ولاكوست الابيض والازرق لانني مللللللتها.
    واعتذر عن الاطالة سادتي

  27. كريد افينتوس ..
    سوفاج من ديور ماء تزيين ..
    بلو شانيل ..
    فرزاتشي بور اوم ..
    الور سبورت اكستريم ..
    بولغاري اكوا ..

    العطور اعلاه منعشة وفوحانها جميل وغير منفرة على الاطلاق.

  28. شوف اخ سامي بما انك لاتريد عطور قويه فأنصحك بالاتي
    انفكتوس اكوا
    بولو بلو
    ديزل ذا برايف
    ديزل فيول فور لايف
    اترنتي اكوا
    ايضا جرب ميد نايت ان باريس ماء التزيين
    وعطر اندفيجوال مون بلانك

  29. جميع هذي العطور خفيفة الظل وجميله في نفس الوقت كما انها مناسبه لمعظم الاذواق

  30. سامي الحسين

    شكرا لكم جميعا .. 🙂

  31. خالد بن طريف

    مرحبا يا سادة.. اليوم شممت عطر على احد زملائي بالعمل. قال لي انه هدية من اخت له بالكويت. لون الزجاجة زرقاء ومكتوب عليها “الغريب”. هو عطر شرقي من رائحته لكنه ساااااااااااااااااحر وثباته اسطوري. بحثت عنه بالانترنت فلم اجد له حتى صورة. هل يعرفه أحد وأين يمكن شراؤه او حتى لاي شركة يتبع؟؟
    لون زجاجته زرقاء والغطاء فضي. ومكتوب عليه بالابيض المزخرف الغريب. رائحته شرقيه تشبه ون مليون بنسبة 10% وجوكومو بنسبة 15%. هذا اقرب وصف لرائحته. الرجاء الحار مساعدتي.
    مشكورون احبتي

  32. السلام عليكم اخوتي واحبتي الكرام…اعزائي…احبابي عشاق العطور والبخور…اقدم اليكم احر تحياتي معطرة باحلى والغلى العطور…منذ مدة طويله وانفي يعبق بشذى تعليقاتكم الندية المعطرة…اقرأ تعليقاتكم…مقالاتكم…آرائكم…وكل ما تدلون به حول تلكم الرائح الندية والشذية…اتوق لمشاركتكم اخوتي تلك التعليقات المهنيه..التي ان دلت فلا تدل الا على سنوات من الخبرة الواسعة الممتعة…اليطتي اتحفتمونا بها طوال ذاك الوقت…وسمحتم لنا تذوق كل ما هو ذواق وأنيق…بوركتم وجزاكم الله كل خير…وقدما الى الامام…في خدمة امة اوصى رسولها بعشق الطيب والعطور.

  33. من خلال تسجيلي في هاذا الموقع العريق…واشتراكي واياكم بادلائي بعض من آرائي المتواضعة والبسيطة…احترت صراحة من اين ابدأ…وكيف…الا اني لا اعلم الا شيئا واحدا…وهو بداية امري وكذالك مختصر الحديث عن ما اكنه في نفسي تجاه كل شيء يسمى بعطر….إنما انا مريييييييييييييييض عطووور….فما البث ان اقع بغرام عطرٍ ما…عشقته بعدما ارتديته عدة مرات…حتى اقع بآخر وآخر…وهكذا دواليك….فكل شهرين او اكثر…أشعر تباعا لمرضي انه من الواجب علي البحث عن مغامرة جديدة حتى ارضي ذوقي ونفسي الغير مشبعة بشذى آلاف العطور…فذوقي صعب…إنما اميل كل الميل…لإشباع نفسي بعطور الأخشاب والبخور والعود والعنبر وكل ما هو شرقي آسر ساحر….فآخر مغامرة كانت لي بشراء عطر nisean من بيت عطور de marly parfumes….وحتى الآن ما زال العطر مخبأ بين اجنب خزانتي…خوافا من ان اضيع شذى عطره الذهبي من دون ادنى ذكرى جميله حتى ابقى اتذكره بأغلى ما اذكر من ذكريات…ولتكن اغلى ما اتذكر بفضله من بعد الله…وخاصة انه كان من زوجتي العزيزة بمناسبة عيد مولدي….عذرا على الإطالة احبتي…انما احببت ان اشارككم اغلى ما املك من حبي وعشقي لتلك الزيوت الطبيعية ساحرة الألباب.

  34. محمد المنصور

    اخواني الكرام انا من اشد المعجبين بهذا المنتدى العربي العريق
    واعتبره مرجع لكل مبتدئ ومحترف في عالم العطور للامة العربية
    وشكر خاص لنورانيوم اللذي صرت كل ماششمت عطرا جميلا جاء اسمه في بالي حقا اشكرك
    وشكرا ايضا لافتار ومالك ومحمد جاد وجميع الاعضاء الكرام
    اصبحت الان ملما بالعطور خلال فتره بسيطة من قرائتي لمواضيعكم ومشاركاتكم
    وهذا كله منكم

    كنت اتمنى منكم ان ترشحوا لي عطر صيفي
    رياضي
    فانا شاب في العشرين من عمري من هواة رياضة كرة القدم ولاعب صالات حديد
    تعرفون كيف هي اجواء مكة المكرمة شديدة الحرارة دائما
    اريد عطر فواح وناعم ومنعش يلفت من حولي

    وشكرا لكم جميعا واسف على الاطاله …

  35. ارشح لك
    انفكتوس من باكو ربان
    الور هوم اكستريم من شانيل
    لوم من ايف سان لوران
    اكو دي بارفومو من جورجيو ارماني
    ديور هوم سبورت من ديور
    بلو من بولو
    جرب عزيزي هذي العطور قد تجد فيها ما يناسبك
    ملاحظه :
    لاتتوقع من العطور الصيفيه ثبات خرافي او فوحان خارق

  36. انا بخصوص العطور الرجالية ارشح لك عطر او سوفاج من ديور اصدار 1966 الذي ظهر فيه الان ديلون كومه دعائي عطر رهيب فواح كل من شمه سالني عنه وعطر الور ادشن بلانش من شانيل

    اما بخصوص النسائي ارشح لك الور سانشوال من شانيل و لافيه ابيل من لانكوم

  37. كيف الحال اخي العزيز
    ارشح لك عطر ايفوريا انتينس من كالفن كلاين ايغوست من شانيل ديور هوم انتينس من ديور لاستانتيه من جيرلان عطر رهيب فواح عطر فهرنهايت ابسلو من ديور عطر ايسي مياكي نايت
    بخصوص العطور الفواكة الصيفية الخفيفة اكون دي جيو اسينزا من جورجيو ارماني ديور هوم كولون من ديور الور هوم سبورت كولووووون وليس تواليت من شانيل هابي من كلينك
    تيري او فريش من ايرمس

    تحياتي

  38. ممكن اعرف أفضل بيرفيوم رجالي صيفي يكون ثباته كويس وينفع للعمل والمناسبات

  39. ممكن حد يرشحلي عطر رجالي ينفع للعمل والمناسبات

  40. الور شانيل اكستريم: ثباته رائع وفحوانه ايضا بس غالي
    لوم ايف سان لوران :رائحه جميله منعشه بس ثبات وفوحان محدود وسعره متوسط
    اف بلاك سلفاتور: رائحه تجمع بين الاثنين ثبات وفوحان جيدان سعر رخيص
    افينتوس كريد: ثبات رائع وفوحان رائع ورائحه اكثر من رائع وسعره غااااالي

  41. جرب ايضا انديفيجوال مون بلان جميل كرائحه وثبات وفوحان وسعر

  42. تسلم اخي العزيز ع هالترشيحات الجميله وانا مجرب الشانيل لكن السوفاج الاصدار الي تحكي عنه لم تتاح لي تجربته وان شاء الله اجربه

  43. الور اكستريم شانيل اكثر من رائع بس المشكلة هي في اسعار شانيل المرتفعة

  44. يا اخي والله صراحه ذوقك جميل جدا بس ينقص النستانت گيرلان مذكرته

  45. شكرا اخي الدليمي
    بالنسبه لعطر لينستان جيرلان فهو من عطوري المفضله ولا استطيع التخلي عنه طبعا الكلام عن اصدار الاكستريم القديم (حواف سوداء) بس الاخ سامي قال عطر غير قوي يعني خفيف الظل وعطر لينستان عطر مسائي والعطور المسائيه قد تكون قويه لدى العديد من الناس

  46. سؤال للأخ ماجد حمزي :
    بما أنك جربت الور اسبورت اكستريم
    وش رايك بفوحان العطر وانتشاره
    لأني ناوي اشتريه
    بس اخاف ما يكون فواح
    ولا هو كرائحه عاجبني
    انا جربت اخوه الور سبورت القديم
    وفوحان جيد جدا ..

  47. اهلا عزيزي ابوعقاب
    عطر الور اكستريم فوحانه رائع جدا وانا اشوفه افضل من العادي الور سبورت
    ولكن اخي جرب العطر على ملابسك وشوف درجة فوحانه بنفسك قبل الشراء ان شاء الله يعجبك وتشتريه وتتهنى به

  48. مشكور اخوي ماجد ماقصرت
    انا واضعه في الخطه القادمه مع عطر
    جفينشي باي .
    اللي نصحني فيه احد الاعضاء ..
    وقال عنه قنبلة فوحان طاغيه
    من الفانيليا ..

  49. يا جماعه لو فيه حد خبير فى العطور لو تكرمتم يقولى اسم العطر ده ..يبدأ برائحه كاراويه وينتهى برائحه مثل رائحه المناديل الورقيه لقد بحثت عند محلات العطور وعلى مواقع العطور ولم اصل لناتج وهو بالمناسبه عطر قديم الصنع

  50. عطر لاليك الرجالي الإصدار القديم أبو غطاء خشبي

    هذا العطر راح يسئلونك كثيرين عن عطرك ✋

  51. عطر لاليك الرجالي الإصدار القديم المربع أبو غطاء خشبي راح يسئلونك كثيرين عن عطرك ✋

  52. عطر الحجر الاسود من عبد الصمد القرشى
    عطر العود الابيض من الرصاصى

  53. سوفاج من ديور عطر خرافي رهيب انصحكم فيه

  54. لاليك عطر فريد سعره مغري الييييييييييييييين

  55. في عطر اسمه دي فندار من مؤسسة اماسي القحطاني نفس رايحة الور شانيل السعر مغري جريبه بتشكر نا عليه

  56. حسب رسالة الأخ فأنه لم يحدد الخط العطري الذي يرغب به, ولا أعلم لماذا أقتصرتها الأخت شيماء على العطور المنعشة الصيفية. ربما لأنه قال أن الور سبورت يعجبه ولكن هذا ومن وجة نظري لا يعني أنه لا يحب خطوط عطرية أخرى. لذلك سأقترح عليه كم عطر أتوقع أنها ستعجبه بناء على ماذكره من عطور

    وبالنسبة للثبات فهذا يعتمد على تركيبة العطر نفسه فبعض العطور لايمكن ان تكون ثابته بشكل كبير ليس لضعف جودتها ولكن لأن خطها العطري يستلزم أن تكون هكذا

    على كل حال, العطور التي أرشحها له هي

    Trussardi A Way for Him
    Armani Code Giorgio
    Versace Man Eau Fraiche
    Acqua di Gio Giorgio Armani
    Bvlgari Extreme

    أتوقع أن يجد أثنين على الأقل من هذه المجموعة تتناسب مع طلبة

    أخيرا
    لابد من التجربة الشخصية لأي عطر لأن كل شخص يختلف عن الآخر في الذوق

  57. السلام عليكم

    هذي اول مشاركة لي في عالموقع المتميز باطروحاته وشغف مرتاديه للعطور اتمنا لكم ولي للتوفيق

    اخوي أرشحلك عطر ستار وولكر مونت بلانك

  58. أهلاً بك بو صالح و مرحباً بمشاركاتك

  59. انتم معلم واختيارات رويالية راقية بصراحة تشكرات أفندم

  60. عطر رهيب رائحته خرافية 🙂 صراحة أنا كمان صار لي سنين أبحث عنه 🙂
    المشكلة أن أغلب العطور المنعشة أو المبهجة ، أو العطور اللطيفة الظريفة تكون رائحتها وديعة أو متوسطة الفوحان و الثبات.

    لكن و خد بالك من لكن هذه

    إذا كان الحال كذلك ، فليس بالإمكان أكثر مما كان ، و على رأي المثل : آخد ابن عمي وأتغطى بكُمي 🙂

    المهم :

    أنصح بتجربة العطور التالية:
    للرجال: أفينتوس من كريد و ديور برفام الرجالي

    للنساء:
    جوتشي رش و عطر لوكوم

    و دامت دياركم عامرة بالأفراح
    تحياتي القلبية

  61. تعليقك جميل أخي نورانيوم ???
    ديور بارفام رائع
    واتمنى شِراء أفينتوس ولكن السعر ??

  62. اهلا اخ ابو حسن صراحه انا يعجبني اكوا دي جيو الاسينزا والبرفومو وكذلك فيرساتشي اوو فريش تسلم على ترشيحاتك اخي العزيز

  63. تسلم اخ نور الدين وتسلم على ذوقك الراقي صراحه انا اشوف ذوقك مقارب لذوقي بكثير من العطور لذلك رأيك يهمني وكذلك لكونك ذواق وصاحب خبره كبيره في مجال العطور واتمنى تعصرلي دماغك وخبرتك الطويله وتعطيني عطور لا اسأل بعدها عن اي عطر علما انه عمري 28 سنه وانا من العراق وتروق لي العطور الي ذكرتها الور اوم سبورت ولينستان گيرلان اقتنيته جدا اعجبني واكوا دجيو برفومو والاسنزا وازارو توين وتيغ دغمس وبولغاري اكوا وكذلك انسنس الترا مارين اما عطور العود الا ما ندر جدا ممكن اتقبله لان احسه ثقيل ولكن اعجبني العود والصندل من ديبون وعطر سحر الكلمات من العربيه للعود.

  64. اشكرك اخ ابو صالح فعلا مون بلان ستار ووكر جميل جدا وطلبت من الدكتوره شيماء كتابه تقرير عن العطر وقامت الدكتوره شيماء بالاستجابه السريعه مشكوره

  65. أفضل عطور مرت علي ,,
    -بيور هافان من تيري موغلير
    -جيفانشي باي من جيفانشي .
    _إم سفن من ايف سان لوران (للمناسبات)

  66. اخواني بسألكم عن عطر اشمه نادر في بعض الناس ريحته تجيب العاااافيه والراحه النفسيه مدري كيف اوصفها ريحه نظيفه مع ورد وريحة الفل وااااضحه فيه وانا بصراحه استحي اسالهم عنه للعلم فوحانه قوووي وثباته يبقئ بالمكان اللي مر فيه الشخص لفتره اتمنئ القئ هذا العطر … وشميته ع رجال مدري هو رجالي او نسائي بس ريحته ابدا ماهي مثل عطور الرجال

  67. ارشح لك التالي
    اترنتي من كالفن كلاين
    ادفنشر من دافيدوف
    تيري دي ارمس
    بولو اكسبلورو
    لاكوست وايت
    فيرزاتشي او فريش

  68. Tommy freedom رائع وفواح وثابت ورقيق وعلى نفس خطي لاكوست الأخضر والأبيض

  69. نفس الشعور

  70. صديق المساء

    حتى الجني الازرق لايستطيع حتى مجرد التخمين عن اسم العطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *