عطر سيرج لوتنس فلور دورانجيه Fleurs d’Oranger Serge Lutens

Fleurs d’Oranger Serge Lutens

عطر فلور دورانجيه للنساء من سيرج لوتنس

عطر أزهار البرتقال

عطر زهرة البرتقال سيرج لوتنس فلور دورانجيه للنساء Fleurs d Oranger Serge Lutens Perfume

وجوده حولي يملأني سعادة من نوع خاص.. سعادة بسيطة نقية عفوية لكنها لا تقدر بثمن ولا تقارن بشيء.. كسعادتي باولى قطرات امطار الشتاء .. اراها فامد يدي لاشعر بها تملأ كفي و ادرك حينها انها ليست حلما بل حقيقة.. كجلوسي في ليلة صيفية مقمرة في ظل شجرة الياسمين و رياح الجبال الباردة تلامس وجهي مثقلة برائحة الاشجار البرية المبتلة بالندى ..

وجوده ممتع كمتعتي بشروق شمس جديدة ورائحة الصباح الباكر تداعبها رائحة موج البحر و رمال الشاطئ واشجار النخيل و نورس يحلق في السماء .. هوالحاضر الغائب الذي لا يفارقني .. وجوده يجعل الاشياء ببساطة اجمل .. و غيابه يفقدني شيئا من روحي.. اكرهه مرات كيف استطاع امتلاكي لكني اعلم اني من فتحت له الابواب و بارادتي استسلمت له و ملكته امري..

فارس من فرسان الزمن الجميل بروح عصرية انيقة ..دافئ عميق مثير.. طيب عفوي عبثي كصبي صغير.. واثق غامض انيق ببساطة محيرة .. قد يكون الامر مجرد .. اعتياد . قد يكون شيئا اخر … لكنه سري الصغير و سبب سعادتي ..

هو عطر سيرج لوتنس فلور دورانجيه للنساء Fleurs d’Oranger Serge Lutens احد ابداعات هذه الدار، مقدمة حادة فواحة لزهرة البرتقال محاطة بأوراقها الشديدة الخضرة ورائحتها الزيتية النفاذة ..يضيف اليها الياسمين والتوبروز لمسة انثوية شرقية ساحرة.. و الحمضيات انتعاشا تضاعفه توابل الكراوية و جوزة الطيب .. أنيق ومنعش لتبدا به يوما جديدا .. و رائع لتنهي به يوما شاقا .. و ساحر غامض في امسية اجتماعية ..

عطر سيرج لوتنس فلور دورانجيه للنساء Fleurs d Oranger Serge Lutens Perfume

العطر للانف المبتكر Christopher Sheldrake صدر في 2003 و صدر بحجم 50 ml على هيئة ماء عطر

برايي الشخصي من اكثر عطور هذه الدار ثباتا و فوحانا.. و بشكل عام من اكثر العطور ابتكارا في تجسيد عطر زهرة البرتقال ..

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أنا من عشاق رائحة زهور البرتقال (النيرولى) عند تفتحها فى أمسيات الربيع والأرض المسقية، رائحتها قريبة من ياسمين المصرى (الفل) تحمل طيف رائع من السعادة
    وبحثت كثيرا فيما مضى عن أفضل عطر برائحة زهور البرتقال، بحثت فى كل المواقع، قرأت كل التعليقات تقريبا فكانت المحصلة أن هذا العطر هو الأفضل والأصدق فى التعبير عن هذه الرائحة الجميلة، وضعته على قائمة العطور المفضلة رغم أنى لم أحظى بتجربته، فقط حبا فى عبير مكوناته
    شكرا لأنك جددتى وقربتى لنا الخيال،

  2. أحمد الزهراني

    لازلنا إلى يومنا هذا لا نعلم من وكيل هذا الدار في السعودية بعد أن تركت وكالة قزاز وبقشان ولا نستطيع شراء عطورها إلا من المواقع الإلتكترونية أو مبيعات الخطوط الجوية السعودية .

  3. للأسف العطر لم يعجبني العطر كأنه زيت شعر ماركه دابر فيه رائحه مزعجه

    رائحه الياسمين مزعجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *