عطر بامبو هارموني من كليان

Bamboo Harmony By Kilian

عطر كليان بامبو هارموني

Bamboo Harmony By Kilian

هل شممت يوما رائحة بوص البامبو و لحائه؟! لا بأس إذا كنت لم تفعل من قبل فهو لا ينمو إلا في شرق آسيا 🙂 لكن لعلك شممت رائحة النسيم المحمل برائحة البوص البري الذي ينمو على ضفاف نهر النيل في أسقاع الريف المصري 🙂 تلك الرائحة هي اللاعب الأصيل في كليان بامبو هارموني!

عطر بامبو هارموني الذي أصدرته دار عطور كليان في عام 2012 يعتبر من العطور “عديمة الجنس” يعني يصلح للرجال و النساء على حد سواء ، رائحته منعشة و لطيفة و بها قدر غير هين من الإغواء العطري لهؤلاء الذين تثيرهم رائحة الطبيعة 😀 بل يمكنني تشبيهه “ببمارسة الحب وسط الحقول في صبيحة يوم ربيعي” 😀

مكونات العطر التي قد تتعرف عليها أنفك بكل سهولة : أوراق الشاي الأخضر ، البرغموت ، رائحة بوص البامبو، أزهار البرتقال ، زيت البرتقال ، أوراق التين الخضراء . كما أن هناك مكونات أخرى تعزف في الخلفية مثل التوابل و طحلب السنديان و الميموزا ، لكنها بالكاد تلحظ.

إذا كنت من عشاق عطور بولغاري الرجالي و النسائية التي ترتكز على عبير الشاي الأخضر و إذا كنت من عشاق عطر كنزو الرجالي الأزرق القديم ، فهناك احتمالية كبيرة أن ينال هذا العطر اعجابك ، بل و يتسحوز على مخيلتك العطرية الحسية لمدة ساعتين هي مدة بقاء العطر ملحوظا بدون أن تقرب رسغك مجددا لتتبع طيفه العطري 🙂

Bamboo Harmony Perfume By Kilian notes

ثبات العطر جيد (4 ساعات على البشرة ، ولم أجربه على الثياب) و فوحانه جيد (لمدة ساعتان يمككني شم عبير العطر الجميل بدون رفع رسغي قرب أنفي)

التقييم : الرائحة 8 من 10 – الثبات 7 من 10 – الفوحان 7 من 10 (طبعا تقييم الثبات و الفوحان يختلف من شخص إلى آخر، و من مكان لآخر ، ولا يجوز مقارنة عطر صيفي منعش لطيف ، بثبات و فوحان عطور التوابل مثلا)

ختاما ،، العطر جميل جدا و أنصح به هؤلاء الذين يحبون الروائح الخضراء العشبية الخفيفة المنعشة الممزوجة بروائح الحمضيات.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. ايه قصه ممارسه الحب في الحقول دي

    0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *