عطر توم فورد نوار Tom Ford Noir

عطر Tom Ford Noir

عطر توم فورد نوار

Tom Ford Noir

عطر رجالي جديد ينضم لعائلة عطور توم فورد هذا العام 2012، يعبر عن ثقافة توم فورد و رؤيته للعطور الرجالية ، بل ربما كما يقول البعض عن العطر أنه يعبر عن توم فورد ذاته! فالعطر ذكوري غامض ، زاخر بالتوابل و الأزهار و الفانيليا مع دفقات من الحمضيات، أنيق و مغري في نفس الوقت.

مكونات عطر توم فورد الرجالي الجديد نوار:

مقدمة العطر: البرغموت الإيطالي . أزهار الليمون ، البنفسج ، الكرواية ، الفلفل الوردي. قلب العطر: الفلفل الأسود ، جوزة الطيب ، السوسن التوسكاني ، أزهار الغونوقي المصرية ، الأزهار البلغارية ، المريمية. قاعدة العطر: المر ، الباتشولي الاندونيسي، العنبر ، مسك الذباد ، الفانليا، الفيتيفير.

Tom Ford Noir

عطر توم فورد نوار Tom Ford Noir يصدر على هيئة ماء عطر في زجاجة أنيقة سعة 50 مل و 100 مل و من المتوقع أن يكون سعر عطر Tom Ford Noir في الأسواق العالمية 150 دولار أمريكي تقريبا.

يمكنكم شراء العطر من موقع فراغرانس إكس بسعر 110 دولار أمريكي للزجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر مع شحن دولي مجاني ، وهذا هو الرابط المباشر للشراء Tom Ford Noir

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

102 تعليق

  1. أقتنت هذا الفاخر من أول ( شمه )

    عطر ساحر .. نوتات مختلفه

    بودره

    سبايسي

    فانيلا

    من أجمل العطور التي أقتنيتها ..

    لكل عطر أملكه ( عيوب ) لا تعجبني

    إلا

    في عطر من توم فورد أيضاً وهو noir de noir ..

    وسيرافقه هذا الساحر .

    Blind buy

  2. تم شراء العطر من مطار دبي لمن سيسأل 🙂

  3. اخوي زياد بكم اشتريته وهل هو حجم واحد فقط 50 مل , وكيف الثبات والفوحان , وهل يشبه لعطر معين 🙂

    تحياتي لك وتخلصه بالعافيه يارب

  4. هلا فيصل

    العطر اشتريته من السوف الحره ال ١٠٠ مل ب ٤٥٠ درهم

    العطر يشبه بشكل بسيط لعطرين في بعض نوتاته

    برادا امبر

    ولي هوم انتنس من ديور

  5. السلام عليكم ………..اذا كنت من محبي العطور التالية :
    Tobacco Vanille Tom Ford for women and men
    Dior Homme Intense Dior for men
    Black Orchid Tom Ford for women
    Noir de Noir Tom Ford for women and men
    Green Irish Tweed Creed for men
    Neroli Portofino Collection Tom Ford for women and men
    Grey Vetiver Tom Ford for men
    A*Men Thierry Mugler for men
    راح تعجب بهذا العطر الجديد من توم فورد

  6. 😀 جمعتي كل العطور الفاخر وتقولي اذا كنت من محبي هذه العطر , الا غصب علي احبها

    حمستوني للعطر بزياده

    تحياتي لك اختي فجر وان شاءالله تحت التجربه

  7. فيصل

    بدخل معك في رهان

    اشتري العطر بدون ما تجربه واذا ما عجبك انا ادفع لك قيمته وارسلي العطر 🙂

    العطر ساحر

    جربته انا ورشيته على يدي وتخيل الناس تدور تكاسي في المطار وانا حاضن يدي اشمشها 🙂

  8. ابو عبدالله

    العطر لا يشبه عطر قيرلان هابيت الا في اول دقيقه او حتى اقل ..

    من حكم عليه تسرع من وجهة نظري ..

    العطر هذا من اول رشه الى ان يبرد يتغير .. والعجيب ان جميع تغيراته جميله

  9. شكرا على التقرير الجميل أخي نور ..

    أنا ما مخوفني غير مسك الزباد أو اللباد (حيوان يشبه القندس) كلما وجدت مسكه المتنيل في ستين نيلة في عطر ما , أعرف فورا بأني سأكره هذا العطر, خاصة إذا كانت رائحته العضوية بارزة.

    مودتي

  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده.

    انا كنت في باريس واشتريت هذا العطر وبصراحة العطر جميل جدا وغريب في مكوناته وفي موقع أجنبي قالوا انه فيه نفحات شاليمار النسائي القديم من جيرلان وبالفعل هذا صحيح ولكن العطر له مسار اخر في الرائحة وهو قوي وجذاب ورسمي و للأستعمال اليلي وليس الصباحي , انتشاره جميل وثباته يطول لمدة ست ساعات. العطر بحجم 50 مل سعره euro 77 اي مايقارب 385 ريال .

  11. على فكرة ياإخوان الي يدور على عطر توم فورد نوار الجديد
    في واحد جايبه من الخارج موجود محله في الرياض في العزيزية بنده
    التخصصي بجانب ستار بكس واسم المحل “عطر الوزير”.

    تحياتي

  12. هلابك اخوي ابو مشعل 🙂

    كم سعره وكم سعه العطر وهل هو مضمون ؟

    تحياتي لك

  13. يا إخواني حد يجرب العطر ويوصفه وصف تام , لأني وجدته بالأمس ولكن البائع رفض أن يفتح العلبة ولم يكن عنده تستر للعطر ..

    يعني أتهور وأشتريه عمياني .. أم لديكم أقوال أخرى 🙂

    مودتي

  14. تهور والله وكيلك ..
    حدسي يقول أن العطر حلو ..
    أيضا ودنا تكون أنت أول من يصفه وصف دقيق مفصل ..

    تحياتي ..
    بالتوفيق ..

  15. اخي ابومشعل بكم سعره لاهنت

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    العطر مضمون ومختوم والي عنده حجم 50 مل وسعره اتوقع بين 350 الى 390 ريال
    ومستحيل يكون مقلد لأنه توه جديد وانا شفتهم بعيني عنده.

    تحياتي

  17. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخو ابو مشعل

    امس اتصلت على محل الوزير وسألته عن العطر قالي خلص من عندنا وقالي كنا نبيع الـ 50 مل بـ 450 على ما اعتقد وسالته عن الـ 100 مل قالي لسى مو متوفر عندنا بس بيجي بعد العيد ما يعرف سعره قالي اتصال خامس يوم العيد ان شاءالله يكون متوفر …

    تحياتي لك

  18. العطر لم يصل بعد فى جده تم السؤال اليوم فى ركن توم فورد فاسيس التحليه

  19. اذا كانت ريحته قريبه من ديور انتنس
    فأكيد بيكون هالعطر ابداااع

  20. فيصل ماكن سعره عالي والا هذا سعره
    اخاف يكون استغلال لعدم توفره
    شكوك لا اكثر وليس اتهام هههههه

  21. كم سعر العطر فى مصر اخ افاتار 😀

  22. العطر فيه منه100مل؟؟؟

  23. اخوي ابو عبدالله 1403 ,

    ايه في منه حجم 100 مل و 50 مل

    انا امس دقيت على محل الوزير للعطور في الرياض الواقع في التخصصي واتصلت عليه وسألته قالي كنت ابيع الـ 50 مل بـ 450 و الـ 100 مل لسى مايعرف ولكن قالي بجيب حجم 100 مل ,

    وعندك بعد اخوي زياد يقول شرى العطر 100 مل من سوق الحره بـ 450 ريال 🙂 نفس سعر الـ 50 مل عندنا للاسف ….

    طبعاََ المحل هذا رافع سعره لان العطر لسى مو متوفر في السعوديه ويجيبه من برى عشان كذا يسلخ بالسعر , بس انت اصبر لين ينزل في السعوديه وان شاءالله يكون سعره رخيص

    تحياتي

  24. شكرآ اخي فيصل مستشار المدونه*-°
    التباين في الاسعار خلاني استغرب هل هناك100مل

    يله اخي فيصل جهز المحفظه دامه شبيه لديور انتنس وانا معك وقروب الخسرانين ههههههه

  25. أخي أحمد ..

    لا أظن أن العطر نزل الاسواق في معظم دول الخليج , ناهيك عن جمهورية مصر الحبيبة.

    على العموم سعره في محلات الجملة في الإمارات 450 درهم , ولكني نسيت السؤال عن حجم العبوة و أظنها كانت 50 ملي والله أعلم.

    مودتي

  26. خبرة في العطور

    مجموعة توم فورد اعجبني فيها الى الان بلاك اوركيد ،اما فيه واحد ريحته عود سيئ جداً جداً .

  27. السلام عليكم … اليوم جربت العطر وتعطرت فيه العطر رائحته جميله ولكن حسيتها مالوفه صدقا , ثباته العطر ليس قوي وفوحانه ايضا طبعا هذه من تجربته بالمحل ولكني رشيت اربع رشات , اجمالا العطر جميل ولكن توقعت افضل من ذالك ولا زال جري فيتفر افضل عطور توم فورد العاديه وليست البرايفت بلند , اخيرا الموظفه قالت انه يشبهه ام 7 ولكني لم اجربه من قبل فلا استطيع ان احكم , تحياتي للجميع

  28. اخوي ramez
    العطور مثل الموسيقى في راي الخاص
    في شي من اول مرة تسمعه وتحس فيه تحبه ويدخل
    عقلك مباشرة والعطر كذلك في عطور تشمها من اول
    مرة تنبهر ويعجبك وتحس انه هذا لك ولكن
    نظام الموسيقى والعطور تغير في الوقت الحالي
    اذا نزل البوم جديد لفنان معين وانت تسمعه اول مرة
    يمكن مايعجبك وتطلعه من الجهاز وبعد فترة رجعت سمعته
    تلقا في اشياء جميلة ومعانيه حلوة ونفس الشي في
    العطور ،في عطور ماتقدر تحكم عليها من اول مرة ولا من
    اول يوم تجربة يبغالها اعادة مرة ومرتين وثلاث حتى تحس
    فيه بشكل صحيح وتفهم وش كان ناوي العطرجي يوضحلك
    في هالعطر .
    انا عن نفسي شريت العطر من ثلاث اسابيع ولاحظت
    انه ريحته فخمة وجميلة ومميزة وبالنسبة للثبات
    فوجدت ثبات لمدة ست ساعات وهذا شي طيب
    من عطر رجالي برفيوم.
    انا اعطيه. 9/10
    واعذرني على الفلسفة الطويلة ولكن الموضوع
    يستحق هالشي.

    تحياتي

  29. جربت العطر في محل الوزير اشوفه رسمي جداً الرائحة مثل مخلطات العود
    لكن بصراحه لم يروق لي

  30. العطر ما يشبه ليدور أوم انتنس أبدا
    ولا هوب حوله
    اشوفه قريب من مخلطات العود
    وينفع يكون للجنسين

  31. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    قبل يومين تقريباََ اتصل علي محل الوزير للعطور وقالي العطر وصل 100 مل وسألته عن السعر قالي 625 ريال 🙂 وهونت , خصوصاََ بعد ما شفت احد الاعضاء يقول انه شرى العطر من سوق الحره في دبي بـ 450 للـ 100 مل … فقلت في نفسي ليش الاستعجال خلي العطر ينزل في السعوديه ذيك الساعه الواحد يقرر 🙂

    تحياتي لكم

  32. وصلني العطر اليوم من سيفورا ميلانو بواسطة احد الأصدقاء سعر العطر بالريال السعودي في المحلات الكبرى في أوروبا ٥٠٥ ريال .
    العطر فيه فخامه مو طبيعه فخم لدرجة انك تدخل جو من الفخامة معه عطر إبداع وصعب وصفه فيه نفحه من ابت روج و ديور سوفاج المركز الجديد . الفتفير مضاف بطريقه احترافية بصراحه عطر يستحق الاقتناء خصوصا مع دخول الشتاء لا غنى عنه .

  33. أبو عبادي احترم رأيك لكن لا علاقه لخلطات العود بهذه التحفه العطرية الفخمة عطر متعب عليه ومن الظلم مقارنته بالمخلطات

  34. جربته في ميلانو و روما الشهر جالس اقنع نفسي فيه أنه عطر كويس خصوصاً أنه توم فورد ، لكن عجزت اقتنع و ما أعجبني و أنا متأكد أن فيه ناس راح يعجبهم ، لكن الأسبوع الماضي الهارفي نيكلز و الباريس غاليري سألتهم قالوا إلى الآن مانزل ..

  35. ريحته رايقه جداً ورسمى سعره 500 ريـال (100)ملي

  36. العطر جميل ولكن ليس بمميز بحيث يكون اسطورة بين العطور، عن نفسي ساقتنيه حين يعتدل سعره فالعبوة سعة ١٠٠ تباع في محلات الجملة بدبي بمبلغ يزيد عن ال ٦٠٠ درهم.

    قمت بتجربة العطر وتبينت فيه بوضوح روائح الفانيلا والسوسن والزباد وربما يكون الزباد هو العلامة المميزة لهذا العطر وايضا ربما لهذا السبب سيكرة هذا العطر الكثيرين واود لو تنتبهون لصورة الاعلان حيث تم التلاعب بالاضاءة لتكثيف الظل على انف الرجل في الاعلان، وهو بالمناسبة توم فورد، لتبدو ملامحه كهر الزباد كما يدعوه اخواننا السودانيين.

    نرجع للهر ولا اعلم تحديدا لم يعشقه الامريكان والاوربيين لدرجة ان فنجان القهوة المستخرج من فضلاته يباع بمبلغ ٢٠٠ درهم.، وتسمى تلك القهوة بالمناسبة قهوة الكوبي لواك ويقال ان رائحتها تشبه رائحة الارض بعد سقوط الامطار.

  37. noir يشبه habit rouge شوي!!!….عطر ممتاز و معقد…

  38. الحمدلله اولاََ واخراََ ….

    تم تجربه العطر اليوم لدى محل عطر الوزير الموجود في بنده التخصصي …

    اول رائحه تظهر مع اول رشه هي ديور اوم ولكن لا تدوم طويلاََ وبعد ذالك بديت اشم رائحه حاده وتشبهه رائحه ام7 القديم ( لا اقول يشبه ام 7 ) ولكن هناك لمحه بسيطه لحديه ام7 ثم بعد ذالك تظهر رائحه نوار دو نوار من توم فورد والى الان مستقره الرائحه على رائحه نوار دو نوار بشكل بسيط و واضح …. لا ادري ان كان العطر يشبه لهابت روج لاني لم اجربه ولكن استبعد الشبهه بينهم ….

    العطر بشكل عام جميل وحالم وطبعاََ لم اشتريه لاني خفت اندم 🙂 لازم الواحد يجربه اكثر من مره ويتفحصه قبل الشراء وايضاََ السبب الاخر هو نيتي لشراء عطر آخر ان شاءالله بأذن الله ….

    انصحكم بتجربه العطر فهو متوفر لدى محل عطر الوزير , ولكن …. بقيت اخر حبه وعلى قوله المثل اخر حبه للي تحبه 😀

    تحياتي لكم

  39. محبين عطر نوار دو نوار انتم مدعوون لتجربه هذا العطر 😀

    تحياتي

  40. اخوي افتار اعتقد ان العطر سيعجبك ان كان يعجبك عطر نوار دو نوار من توم فورد …

    اقتنيه ولن تندم ان شاءالله ….

    تحياتي

  41. اخ فيصل تماما مثل ما حصل معي لاول وهله تشعر باعجاب ولكن بعد عدة شمات تشعر ان هناك فجوه وشيء غريب يباعد بينك وبين العطر. الحقيقه هناك فرق بين نوار دي نوار وهذا العطر وبالنسبة لي شعرت انه لا يناسبني ولم اغرم به.

  42. تم شراء العطر و الحمد لله
    بعد الاستعمال أقدر اقول انه ماخذ شي من عطر نوار دو نوار و شوي من عطر اكستريم حسب رأيي الشخصي

  43. السلام عليكم
    وين اجد العطر فى جده

  44. العطر مقارب جدا لـ m7
    والي مصصمه برضوا توم فورد

  45. تم بحمدلله اختطاف هذه التحفه الفنيه 🙂

    لكن ابغى اجربه تجربه متأنيه عشان اقدر اعطي رأيي الكامل فيه , مبدائياََ العطر راق لي جداََ ولكن يلزمه عده تجارب ان شاءالله بأذن الله 🙂

    ** العطر صار متوفر في باريس غاليري ودبنهامز بسعر 621 ريال للـ 100 مل , و 400 وشوي للـ 50 مل ..

  46. بالمناسبه .. العطر بعد 3 ساعات يصبح قريب جدا من رائحه نوار د نوار ولكن أقل فوحان

  47. أسير الظلام

    العطر جميل لكن ليس أفخم وأفضل من بعض المجوعات الخاصه من توم فورد .
    شريته بعد تجربتي له أكثر من ثلاث مرآت من معارض وجوه بـ 621 ريال .
    العطر فيه لمحات وآضحه جداً من عطر هابت روج من جيرلآن في الساعات الأولى من رش العطر وثم تختفي الرآئحه الجميله وتبدأ الرائحه تأخذ مسار عطر توم فورد أكستريم لكن بشكل خفيف وجميل وليس منفر مثل الأكستريم 🙂

    تقييمي لجمال الرآئحه 10/8 الفوحان 10/6 الثبات 10/9

    كثير منكم قال أنه يشبه لديور هوم أنتس لكني لم الاحظها أبداً أفتتاحيت ديور هوم أنتس خشبيه جميله جداً جداً جداً وكم تمنيت أن لاتذهب تلك الرآئحه من البدايه للنهايه 🙁

  48. وأنا معك أخوي أسير الظلام
    وملاحظاتك في محلها، بس أنا أشوف أن العطر فخم وشتوي في نفس الوقت
    وهو نجاح آخر لتوم فورد
    تحياتي

  49. العطر متوفر لدى الخطوط الجوية السعودية
    100 مل بـــــ 500 ريال

  50. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشتريت العطر اليوم، وأشاطر أخي أمير الظلام الرأي فيما قاله إلى الآن ،فالعطر فيه تنوع من الافتتاحية حتى منتهاه ، وفوحانه مرضي ، فهو يداعب أنفك بين الحين والآخر بكل هدوء ، وأنا أرى أنه يستحق 10/8 بشكل عام .

  51. العطر بعد هدوء الافتتاحية قريييييييييب جدا من ديور هوم انتنس مع افضلية للديور ..
    لاحظوا القاعدة فانيليا وعنبر واشياء اخرى وهي مشتركة بين العطرين ..
    نوار للاكبر سنا ..

  52. الفانيليا واضحة في ديور ، أما نوار فأقل ونوار أفخم من ديور من وجهة نظري .

  53. مساء الخير ع الجميع

    تم تجربة العطر لمسات توم فورد واضحه في هذا العطر افتتاحيه العطر

    جميله

    هذا العطر رسمي ويستخدم في جميع فصول السنه ما عدا الصيف حسب ما ارى

    واراه اقرب عطر لهابت روج ولم اقل يشببه ولكنه انعم وقد يعحب الكثير

    بعكس

    هابت روج الذي لا يعجب

    الا فئه معينه

  54. ميدو السعيد

    والله يجماعه انا بداوم فى مول الظهران بلخبر فى العطور 50م عامل 468 ريال 100 م عامل 621 ريال

  55. هذا العطر بعد ان يستقر تكون رائحته مقرفة

  56. اليوم اشتريت منه رايحته فى الاول مثل هابت روج وبعد ربع ساعة عالم ثانى رائحة شى غريب ومدة ثباته ست ساعات فعلا الصراحة فى اول رشة اندمت على انى اشتريته وكان ثمنه غالى شوى لكن بعد الربع ساعة صارت الضربة القاضية لى انفى صراحة عطر جميل جدا ولم اندم على شرائه بالعكس

  57. سبحان الله جربت العطر اليوم وفعلا نسخة عن ابي غوج ادوبارفيوم بشكل مخفف من احب عطر ابي غوج سيحب العطر هذا بالتاكيد انصحكم بقفتناءه تقيمي الكلي 9/10 .
    وتقبلوا تحياتي

  58. هذا العطر مشابه جدا لعطر كارتير دارقون

  59. عنيف جدا وبالشتاء يسوي شغل

  60. مدمن عطور

    اول ما جربت العطر شبيه جدا ب هابت روج لكن ما ستسغت ريحته

    اشوف هابت روج افضل وارخص منه بفرق كبير

    هذا سعره حسب ما قال لي ا لموظف 800

    وهابت روج ب390 في بعض المحلات

  61. للعطر حكاية

    السلام عليكم بعد طول غياب

    عطر روعه
    اشتريته من ابوظبي امس ب ٤٥٠ درهم بعد التخفيض. ١٠٠ مل

    اعتقد انه العطر اللي تعبت وانا ادور عليه بعد ما مليت من عطور كثيره مثل جيفنشي وجوتشي وفهرنهايت وجيرلان ولانوي دو لوم وديور هوم انتنس وغيرها

    لا اظن انني سأمل منه
    لانني في الاونه الاخيره صرت امل من العطور من ثاني يوم!!!

  62. انا شريت هذا العطر اليوم وهو جدا رائع من بارس جالري .. ولكن استغربت انه مصنوع بالولايات المتحدة الامريكا وسعرها ٦٢١ ريال سعودي !!! هل هي اصلية ؟؟؟؟

  63. للعطر حكايه

    اللي اعرفه ان تووم فوورد شركة امريكيه

    ليش مستغرب؟!!

  64. لاني توقعت يكون تصنيعه فرنسي مثل معظم العطور .. هذا اول عطر لي من توم فورد

  65. للعطر حكاية

    ممكن تخبرني عن فوحان العطر؟؟

    من ناحية جمال الرائحه ماعليه كلام،. بس مادري احس فوحانه ضعيييف!!

  66. اولا اعتذر صناعته سويسري وليس امريكي .. فوحانه ضعيف وصراحتاً رائحته لم تعجبني .. انا معتاد على استخدام ديور اوم انتنس واجده افضل من وجهة نظري … لن اكرر شرائه مرة ثانية 🙁

  67. للعطر حكاية

    انا مثلك هذا اول عطر لي من توم فورد
    ولكن فوحانه مخيب جدا!! مع ان رائحته جميلة وفريده بين العطور!!

    يمكن هذا العطر الخامس اللي ما يلبي رغباتي
    والله تعبت وخسرت فلوس

    اي حل يا خبراء العطور (النااادرة والممميزه) تعبت من البحث

  68. متميز لكن غير فواح

  69. عطر فوحان ضعيف

  70. وش صناعته هذا العطر

  71. عطر رائع جدا بثبات وفوحان عالي

    اعتقد مناسب 30 عاما ومافوق

    بخيت نوار في الكف الايمن وهابيت روج في الكف الايسر

    التشابه كبير جدا ولاكن بعد ربع ساعه يكون الاختلاف واضح

  72. أحمد المصري

    أنا خسرت أكتر منك ..و اشتريت عطور كتير من قبل ما أجربها بنفسي و بعتمد بس على أراء الناس هنا .. و طبعا لبست في الحيط كتير جدا .. فضل من الله و نعمة 😀 😀

  73. السلام عليكم
    اولا. نقدم الشكر للاخ نورانيوم والاحوة القائمين بالموقع .
    استفساري/ بخصوص عطور توم فورد بعضها يجي امريكي وبعضها يجي سويسري, وياليت من الاخوه بحكم خبرتهم يوضحون الفرق .

  74. العطر جميل جدا رسمي بشكل رائع فيه لمحه عوديه خفيفه جميله جدا وراقيه لا

    تخلو من الشبابيه استغرب من ان البعض ذكر ان العطر يشبه m7 وانا جربت

    الاثنين وهذا العطر اعجبني كثيرا بينما m7 لم يعجبني نهائيا ووجدته

    مزعج بعض الشئ جرب هذا العطر ولكن لا تحكم عليه سريعا..

  75. عطر جميل وضعيف الفوحان لايشبه m7 من قريب او بعيد بل في رأي الشخص اجمل من m7 من جميع النواحي

  76. عطر سويسري فاخر فوحان متوسط جذاب لا يدوم طويل أعجبني بقوة

  77. عطر فاخر جدا وفخم ومميز

    هالعطر رائع جدا..

    رجولي.. شتوي.. أنيق..

    اقتنيته مرتين متتاليتين..

    جمال الرائحة: ٨ / ١٠ وخصوصا قاعدته
    الثبات: ٧ / ١٠
    الفوحان: ٦ / ١٠ عيبه أن فوحانه ضعيف

    التقييم شخصي وبناءا على ذوقي الخاص 🙂

  78. المحامي علاء

    عطورات رائعه…للمعلومه احبتي الصوره المدرجه للشخص اعلاه بجانب العطر تعود لشخص توم فورد المصمم المشهور ..ودمتم

  79. نورانيوم

    أتفق معك أرمينو ، أفتتاحية العطر كوبي بيست من آبي روج بو كفالير (الإصدار المحدود) …. لكن بعد ساعة يصبح عطر آخر !! الثبات و الفوحان جيد

  80. عن تجربه شخصية مع العطر العطر روعه و رومانسي من يجربه يستحق الاقتناء عطر من اجمل عطور توم فورد

  81. للاعطر حكايه
    مش بعيدين من بعض اشتري العطرامله اليوم الثاني
    احس العطر في شي ناقص

  82. احمد البيجاوي

    بالفعل عطر عادي جدا اول ماتر ش تشتم راحة العنب حتى انك تشعر أن العطر عنبر لوحده ومسك هذه المشكلة برأي رأحد العنبر هي الي مخرب العطر لوموموجودة أو أخف نسبتها في العطر كان ممكن يكون مقبول اشتري ربع تولة عنبر وحط عى حالك احسن ووفرفلوسك لعطر اجمل

  83. ياجماعة اشتريت العطر النسخة الأصلية ولكن لاحظت معذرة وجود رائحة غريبة تشبه القطط !!! ولكن بإمانه عطر جميل جدا جدا وثابت

  84. توم فورد من تجربة مستحيل مستحيل يكون العطر مش حلو فقط استخدمه في وقته الصيفي في الصيف والشتوي في الشتاء

  85. يوسف قنطري

    يوجد شبه بينه وبين ابي روج لاكن ابي روج افضل في كل شئ .لما تستنشق توم فورد نوار تحس ان مكوناته غير متساوية عكس ابي روج .اعجبني كثيرا توم فورد فيتفير اظنه افضل عطر من مجموعة توم فورد.

  86. يوسف قنطري

    من الافضل استعماله في الليل ويكون الجو بارد

  87. عطر جميل جدا جدا جدا

  88. العطر هذا مهما تكلمت ما اقدر اوصفه , عطر فخمم ومميز ونوتاته مزجت بإتقان وحرفيه تاامه وفوحانه ممتاز ينفع للمناسبات والدوام الرسمي وخصوصا في الشتاء والربيع وأما فصل الصيف فينفع للاماكن المغلقة البارده فقط .
    بالنسبه للاشخاص الي يقارنونه ب آبي روج من غيرلان
    فيه شبه بالاافتتاحيه لكن ابيروج بعطيكم اياها صريحه عطر لكبار السن من هم فوق ال40 بخيته على يدي جاني غثيان
    أعتقد بالنسبه لذوقي نوار افضل بكثير خصوصا للشباب
    عذرا اذا جرحت احد بكلامي لكن هذا ما اعتقده .

  89. ما رأيكم في هذا العطر بماذا تنصحوني هل يستحق ؟؟ وهل حقا تخزين العطور فترات خطأ..

  90. عطر رااااااااقي تم شراؤه في الشتاء سوف يعمل هوايل

  91. عطر توم فورد افتتاحيته حاااده وقويه يضبط للاشخاص ليحبون العطور الحاده طبعا العطر شتوي بأمتياز اصنفه من العطور الحسيه بس بالمناسبه الاصدار البعده هو محسن اسمه توم فورد نواره اكستريم اجمل وأهدئ ولطف منه رأيي بالعطر جيد غاااامض بس مااصنفه من العطور المنعشه فاميضبط ويايه تحياااتي…

  92. اشوفة التقييم في التعليقات جيد جدا الي ممتاز معناة العطر يستاهل ونص

  93. اشوفة التقييم في التعليقات جيد جدا الي ممتاز معناة العطر يستاهل ونص

  94. تم خلط نوار مع افينتوس والنتيجة عطر فواح في القمة

    التصويت: 5
  95. عطر من اجمل العطور اللي ممكن تمر عليك في حياتك
    جميل جدا لأبعد الحدود
    رسمي بامتياز
    فوحان مرضي ثابت في الملابس 10/10

    التصويت: 5
  96. صحيح هذه العطر يشبه توم فورد نوار دي نوار ?????

  97. ياخوي مصطفى..فيي بعض مراحل العطر راح يشبه نوار دي نوار..وبالافتتاحيه راح يشبه هابي روج من غيرلان بشكل خفيف.
    لكن مشكلته فوحانه وثباته متوسطه الى ضعيفه.
    لكن العطر رائحته جميله اذا ماكان يهمك الثبات والفوحان.
    انصح بتجربته قبل الشراء.

  98. عزيزي ابو راشد اني العطر كان عندي من عنده سامبلات العطر افتتاحيته حاااده وقويه هو العطر بشكل عام جميلللل بس تحس بي ريحته بودره مال اطفال جونسون بدون مبالغه ثباااته يكعد عليه 10 ساعات يمكن مرات اكثر بس قبل يومين جربت توم فورد جراي فتفير نسخة البارفيوم ابداااااااع من توم فورد….. شكرا الك ابو راشد….

  99. قلب المدينة

    اشتريته من قبل فترة كما عادتي في عطور توم فورد..
    لا يزال ابداااااااع هالعطر في كل مرة.

    معلومة من احد الباعة الموثوقين :
    العطر سوف ينقطع من الاسواق..
    اللي يلحق على العطر افضل له

    التصويت: 5
  100. أعتبر عطر Tom Ford Noir اليوم إضافة ذكية إلى قائمة عطوري المفضلة .
    الجمال يبدا من شكل العطر الخارجي المكسو باللون الاسود اللامع تعبيرا عن مابداخله من اسرار .
    العطر كلاسيكي في جوهره وحداثي في نوفس الوقت لأنه يفرض وجوده اليوم .
    دكوري وغامض ويكشف عن نفسه في طبقاته الثلات بطريقة دكية ومتانية في ابرز مايميز افتتاحية العطر البرغموت الايطالي الناعم وزهرة الليمون واوراقه وبعيدة عن الحدة ،
    وسط العطر اجوائه تابلية دافئة ويضم أروع الزهور كابرة الراعي والورد الاحمر والايريس هذه الاخيرة التي اعطت للعطر هالة ضبابية ساحرة وجدابة .
    أما القاعدة ويا للروعة جمعت بين الجلد وكمية سخية من العنبر والفانيلا برائحة بودرية والفيتيفير حمضي عشبي منعش بشكل واضح جدا
    نلحظ دخان يلف رائحة العطر من الافتتاحية الى قاعدته مصدره من المر البلسمي والجاوي ، عموما يمكن اعتبار الباتشولي هو المتسيد في الرائحة.

    يبقى السؤال المطروح هل هو عطر مستوحى من جيرلان تم طرحه للجماهير من قبل توم فورد؟
    ويكون الجواب في نظري بنعم لان رائحة توم فور نوار جمعت بين عطر شاليمار ( parfum ) وعطر هابي روج ماء العطر وهذا ماكنت ابحت عنه في السابق .
    ومع اكتشافي لعطر توم فورد نوار أهديت عطر شاليمار لاحدى صديقاتي .
    وأخيرا هنيئا لمن سيشتري هذا العطر سيتمتع به ايما تمتع في الخريف وسيكون ارتداؤه اكثر روعة وخرافي في الاجواء الباردة والماطرة .
    انتشار هائل وثباته ممتاز

    التصويت: 5
  101. سعود الحارثي

    انا اشتريته لي يومين تقريبا وما اشتريته الا اني قد شميت رائحته من قبل في وجوه واقتنعت فيه اقتناع تام وبعدين قررت اشتريه بصراحه رائحة العطر مميزه جداً يقولون بعض الأشخاص أن رائحته تشبه الاراك (السواك) وهي رائحة المر المذكوره في التقرير وهي اللي تميز العطر وموجوده باستمرار في كل المراحل والعطر يشبه لحد كبير عطر من شانيل اسمه انتيوس على ماعتقد لونه اسود.. العطر مريح للنفس وفواح وثابت ومميز جداً.. عندي عطرين من توم فورد هي التوب الأول اوركيد الأسود وهذا العطر… وشكراً لكم.

  102. ي اخوان هل هذا افضل ولا لينستانت غيرلان بالاجواء الخريفيه هذي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *