عطر سنت انتنس Scent Intense

Scent Intense by Costume National

عطر سنت انتنس من كاستم ناشيونال Scent Intense by Costume National هو عطر عديم الجنس يصلح للرجال و النساء ، ظهر في عام 2002 كأحد عطور الأزهار و التشيبر .

يحوي عطر سنت انتنس مزيجا من الشاي و الياسمين و أزهار هبسكس ( الورد الصيني ) مع العنبر و الباتشولي و أخشاب الصندل .

الأنف وراء العطر لورانت براير . يصدر عطر Scent Intense على هيئة ماء عطر في قنينة سوداء رائعة .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

متوسط التقييم: 5

85 تعليق

  1. السلام عليكم

    اخواني الاكارم هذالعطر روعه من الروائع النادر تواجدها في احيان كثيره نعم ليس في مكوناته ايها الغالي الحبوب الحكمي الزبيب الاسود لكن شوف الخشم الي يقدر يعطيك او يفتيك فيها انا استخدمته فتره من الزمن فعلا بدايته نوعا ما تحسه حق كبار وعجايز وذلك في الربع الساعه الاولى ولكن بعد مضيها تعال وشوف اللخبطه الرائعه يبداء يعطيك رائحة الزبيب الاسود المعتق الرائع الفخم ويذكرك باقبية الزبيب المعتق حيث يحفظ ورائحته نوعا ما تميل الى القديم ولكن بحبكه سحريه تاخذك الى الحاضر وانت راض عنه وخاصة انه فواح وثابت بدرجه ممتازه ولكن شوف الميزه انه يظل نااااااااااعم وليس بالثقيل القوي المؤذي وبرضه يذكرك بالعنب الاسود الضامر الجميل رائحه يا عزيزي ويا اخواني ابداعيه جميله ومن مميزاتها اانها تهدي النفس وتحس بالرضا عندما تشمها .و تحس بالاصاله في رائحته.

  2. العطر انا جربته يتميز بالثبات والفوحان للمدة طويلة بلاضافة الى رائحته المنفردة وجاذبيته

  3. خالد بن حسن

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شركة Costum National تتميز عطورها بالثبات وأنا أحب أن أقتني عطورها بالإضافة إلى العطر المذكور هناك عطرين محببين إلى قلبي وهما
    Costume National Homme العطر الرجالي الوحيد من هذه الشركة
    وعطر 21 عديم الجنس

  4. الصدفه هي تلك التى نصبت نيوتن أباً للجاذبية بعد ان كان ام للفشل والصدفه هي من ترسم في كثير من الاحيان خارطة مستقبلك فإما ان تكون كصحراء جدباء وإما كسهول خضراء وحتى في العطور لتتعرف ع سنت انتس كاستم نشونال فأنت بحاجه الى صدفه بمباركة القدر !!

  5. ماتناسبني العطور عديمة الجنس تحس انك محتار عند ارتداء العطر
    رأي شخصي

  6. بصراحة العطر ناعم وجميل وثابت انا جربت العطر بترشيح من اخي مالك حقيقة يوجد في العطر رائحة الزبيب الاسود المتجانسة مع المكونات الاخرى بتفنن … اخوتي جربو الاصدار الرجالي عطر مميز ايضآ وشبية لهذا العطر …. دمتم سالمين

  7. فعلا كثير يعجبني هذا العطر وانا امراة ولكن دايم اطلب من زوجي اقتنائه لان جدا راااااائع وكذلك لانه له ذكرى خاصة على قلبي بس في منه نفسه بس علبة العطر تكون شفافة القديم وكل مانسال عنه يقولوا مش موجود..

  8. اخي الكريم ابو حاتم تجد العطر في متجرالمستهلك قسم العطور فرع الكعكيه
    وعلى فكره لاتستغرب ترى اغلب البائعين في القسم لم يعرفوا العطر لقلة زبائنه لذلك اسال عنه عند المسؤول الاول في القسم

  9. اخي الحكمي الف مبروك العطر ونصيحة العطر اودي بارفيوم انتس روح واستمتع فيه خصوصا في هذه الاجواء التى تعتبر بارده والتى يتفاعل معها العطر بشكل موطبيعي… على فكرة بكم شريته وكم ملي !!

  10. على حد وصف البائع ان سعره في السابق 280 ريال ثم نزل سعره في السوق فجاه الى 155 ريال!!! 100 مل طبعا . وعلى ذمة البائع انه اصلي
    اتمنى ان يكون كذلك وياليت تذكر لي بكم اشتريته في السابق اخي الحبيب ؟

  11. شكرا لك على الرد السريع الاودي بارفيم الشفاف العادي كان بسعر 200 ريال قبل اكثر من ثلاث سنوات كذلك الاودي بارفيوم انتس الاسود بسعر 300 ريال بالمجموعه حق الحمام شامبو وبدي لوشين وكمان اخذتة وبسعر 250 قبل اكثر من سنه ونصف الاسود بدون المجموعه عموما هذه اسعار 100 ملي المهم لا تخاف من التقليد لان العطر يستاهل حتى لو كان مو اصلي وبعدين انت اخذته بسعره جدا رخيص يعني ريح بالك واستمتع ب العطر !!

  12. اشتريت العطر بسعر 145 او 140 درهم.

    مودتي

  13. اخي الحكمي اللي اعرفه المستهلك صاحب المواد الغذايئه بعد صار يتاجر بالعطور وبعدين كم سعره وعساه الاصلي بس

  14. شكرا افتار … تقبل تحياتي
    ابو حاتم الغالي . يوجد قسم خاص للعطور في المتجر وهو مستاجر من المستهلك وليس له علاقه به اطلاقا
    العطر اصلي ان شاء الله والسعر 155 ريال

  15. عااااااجل
    اخواني الاعزاء خالد محمد ومالك . حقيقه انا آآسف جدا ليس قدحا في العطر والله ولكنه للاسف لم يرق لي رغم محاولاتي اليائسه ان اتكيف معه في اليومين الماضيين ربما يكون العطر غير اصلي او غير ذلك ساتكلم عنه لاحقا وتوبه ياربي مااشتري عطر الابعد التجربه
    عموما كون صاحب المحل من المقربين لدي وافق على استبداله وللامانه لم ارش منه الكثير ولكن ليالي العيد تبان من عصاريها المهم ومن غير كلام كثير بدلت العطر ب212 سكسي وايضا هو الآخر رغم اعجابي به الا اني ساجعله في خطة الثمانيه عطور بدل العشره السابقه
    بالمختصر المفيييد اريد شراء عطر تصبيييره وبسرعه قبل ان ينفذ صبر البائع اليوم

  16. اليوم يوم العز العالمي على سنت انتس الله يرحمة كان طيب !!
    اخي الحكمي….. اسف اسف اسف اسف من اعماق اعماق اعماق القلب يا طيب تمنيت اني اسعدك ولكن للأسف…..و ثق تماما بأن هذ العطر من العطور المميزه عندي والى احبها من كل قلبي لتميزه وتفرده ولكن تجرى الرياح… وللعلم انا طالب العطر من موقع استرو باري وبسعر 405 لاني لم اجده في المحلات …… المهم انا اسف وفرحان في نفس الوقت بأنك قدرت ترجع العطر وهذا شيء ايجابي في حد ذاتة لتخفيف المصيبة….اما اخي العزيز لافتار اتمنى ان ينال اعجابة اتمنى ذلك لتكون المصيبة وحده وليست اثنتان اخيراًالشكر موصول للجميع…!

  17. يا جماعة الامر عادي جدا و نص عطوري بعد ارتدائها لمرتان الى خمس مرات تذهب للاقرباء او تظل مركونة لاشهر بدون استخدام.
    والعطر اصلا لم اجربه بعد … ولكن تعليق اخي الحكمي ذكرني برائحة العطر على ورق التست في المحل حيث لم اكن مقتنعا بالرائحة و نسيت قول الانجليز “Your First Impression is the last impression” .

    مودتي

  18. ناصر المرزوقي

    السلام عليكم
    صباح الخير
    من ناحية عطر كستم ناشنول الأسود
    كرائحه خذ عطر .. عطر جدا جدا جدا مايختلف عليه أثنان
    يعني راعي الذوق بالعربي مستحيل يتركه!

    و من ناحية السعرررر .. خذوهامني .. اشتريتنا العطر من مركز المحمل التجاري
    بجده الدور الأرضي عند بقشان اتوقع .. ب 350 ريال ولا رضى ينقص ريال واحد فقط .. مع العلم اننا طلعنا و عملنا حالنا ماراح نشتري ورحنا الناغي و حصلناه ب 350
    فرجعنا لبقشان و تم الشراء ب 350 ريال

  19. اخ ناصر سلامي لك ….وا نت ابو الذوق كلة….عطر سنت انتس عطر جميل ويحرك حتى الحجر لا ويتكلم بعد و يغني ويقولك عطرك جميل جمال ملوش مثال واما بخصوص بقشان والناغي فهذا شيء غريب كان من النادر تلاقي العطر عندهم لكن هذا في صالحنا لاني اشتريت العطر من استرو بري بسعر 476ريال ينطح ريال بس ولله يستاهل ولا هو غش فيه كل هللةوالله على ما اقول شهيد !!

  20. نايف المفضلي

    لا يعاب اتوقع الافضل, شريته مرة ولا اتوقع. اني اعيده.احلى شي فيه ثباته.اتمنى عطري المفضل فهرينهايت يوصل لثباته. يصير اجتمعت الريحة الرائئئئئئئئئئعة والثبات.

  21. ناصر المرزوقي

    السلام عليكم
    صباح الخير

    سبق وأن شاركت برائي عن عطر كستم ناشينول في هذه الصفحه
    بناء على تجربة زميلي لهذا العطر .. و تكلمت حتى عن سعره

    ولكن هذه المره اشتريت هالعطر من قزاز قبل اسبوع من اليوم
    ب 405 ريال …. ولمن وصلت البيت حصلت انتقاد شديد من الأهل!!!

    ياناس يا عالم .. قالو وجهة نظرنا انه قوي و مزعج شوي

    والكارثه اني حساس!! .. ف بعد انتقاد اهلي له ما صرت استخدمه ابد .. و خليته بالكرتون .. مع العلم انه لم يستخدم سوى لمدة مره واحده فقط
    وركنته على جنب .. لأن الوكيل قزاز لا يقبل حتى الأستبدال!

  22. بردت قلبي يامرزوقي هههههههههههه
    الله يعوضك خير يااخي .. بالنسبه للعطر تقدر تستبدله ولو بنصف السعر في محلات اخرى خاصه اذا كنت تعاملت معها من قبل .

  23. ناصر المرزوقي

    بيني و بينك اخوي الحكمي .. سبق و ان امتدحت العطر انا بناء على اني شميت رائحته مع زميلي .. وخصوصا في ذروة ايام الشتاء

    و بعدين العطر تشمه مع غيرك .. شئ غير.
    ولا تنسى المثل يقول ( لو تشابهت الأذواق لبارت السلع )

    وترى ذا العطر له ناس معينين جداً وكبار شخصيات .. وله أوقات معينه جداً

    بس بالنسبه لي بعد كلام الأهل .. وقوة الرائحه و التزامن مع بداية الصيف فصرت ما ارغبه بصراااااحه.

    و بالنسبه لمحلات ثانيه ما اعتقد اروح لها واستبدلها عندها.. لأني ما اتعامل إلا مع قزاز

    أحتمال ضعيف احتفظ فيه الين يبدأ الشتاء بأمر و أذن الله إذا كنا من اهل الدنيا على بداية شهر 10 القادم بالميلادي

  24. السلام عليكم

    صح كلامك يا مرزوقي وصح كلام الحكمي حبيبي بس العطر جدا فخم ويحتاج لوقت معين لكي يبدع فيه هو يستخدم في الاجواء البارده الخاليه من الرطوبه واذا شممته مباشره يكون مزعج ولكن رش منه ثلاث رشات وخليه يهداء يا اخي جدا ابداع فهو من العطور التي تحتاج الى الصدفه او بلاحرى جو مناسب وخااااص .وفي كثير من الاحيان تشم عطور على ناس وتعجب بها ولا تتوقع انها ستكون عليك بنفس البهجه …

  25. اخي نايف احزنني شعورك بعدم الرضا على اقتنائك العطر وعدم تقبل الاهل له ؟؟!! اخي كما تكرم الاخ ماللك العطر يحتاج الى اجواء باردة ومكان مفتوح والتعود على الرائحة القويةو في نفس الوقت الجميلة صدقني عند تجربة العطر في الشتاء اذا احيانا الله عز وجل سيتغير رأيك و راي الاهل بتأكيد … لا تستعجل احتفظ بالعطر وسترى انشاء الله شيئ ثاني….دمتم سالمين

  26. بو عبدالله

    عطر عادي جدا

    رائحته عادي جدا لا ميزة فيها

  27. امس جربت العطر. في رأيي انه ليس رجاليا إطلاقا.

  28. العطر هدا نسائي

  29. ألحق يا مالك ..

    أرتديت هذا العطر اليوم وفي جو شبه بارد , وكانت المفاجأة !!

    مديح من كل الي في البيت .. حتى جارتنا العجوز الي جت تزور الوالدة , بمجرد دخولي لصالة المنزل سألتني عن العطر الي أرتديه .. و في الجامعة سؤلوني ثلاثة من الزملاء الي في حياتهم ما مدحوا أي عطر من عطوري عن أسم العطر !!

    أنا مندهش فعلا .. ولا أكاد أصدق أنفي ههههههه

    يعني العطر الي ما عجبني .. يتحول الى عطر مزلزل بدرجة 9.5 على مقياس أفتار العطري !!!!!!!!!!!!

    يا جماعة أنسوا كل الي قلته عن هذا العطر في السابق .. فيكفي أن تسمع الأطراء من من حولك وان لم تعجبك رائحة العطر .

    ملاحظة رائحة العطر ليست بذاك السوء أو منفرة .. ولكنها ليست على ذوقي تماما, يعني كرائحة بالنسبة لي أقيمه 6\10 ولكن سبحان الله بالنسبة للغير 10\10.

    مودتي

  30. وانا كذلك انسوا ماقلته عن هذا العطر فكلام الصيف يمحوه الشتاء ..
    شتوي بامتياز ومميز في الرائحه فهي غريبه ولا توصف ولا اجد افضل مما قال مالك عنه عطر عجائزي بس بفن , لااجد رائحة عطر قريبه منه او حتى تشبهه .

  31. توفيق الحمراني

    العطر من الطراز العتيق
    يتسلل الى مخيلتك انه مخصص للمستهلك العربي لوجود رائحة خشب الصندل المميزة ذات العبق النفاذ
    أسرني في العطر هو انه فريد وليس مستهلك كمثل باقي العطور
    تم شراؤه من سوق المرجان معرض رموش
    لا اعلم اذا كان اصلي او مقلد لكن سعره تقريباً 500 ريال
    وبضمان صاحب المحل انه لو حصل تغيير ولو طفيف فلي حق العودة واخذ المبلغ كاملاً والضمان لمدة سنة كاملة

  32. كما قيل عن أمواج أوبوس 6 بأنه عطر عجائزي فسيأتي الوقت الذي يراجع الجميع حساباته قبل الأحكام المتسرعة .. تماماً كما حدث مع هذا العطر الفاخر جداً جداً جداً .. هذا عطر لمن يريد التميز و الفخامة و أنصح باقتنائه فهو يتفوق على العديد من العطور الفاخرة و لايفارق مجموعتي العطرية مع بيور مولت . 

  33. لا من قال عجائزي ؟؟
    برأيي في عالم العطور لايوجد شئ عجائزي
    المسأله أن العطر يعبر عن شخصيه معجبه
    أرى أيضا بأن هذا العطر جميل ودااافئ جدا جدا
    وأحلى مافيه الرائحه التي تشبه الملابس المكويه او الرائحه الكاويه الدافئه ..
    إستغربت كثيــــرا رخص سعره بالرغم من جماله ؟؟

  34. لا المعذره إعتقدت العطر سلفر سنت .. المعذره ..
    لكن أيضا العطر الذي أشرت إليه ياأخي الغانم جميل بالفعل لكني وجدت من يتفوق عليه وبجداره لذلك صرفت النظر عنه
    في هذا العطر رائحة العنبر حمضيه زياده
    لكن في عطر هنبر أورينت من مجموعه برايفت بليند من أرماني
    العنبر دافئ وناعم وثقيل بالوقت نفسه
    يعني إبداع وإحتراف بمعنى الكلمه ولمن جرب العطر هو أعلم بما أقول وأقصد ..

  35. فعلاً أخي ghost .. هذا عطر فاخر و لا أسافر إلا و هو في حقيبتي و لو كان عليه شعار شركة فاخرة لتغير حاله .. إنها الأذواق التي تختلف من وقت لوقت و هذا شيء لا يستطيع أحد التنبؤ به  ..
    أنصح بهذا العطر و بكل قوة  ..

  36. لست من عشاق سلفر سنت فأنا اقصد العطر الاسود اعلى الموضوع سنت انتنس من كستوم ناسيونال و ارشحه للجميع لفخامته  ..
    رائحة فاخرة جداً ..

  37. أحتج و أرفع شكوى ضد الرجال

    فأنا أرى أن الإعتداءات الذكوريه على العطور النسائيه قد ازدادت !!!! ما الأمر يا قوم ؟؟؟ في الوقت الذي تسعى فيه الشركات لتخصص لكم أفضل العطور وأجودها وتهديها لكم لتتميزوا بها ليس هذا فحسب بل وأشركتكم في عطور أخرى مع النساء كعطر يناسب الجنسين لم تكتفوا أنتم بذلك بل قمتم انتم بإعطاء أنفسكم الحق بالسيطره حتى على العطور النسائيه .. فهذا العطر الذي تتصارعون عليه هو بالأصل عطر نسائي ! فكيف إذن ستتميز المرأه بعطرها وقد اختلط الحابل بالنابل والأدهى من ذلك كله إذا قلنا هذا العطر نسائي حولتموه بقدرة قادر لعطر عديم الجنس هههههههه ..!!!!
    الدفاع : ……..

  38. اخاف تصدقوا احتجاجي ترى امزح ولكن بصراحه ما أخفي عليكم اندهاشي !!

  39. القوات تتقدم  ..
    ههههههه نعتذر  .. لكنه فعلاً مصنف لكلا الجنسين في العديد من المواقع و هو بالفعل لكلا الجنسين.

  40. السلام عليكم

    اخواني واخواتي الكرام وبعد الاحترام …….

    العطر هذا من عطوري المفضلة التي لا ولن يتزعزع رايي فيه مهما سمعت من آاراء واختلافات من اي من الجنسين .. عطر فريد من نوعه لا يختلف عليه اثنان من عشاق العطور ولم اصادف احدا الا وابدى رأيه باعجابه الشديد بهذا العطر .. ربما لا يتماشى مع ذوق البعض ولكنهم لن يستنكروه وهو العطر الوحيد الذي وجدت بعض الاراء حوله على انه عطر ليس مفضل لديهم ولكن لا يخفون اعجابهم بفخامته الواضحة والبارزة وايضا الفريدة وغير المكررة وهذا من النادر ان يبدي احدهم بفخامة عطر وهو لا يستهويه

    عطر ثابت وفواح وجميل الرائحة ودافئ ويستطيع ان يكسر غرور كثير من العطور الفاخرة .. عطر ليلي رفيع المستوى تشعر انه يحب الليل وان الليل يحبه ويكملان بعضهم

    لا الوم غيرتك على هذا العطر اختي توليب حتى ولو كان مزاحاً فهو عطر صمم في الاصل لهن وهو من حقهن ولكن سطت عليه اليد الخشنة اكثر من اليد الناعمة … عجبي

  41. الإعتذار اعتراف بالخطأ 😀
    ممكن اخوي تزودني بالمواقع التي صنفت هذا العطر للجنسين ؟ معلوماتي ان هذه جميع عطور هذه الشركه نسائيه عدا عن عطر واحد رجالي وآخر (جديد) للجنسين .! مشكور و آسفه لتعكيري أجواءكم العطريه .

  42. أخ بومحمد الحمدلله وشهد شاهد من أهله ، أنت معي ان العطر في الأصل نسائي .ولكن للتصحيح أنا لا أعرف هذا العطر ولم أجربه ولكن سأحاول التحري عنه قريباً ! شكرا لك اخي

  43. أبشري ولا يهمك  ..
    موقع لكي سنت و موقع بيز نوت على سبيل المثال ..
    Luckyscent
    Basenotes

  44. حلو الhype من أخوي العزيز الغانم على هالعطر.

    فعلا عطر مظلوم, عطر شرقي مركز ورائحته رائعه فعلا.

    ظلم معي كثيرا لأني اكتشفته في فتره كنت مركز فيها على العطور الغورماندية فقط!!.

    ثبات وفوحان “سوبر”.

    لنا اعادة تجربة بعد أكثر من سنتين عن هالعطر.

    تحياتي.

  45. تسلم يا كاتبنا الكبير  .. بالفعل هذا العطر يحتاج لإعادة تجربة و هو من عطوري المفضلة دائماً مع الرائع بيور مولت  ..

  46. عطر جميل وذو رائحة غريبة ومغرية وقد سئلت عنه عدة مرات من عدة فئات عمرية.
    يزداد جمال العطر مساء وخاصة بالشتاء.
     

  47. بصرااااااحة عطر اكثر من خيالي …بجاذبيته وثباته …اعشقه لنفحات غريبة فيه …عطر آسر لكل ذوااااق
    أنا جربته …وبعد الحديث عنه برجع أكرره

  48. عطر شرقي جذااب.

    ريحته مركزة لكن جميلة ومحببة. عبارة عن خلطة موزونة من الزهور والعنبر والشاي.

    هالخلطة الثلاثية ذكية جدا فهي غيرت ملامح العنبر التقليدية اللي نعرفها من عطور عنبرية مثل عنبر سلطان وعنبر رويال وعنبر ابسولوت وبيور عنبر وغيرها.

    ان كنت تحب العطور الشرقية بلمسة وردية فاجعل لهذا العطر تجربة حتمية.

    دايم اشوف ناس تسأل عن عطر ثابت وفواح ولكن غير مزعج!!. حقيقة هالعطر ممكن يحقق هالمعادلة الصعبة!!.

    تجدوه عادة في قسم العطور النسائية. وفي رائيي عطر عديم الجنس.

    سعره بحدود 330 ريال نقص او زود 30 ريال.

    تحياتي.

  49. قريب من بلاك اوركيد ؟

  50. السلام عليكم

    وين انا عن هذا العطر القنبلة العطرية شريته اليوم الصبح

    قوي قوي قوي منعش نادر ما نلقى مثل هذه الرائحة.

    تحياتي؛؛؛

  51. غرام الغرام

    وااااااااو عطر يجنن وسكسي

  52. لا يخلو من رائحة عفونه منفره ..
    اشبهه ببلاك اكس اس + رائحة العفونه المنفره

  53. العطر جميل وغير منفر
    سوف اعطيه من الوقت مايكفي للحكم عليه

    تم الشراء من بقشان ١٠٠مل
    ٤٤١ ريال

  54. عطر خلاب جذاب رائع مناسب للأجواء الباردة هو عطري القادم بإذن الله !!

  55. نوتة فاخرة

    اعجب زوجي جداا وبشدة ونشاط ومبيت النية على شراءه

    استغفر الله

  56. العطر هذا جميل ثبات وفوحان رائع ارى انه مناسب للرجال اكثر من النساء

    تسيطر عليه رائحه تشبه رائحة الزبيب مع الخوخ ولكن ممزوجه بشكل رائع مع

    المكونات الاخرى بحيث تضفي عليه بعض الفخامه ولاحظت ان العطر يتشابه في بعض

    المراحل مع ون مليون .

  57. من اجمل العطور صارله خمس سنوات معايه ولااعتقد اني راح اتخلى عنه ابداً ويقولوا عند بقشان نفس العطر بألف ريال لكنه مركز اكثر

  58. الـعـــطــــر

    هلا هلا بلي اقبل وعطرني ،، والجو فاحت فيه ريحت اعطورهـ ،، مرحبا مليون يااعز خلاني ،، والعود الازرق يرحب لك ابخورهـ ،، اقدم لك الشهد بيديني ،، وانثر لعيونك الورد وزهورهـ #بقلمي

    كل الشكر لشيوخ العطور الاعضاء على راسهم الرئيس نورانيوم ،، اللي دائم يتحفونا ب ماهو جميل ومتميز ،، انا معجب حيل بهذا الموقع اللي يفيدنا كثير ويجيب على اسئلة الجميع في عالم العطور ،، انا متابع لكم من سنين وهاذي اول مشاركه لي معكم ،، تقبلول تحياتي اخــــــ الــعــــطـــــر Perfume4444@ ــــــوكم

  59. ايش اقرب عطر يشبهله ؟ اقصد خطه العطري ؟
    هل يشبه بلاك اوركيد ؟ او ون مليون ؟ او بلاك عود مونتال ؟
    ارجووو التوضيح بسرررعه لاني ناوي اشتريه بدون تجربة بناء ع كلام مالك والغانم ونورانيوم لانهم اجمعو على رووعته

  60. أتعجب من وجود نسخة خاصة بإصدار PARFUM العطر الصافي لم أجدها على موقع الشركة أتشوق فعلا للحصول عليها

  61. موجوده في موقع الشركة ولكن ربما تكون اصدار محدود وللأسف لم يسبق لي مشاهدتها في الاسواق ..

  62. ورطنا يمالك المحل لايستبدل ومعن خذيته ب ٣٥٠ ريال
    مزعج شوي على قولة المرزوقي

  63. لسوء الحظ

    هالعطر يسبب لي الصداع

    وكذلك عطر كارتير

    وعطر كلايف الاكس

    واخوه الشفاف ذا السائل الاصفر

    كذلك عطر بوشروان

    حقيقة عطور احببتها ولكن لهالسبب لا استطيع اقتنائها !

  64. اخواني اللي جرب العطرين ارجو الافاده ، انا جربت الاسود وطبعا عجبني كثيرا لكن لم اشتري اللذي قبله اقصد البيرفيوم ولكن شممت ريحته البارحه وفيه تشابه كبير مع الانتنس…

    السؤال هنا هو ايهم ريحته فواحه اكثر البيرفيوم ام الانتنس ؟

  65. اخي الحبيب اذا كنت في الامارات اعرف مكان يبيعه وحاليا عندهم عرض خاص لل 50مل ب 105 درهم ، في ابوظبي دلما مول الطابق الثاني محل براندز للملابس ، المحل بنفس مستوى دبنهامز

  66. أبو جمانة التميمي

    السلام عليكم
    حسب رأي بعض المجرّبين فإن العطر البديل له هو
    Isabey L’ambre de Carthage – Panouge for men
    من دار Panouge
    و لكني لم أجرب سينت إنتنس بنفسي حتى أحكم بكل شفافية … و شكرا لكم

  67. بيض الله وجهك على التوضيح سبق واقتنيت
    الابيض 21 ونفس الموضوع عطر انتقادفي انتقاد

  68. بصراحه عطر رآئع بمعنى الكلمه
    ومن أراد ان يتميز فليرتديه .

  69. عطر فخم
    في الاجواء الحارة غير مناسب
    في الاجواء الباردة مال سحره مثيل

  70. عطر جميل اقتنيته مره واحده
    بس كان مشكلتي معاه
    الفوحان
    لم يكن مرضي

  71. اليوم جربت إصدار جديد من هذا العطر الجميل
    إلا وهو الانتنس راااااااائع جدا جدا جدا
    أكثر عبقا وعمقا
    بس المشكله في سعره
    حوالي 750 ريال لدى وجووه

  72. اخر عطور كاستم ناشيونال >> صوول SOUL >> عنيف جداً في بدايته عندما يهدأ بعد ساعتين يبقى مقبول
    .
    للشتااااااااااااء فقط >> ملاحظة عطور اخر سنة 2015 ومن بداية 2016 نعلم ان معظم اصداراتها برفيوم
    .
    >> ولكن المشكلة تكمن ان عطور البرفيوم الجديدة شعارها لا للملابس البيضاء معظم اخر العطور البرفيوم لا تستيطع رشها ابدا على ملابس بيضاء >> المطلوب ملابس كحلي او غامقه اسود الخ الخ
    ..
    العطر الجديد من هذه الدار للرجال والنساء >> ولكنه رجالي بنسبة 99 في 100
    .
    مصمم العطر احد اشهر صانعي العطور الجذابه
    .
    جمال العطر 7 >10
    فوحان 9 > 10
    ثبات > 10 >10
    (( رأي شخصي ))

  73. مرحبا بالجيمع
    أول ما شريت هالعطر كان بـ500 ريال وبعدها بـ470 ريال ولكنه من جد سحرني إلى درجة إني شريت منه أكثر من 15 حبة ولكن سعره كان بـ350 ريال من عند المصباح اللي بشارع الفرزدق بالملز بالرياض فخرم أبو الميزانية وبعد فنرة أرسلت واحد من الزملاء بجدة فكانت الجلطة إنه شراه لي بـ180 ريال ولكن من وين ما أعرف بالضبط !!!! وأتوقع سعره الآن ما يتعدّى الـ100-120 ريال أبو 100مل.

  74. صديق المساء

    المجربين انتم مدعوين لأبداء الرأي
    ما مدى فوحانه
    يدوم كم ساعه ؟

  75. العطر نسائي شتوي ثباته عالي لكن فوحانه ضعيف، ورائحته فيها شيء يشبه رائحة مشروب البيره، ونصيحة جربه ولالالا تشتريه عمياني ..

    ارشح لك عطر دانهيل أيكون إيليت Dunhill Icon Elite

  76. صديق المساء

    الرائحه جميله ومختلف ومن دار عريقه ولكن الفوحان هو نقطة الاستفسار
    اما دنهل بدايه موفقه ونهايه تعيسه
    اما انت فشكراً جزيلاً
    وجزاك الله خيراً

  77. العطر سعره حاليا ب 200 ريال
    والعطر جيد جدا من ناحية الثبات والفوحان

  78. بالفعل العطر يميل للجانب النسائي أكثر. رائحته قد تظنها رائحة دواء الكحة بطعم الكرز. عطر صناعي و غير مميز و قد تجد عطور نسائية أفضل منه.

    فيما يخص الثبات على الملابس فهو جيد

    الفوحان يصل إلى متر مربع لمدة ساعة أو ساعتين أو أكثر بحسب درجة الحرارة ونوع الملابس (مثلا الصوف الطبيعي الخالص أو المخلوط بالقطن يحتفظ بالرائحة أكثر من الألياف الصناعية)

  79. صديق المساء

    شكراً جزيلاً
    ياكوكب العطر
    مرورك وردك اسعدني
    شكراً
    مع اطيب الامنيات

  80. صديق المساء

    اريد ان اهديه لرجل لانه يحمل الجانبين في طياته

  81. صديق المساء

    اقصد العطر يصلح نسائي ورجالي وليس صاحبنا 😁

  82. صديق المساء

    ايضا يعتبر من عطور النيش لانني وجدته في كذا موقع مختص في عطور النيش فقط

  83. السلام عليكم
    فين ألاقي العطر ياشباب
    أنا في مكة وبحثت كثيرا عنه لكن لم أجده حتى عند قزاز وباريس جاليري
    ممكن ألاقيه في جدة فين بالضبط
    وكم سعره حاليا
    ياريت اللي يعرف يقول لي
    ومشكورين
    حمستوني لشراء العطر

  84. غلطة زماني

    اخوي ابو يوسف
    تلاقيه بمتجر خبير العطور الالكتروني اظن 250 ريال
    اطلبه وبيومين يوصلك

    التصويت: 5
  85. السلام عليكم.بغيت جوال الحكمي ممكن احد يفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *