عطور لاكوست الثلاثية | L.12.12 | الأبيض الأخضر الأزرق

eau de lacoste L.12.12

عطور لاكوست الثلاثية ( الأبيض – الأزرق – الأخضر ) eau de lacoste L.12.12

طرحت شركة لا كوست ثلاثة عطور رجالية دفعة واحدة بثلاثة ألوان هي الأبيض والأزرق والأخضر بنفس الحجم والتصميم عدا اللون يختلف .

عطر لاكوست الأبيض عطر بودري تقريبا يشبه إلى حد ما عطر بوس بيور الأزرق . مكوناته الروزماري و الكريب فروت و الحبهان في مقدمة العطر . قلب العطر يحوي زنابق الايلنج و التوبيروز . قاعدة العطر تحوي الجلد المدبوغ و رائحة جلد سويد المزغبر و أخشاب الأرز . من عطور الأروماتك و الأخشاب .

عطر لاكوست الأزرق عطر منعش يختلف قليلا عن الأبيض وثباته وفوحانه ربما أقل . مكوناته الكريب فروت و النعناع في مقدمة العطر . قلب العطر يحوي زهرة البرتقال و نبات المريمية . قاعدة العطر تحوي أخشاب الأرز و السرخس ( الفطريس ) . من عطور التشيبر .

عطر لاكوست الأخضر فوحانه وثباته أقل من سابقيه ، مكوناته اللافندر و الكريب فروت و البرغموت مع الشمام و التيبن و الزعتر ( الصعتر ) و أخشاب البتولا . من عطور الارماتك و الحمضيات .

بعد التجربة السريعة لم أجد ذاك الشيء المميز في الإصدارات الثلاثة كونها نزلت دفعة واحدة وتبدو في مجملها متشابهة الخطوط وأما الثبات فكعادة لا كوست ثبات غير مجدِ وجمال الرائحة جيد جدا لكن المفترض أن يكون الأمر مختلفا بإصدار ثلاثة عطور لصيف حار .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *