عطر عود مميز

عطر عود مميز

العود - خشب العود - عطر العود - دهن العود

الحقيقه أن حفل زواج صديق لي قد إقترب ومن البديهي أنني أريد إهدائه عطر عود في قمة الروعة، لأنه صرح لي مره بكرهه لجميع العطور الفرنسيه أو الكلاسيكيه أو الجنتل أو … إلخ . إنما فقط عطور العود وليس أي عود فذوقه صعب الإرضاء جدا فقد جربت معه أنواع من العطور منها : dior homme intense وكانت الفاجعه أن إنتقدني عليه بل والأكثر أني جربته عود فانيلا من ميكاليف وأيضا لم يعجبه

وأيضا كان الحال مع مونتال عود الأبيض لم يعجبه أي منها أبدا وفي أخر مره جربته عطر comme des garcon2 فأصابه شبه إعجاب  من نوته بسيطة جدا جدا وأعتقدها البخور
ذوقه صعب الإرضاء ويفضل إستخدام دهن العود من العربيه وعطر woody  .

أرجو من أعضاء الموقع الكرام ترشيح عطر عود مميز قمة في الروعة لايهم السعر المهم يسكت عناده ويرضي ذوقه … تحياتي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

101 تعليق

  1. شوف يا زعيم 😀 واضح إن صديقك ذوقه العطر ذكوري و حاد ولا يعجبه العطور السويت و لذلك لم يرق له مونتال وايت العود لأنه يحوي العنبر السكري ، و لذلك أنصحك تشتري له ،، واحد من العطور التالية :

    1 – عطر العود للرجال من ميكاليف اضغط هنا للتفاصيل
    عطر العود ميكاليف

    2 – عطر الليالي العربية من خيسوس دل بوزو .. اضغط هنا للتفاصيل
    عطر الليالي العربية الرجالي

  2. كنت داخل اقول اربيان نايت بس الاخ نورانيوم جاب الزتونة كالعادة 🙂

  3. فيه عطر عند اجمل اسمه مخلط دهن عود معتق سعره ٣٦٠ تقريبا بس للامانه فواح ٠ تمانياتي لصاحبك حياة سعيده 

  4. عليك بعطر العود m7 راح ان شاء الله يعجبه

  5. أخي جوست هل تقصد عطر برائحة خشب العود أو دهن العود ؟؟

  6. من كلامك انا ارشحله بقوة العطر العربى ( وصال )
    عطر هادئ و ناعم و ذو رائحة جميلة جداً
    و مناسب جداً جداً جداً للمتزوجين و للاوقات الحميمية

  7. يعطيك العافيه أخ نورانيوم أعجز عن وصف شكري .
    بالمناسبه أريد أعرف رأيك في ( عود وود ) من توم فورد
    مارأيك هل ينفع له ؟؟؟

  8. أهلا أخ عادل يكفيني أنك شرفت موضوعي ..
    تحياتي

  9. شاكر جدا لك أخي العزيز …
    راح أجربه أكيد

  10. أهلا أخي .
    جربت m7 بالفعل لكن السؤال هل هو فواح ؟؟؟
    مع أنه رائع وهو أحد العطور التي أفكر به ..

  11. أهلا أخي دهام .
    والله ماني عارف بالضبط لكنه دائما يمدح دهن العود
    وأيضا كما ذكرت من عطوره woody من العربيه للعود

  12. يعطيك ألف عافيه أخي أحمد
    بس وين ألاقيه ؟؟؟

  13. اخي ghost جرب عطر جولدن بوي شبيه عطر توسكان لذر فيه رائحة عود على جلودو عطر مدنايت ان باريس خطر هذا العطر ايضاً فان كليف بور هوم , اذا كان صديقك عجبه عطر كوم دي جارسون الفضي فجرب الذهبي 888 بخور على بهار مع ورد اخيراً جرب عطر هيرتاج من جيرلان عطر مخفي عن الساحة ….. دمتم سالمين

  14. اخي ghost العطور المذكورة معظمها فرنسية والف الف مبروك مقدماً

  15. السلام عليكم

    كيف حالك يااخي جوست

    ارشح لك عطر قمه بالروعه

    الا وهوه كوم دي جارسون ووندر وود رهييييييييب

    وايضا دهن عود كلاكاسي بخاخ من الجزيره للعطور

    وفقك الله بالاختيار الصائب.

    تحيــــــــــــــــــاتي العطـــــــــــــــــره.

  16. مبروك مقدما وعقبال بقية الاعضاء العزابيه
    اتمنى منك تحدد الميزانيه ومن اي بلد اذا تكرمت حتى اتمكن من مساعدتك ان شاالله

  17. فواح جدا
    بالنسبة لى اكثر برفان استخدمته ثباتا وفواحانا

  18. افضل دهن عود او بخاخ

    روح لمحلات أجمل تلقى بخاخ اسمه شمس
    فيه ثقيل وفيهمنه خفيف
    من جد تحس انه من قلب العود اصل وفصل ولا فيه تزييف

    واسعارهم اضن واعتقد 135 ريال

    من امس هبت رياح شماليه بارده على الرياض

    ومزجت شمس الثقيل اقصد المركز مع عطر جيفنشي
    اخوي يقول فوحان غير طبيعي جدا

  19. اخي سعيد كيف حالك

    لوتكرمت بغيت منك توضيح للعطر اي جيفنشي بالضبط

    وشــــــــــــــكرا جزيلا لك.

  20. الله يبارك فيك .. وعقبالنا …
    تشكر على المرور والترشيح أخي العزيز

  21. وعليكم السلام أخي بو حمزه .
    بالفعل جربت كوم دي جارسون ووندر وود
    وأعتقد أيضا أنه مناسب
    لازم أجرب الثاني
    تحياتي لك ..

  22. هههههه الله يبارك فيك , ويسمع منك ..
    أخوك من السعوديه والميزانيه لاتقل عن 1000 ريال سعودي

  23. أهلا سعيد … شرفتنا بمرورك
    إذا كان تعرف عطر woody من العربيه
    لم يعجبني في الحقيقه ولكن أعتقد أنه العطر المفضل لصديقي
    هل رائحة العطور من أجمل تشبه عطر وودي ؟؟؟

  24. الاخ جوست اترك عودي عنك
    شف عطر شمس في محلات اجمل روعه بمعنى الكلمه نوعين كما قلت خفيف وثقيل
    انا استعملت الخفيف زمان ويفوح وممتاز لكني اخذت المركز لاني انبهرت فيه فعلا وبقوة فوحانه وثباته

    بو حمزه العطر هو جيفنشي باي
    جيفنشي باي

    اما عطر شمس عود
    هذي صورته
    عطر شمس عود

    فيه عطر شمس اصدار خاص هذا شيء ثاني وماجربته للامانه

    سويت خلط بين شمس الثقيل وجيفنشي باي
    طلعت عود مع فانيلا بامتياز وفوحان وثبات هائل

  25. للمعلوميه بخاخ شمس اول ماتشمه تقول ثقيل ومن هالكلام
    خلال الصيف يسوي مشكله كبيره وانا عن نفسي ماستخدمه في الاجواء الحاره

    لكن في فصل الشتاء خاصه مع هبوب الرياح الشماليه البارده
    واللي بيبخ في فصل الشتاء اصلا بيحس العطر قووي لكن اعطه فرصه ليبرد وترى نتائج هائله ومذهله

    رشيت منه في الدولاب ومسكت ريحتة في جميع الملابس

    هذي نبذة من موقع شركة اجمل عن دهن عود شمس
    دهن عود الشمس

    اسم على مسمى. ماء عطري شرقي الروح صمم خصيصاً للأصفى روحاً والأبعد طموحاً والمتميزين قلباً وقالباً. عطر يتميز بسرعة انتشاره وقوته، وله معدل ثبات متميز. استوحي من شجر الأغار الهندي العتيق، لذا تجد مادته العطرية الفواحة الأخّاذة الثابتة تشيع سمات بهجة مميزة في الأجواء، حاملةً الخصائص المميزة للعود الهندي.

    وبصراحه اشوف شمس افضل من عود شركه مونتال الفرنسيه بمرات عديده

  26. موضوع حلو ..
    ياليت يا اخوان ترشحون لنا عطر بارزه فيه ريحة خشن العود (خشب العود) مو (دهن العود) ..

  27. استفسار : وضعت تعليقين لهذا الموضوع ولم تنزل !

    واعتذر لاني كتبت التعليقين كزائر او حدث امر ما لا اعلم ماهو !

    هل هناك مشكله ام مجرد مراجعه لمشاركتي ؟

  28. اخي سعيد .. اذا اضفت روابط في الرد
    يكون الرد تحت المراجعه .. حتى يشوفها اخينا نورانيوم اولا
    لان سبق ان كانت هناك ردود مزعجه (سبام) لمواقع غربيه
    هذا فقط اجراء احترازي من اخينا نوراينوم .. واجده قرار موفق وادعمه تماما في هذا الامر ..
    متى ما زار المدونه نورانيوم سيوافق عليها بإذن الله
    تحياتي لك

  29. رائحة البخور موجودة في عود وود من توم فورد و عطر كوم دي جارسون ووندر وود لكنه أخف .. قد يعجبه كلايف كريستيان سي لو شمه على ورقة تست قبل الشرلء لارتفاع سعره. 

  30. اهلا اخ محمد

    واشكرك على التوضيح

  31. برائحة العود و المسك اعتقد ان مكاليف امير قد يفك الاشتباك ابو ريما !!

  32. لم أجرب اصدارات توم فورد الخاصة لأنها غير متاحة في مصر للأسف . لكن إذا كان به عبير العنبر و الفانليا ، فلا أظنه يعجبه ! بناء على ما تقدم في وصفك لحالة صديقك ومزاجه العطري 😀

    العطور التي ذكرتها في تعليقي السابق ،، أظن أنها المثال الكلاسيكي لما يعرف باسم عطور العود

    هناك عطور تحوي العود بكثافة لكن تطغى عليه في باديء الأمر روائح أخرى مثل وايت عود مونتال ( به نفحات عنبرية سكرية فاتنة ) و كذلك رويال عنبر ميكاليف ( العود مع العنبر و الزعفران ) لذلك رشحت لك في حالة صديقك العطور سابقة البيان في التعليق السابق

  33. أهلا و سهلا يالغانم الغالي .. شرفت ونورت موضوعي . بماأنك هنا مارأيك في توم فورد عود وود
    هل تعتقد أنه مناسب وبه رائحة عوود واضحه ؟؟

  34. أهلا و سهلا أبو ريما و شرفت .. راح أجربه بالفعل غاب عن ذهني ..
    شاكر لك

  35. يا هلا بك والله .. نعم رائحة البخور واضحة فيه و هناك أيضاً أريبيان وود الذي كان حصرياً لشخصية كويتية بارزة حسبما أخبرني البائع و هو رائع أيضاً 🙂

  36. متابع

  37. تبي شي يعجبه غصب وبدون تعب منك

    دور على عطر بلاك افغانو الأصلي وليس تعبئة تحصله بحدود 1000 ريال 30ملل فقط

  38. المفروض أن تغير قناعات صديقك لانه بإنتظارة يوم رومانسي لايتكرر ولاينفع معه سوى العطور الفرنسية.. أعتقد والعلم عند الله أنه لايعجبه سوى المخلطات ولاغيرها ولكن ممكن ينفع معه مخلط عبدالعزيز من بقشان أو عطر كشميري أيضاً من بقشان .. !!
    دمت بود

  39. أهلا أخ خالد .. والله الموضوع يستحق المحاوله والبحث
    لكن فين أحصله ؟؟
    في باريس جاليري ومثله محلات
    ولا فين ؟؟

  40. والله بالفعل كلامك مقنع …
    راح أفكر بالأمر
    لكن ماودي أهديه شئ مايستخدمه أو يجبر نفسه عليه ..
    تحياتي …

  41. السلام عليكم قوست حبيبي عليك ب ام7 كل الي قال عليه السكندري من جمال وفوحان وثبات صح 100 في 100

  42. مخلط الشيوخ

    مخلط الشيوخ

    وشكراً

  43. افضل مخلط بالنسبه لي هو مخلط دهن عود معتق من محلات اجمــل والله ريحته خققان وفوحان مش طبيعي خاصه مع العطـور الفرنسيه تحس نفسك فوق فوق
    سعره تقريبا 300 ريـال سعودي ( طبعا هذا رائي احتمال يعجب صديقك واحتمال ما يعجبه )

    وفي مخلط ثاني العالم تمدحه بس للاسف ماجربته وهو ((( مخلط امراء الخليج ))) موجود في محلات العربيه للعود بسعـر 1600 ريـال

    وفي برضوا واحد من الشباب الطموحه الشغوفه برائحه مخلط امراء الخليج قدر يفك شفره العطـر هذا وصنع عطـر خاص فيه بنفس الرائحه وسماه سيف الشيوخ والعطر برضوا عليه اقبال كبير بس عن طريق الشبكه العنكبوتيه
    وبسعـر 300 ريــال سعودي

    وتقدر تشوف العطور هذه عن طريق قوقل

    والله الموفق,

  44. بالنسبه لـ مخلط عود معتق من محلات اجمل يشبه رائحه مخلط شمس

  45. أهلا أهلا بالحبيب مالك …
    والله ذوقك دائما عسل ورائع وبالمناسبه كثير من العطورات التي تذكرها
    تعجبني وتناسب ذوقي تماما لاأدري ربما إعتدت سماع هذا الكلام مرارا لكنها الحقيقه … لعلها معجزه …. ههه \

  46. تشكر أبو لين وفيت وكفيت

  47. تشكر أخ فيصل تذوقك بالفعل يستحق التجربه ..
    شاكر لك ..

  48. أخي جوست وكذلك الأخ محمد ..

    لا تتعبوا أنفسكم ههههههه عطر خشب العود كأجود ما يكون و أحسن ما يكون و ملكي و تنهال عليك عبارات الأطراء و التسائل حتى ممن لم يسألك في حياتك عن نوع العطر الذي ترتديه و من كافة الأذواق الصعبة والسهلة و من كلا الجنسين …… لحظة أستراحة لكي أتذكر هل فاتني شيء 🙂

    نعم وكذلك عطر أغوائي و هو عبارة عن سحر “العود” في زجاجة, ويتفوق على كافة عطور العود الموجودة في السوق , بل و يتفوق على أجود خشب عود أصلي.

    …….. أستراحة لكي أتذكر الباقي 🙂

    نعم في أول يوم من الأرتداء أنهالت علي عبارات الأعجاب والأطراء من مشارق الأرض ومغاربها ومن أنسها و جنها مسلمها و ذميها عربيها و أعجميها ومن شبانها و شيبها .. حتى قلت كفى فأن هذا الأفتار أكتفى من عبارات المديح وآن الأوان لكي يستريح !

    ملاحظة: “أعذب الشعر أكذبه” و أعذب الوصف أسجعه.

    أقول: جربوا عطر Armani Prive Oud Royal وعلى ضمانة الأفتار !

    مودتي

  49. هههههههههه . والله حفرت الإسم في رأسي من كثر التوتر اللي جاني وأنا أنتظر الإسم .. .
    بالمناسبه مارأيكم في ( أنكر نوار من لاليك) .. هل يناسب
    ألمح فيه نفحة عود أم أنه عود بالفعل ؟؟؟

  50. بالمناسبه أخ أفاتار كم سعره .. من الشكل السعر يبدو مرتفع ..

    Ambre Orient Armani

  51. هو خشب الكشمير وليس العود ولكن مع باقي الخلطة من الفتفير و ما الله به أعلم مما لم يصرحوا به و(ربما العود)تحول هذا العطر الى واحد من أروع العطور الخشبية!

    سر بيني وبينك: رش هذا العطر على الثوب أثناء التبخير بخشب العود .. يعني بمجرد ما يبدأ دخان العود بالخروج من بين أكناف و ثنايا وعروات و أكمام و …. الخ 🙂 أبدأ برش الثوب بهذا العطر و شوف الرائحة المجنونة التي ستحصل عليها .. و لا تنسى تدعي للأفتار خخخخخ.

    مودتي

  52. سعره يلامس الألف درهم أماراتي .. أظن 980 درهم , يعني 300 دولار أميركي تحديدا.

    مودتي

  53. عافاك ربي اخي افاتار .. بإذن الله بجربة في اقرب وقت
    هل تعرف عطور اخرى فيها رائحه خشب العود ؟
    جهودك رائعه .. الله يبارك فيك

  54. أخي محمد

    بعد هذا العطر لا أظن أنه يستحق ألذكر سوى :

    أريبيان نايت من خيسوس دل بيسو
    و

    عود وود من تؤم فورد

    كعظور خشب عود صرفة وممتازة من حيث الراءحة.

    مودتي

  55. الله يسعد يا شيخ

  56. صباح الخير

    كيف حالك اخ افتار عساك بخير

    بخصوص عطر ارماني برايف عود رويال

    اين اجده بالكويت وشـــــــــــكرا.

  57. ستجده فقط لدى المعارض الكبرى. مثل ذبنهامز و باريس غاليري و هارفي نيكلس ووجوه.

    مودتي

  58. جزاك الله خيرا اخي افتار وبارك الله فيك

    تحيـــــــــــــــــاتي الخـــــــــــالصه لشخصك الكريم.

  59. المعذره على التاخير اذا تبحث عن دهن العود الخام فضالتك اتوقع ان تجدها لدي الاخ انصار على موقع أنصار للعود. الاسعار مرتفعه لم اقم بالتجربه الى الان لكن انا على اتصال به لزيارة الاردن والتعرف عليه اكثر الرقم موجود اذا حبيت تتواصل معه

    او ممكن تجرب عطر لذر عود من ديور او الاخشاب العربيه من توم فورد

  60. السلام عليكم

    هذا الذوق المحير صعب الارضاء لو اجتمع عليه كل رواد الموقع ليقنعوه بتغيير ذوقه وتجربة عطور مما نجربها فلن يقنعوه ولكن نجتهد لمساعدتك انت لذلك أرشح لك المجموعة التالية :

    1- العود الهندي الكلكاسي
    2- المسك الابيض المتسلق
    3- وصال
    4- مخلط ماريا
    5- عطر السلطان
    6- جاز من ايف سان لوران (يشبه روح عطر السلطان)
    7- جاجوار لأن البخور فيه رائع

    ونصيحتي العطور أذواق فلا تهتم بإهداء العطور الجديدة ولكن دائما إن كنت تهدي صديقك نوع معين غالي الثمن هو معتاد على استعماله تكون وفرت عليه ثمن هذا العطر D:الذي يكلفه كثيرا وسيعجبه ذلك حتما

    تحياتي

    أحـــmarbertـــمد

  61. أشكر الأخ ghost على طرح هذا الموضوع للنقاش
    بالنسبة للشركات المصنعة للعطورات الغربية وبعض الشركات العربية
    كميكاليف و أجمل والشركة العربية للعود وغيرها عندما يصنعون العطور
    ذات الطابع الشرقي فإن ذلك رغم نجاحهم كثيرا لا يمت للعطورات الشرقية
    الأصيلة بصلة؟؟ كيف ذلك ؟؟
    كما هو معلوم أن الكيميائيين الفرنسيين إستطاعوا تصنيع مادة كيميائية
    قريبة الشبه من نكهة خشب العود ودهن العود وهي مادة رخيصة كثيرا
    عن العود الطبيعي الأصيل الغالي الثمن ؟ فأليس هناك أنواع من ملطف الجو
    السبراي بنكهة الورد الطائفي يباع في الأسواق ب 5 ريال فقط ؟
    فهل يعقل أن يكونوا وضعوا به وردا طائفيا أصيلا يبلغ سعر 12 الغرام منه
    ب 5000 ريال !!
    حقيقة من واقع خبرتي المتواضعة لأكثر من 25 سنة في دهن العود والمخلطات
    التي يدخل في تركيبها العود والورد وغيره من العطور الشرقية الأصيلة الطبيعية سواءا كان ذلك زيتا أو سبراي بخاخ سأذكر للأخوان الأنواع المميزةالموجودة في الأسواق وذلك ردا على سؤال الأخ الذي طرح الموضوع وفائدة للأخوان الذين يبحثون عن الخامات الجيدة والمميزة من غير أن يدخلوا في متاهات التجارب الطويلة كما وقع لي حتى أستطعت بحمد الله أخيرا أن أعرف الأشياء المميزة فأدخل المحلات وأنا أعرف ماذا أريد وبالإسم بدون التجارب التي تكلف الكثير من المال والجهد والوقت مقابل دعوة لي من الأخوة الكرام فقط
    مما لا شك فيه أن أفضل من يبيع العطور الشرقية الطبيعية والمتسيد للساحة
    ولا يوجد له منافس هو عبد الصمد القرشي وأكرر عبد الصمد القرشي
    لأن هناك كثير من عائلة القرشي او المتسمين بإسم العائلة يحاولون أن يستغلوا جهل بعض الناس في التفرقة بين محلات تشابه أسماءالعائلة المتعددة ليبيعوا نفس العطور التي عند عبد الصمد ولكنها مقلدة وأقل جودة ، وهذا مع الأسف جعل من عبد الصمد القرشي المبالغة كثيرا في الأسعار
    ليصل أفضل دهن عود وأفضل مخلط لديه وهو مخلط الملك عبدالله إلى سقف 15000 ريال لل 12 مليليتر بل أن لديه زجاجة كريستالية حجمها 6 مل فقط من مخلط
    الملك عبدالله يبلغ سعرها 10000 ريال ، ولكن الأشخاص الباحثين عن العطور الأصيلة والنادرة يدفعون تلك الأسعار مضطرين لأنه ليس لديهم البديل
    وكما قال الأخوة المصريين إلي ما معوش ما يلزموش !!

    طبعا أفضل المخلطات الزيتية أو الدهن حسب الترتيب عند القرشي وغيره
    سأذكرها للأخوة الكرام المهتمين ومحاولا ذكر أسعارها وهي كالتالي :
    وسأبدأ بالقرشي أولا هناك مخلط الملك عبدالله ويبلغ سعر التولة أو ال 12 ملي من الزيت أو الدهن ال 15000 ريال وهذا مزيج من دهن العود الكلكاسي
    المعتق ل 130 سنة مع الورد الطائفي نخب العروس أو القطفة الأولى وهو مزيج من الخيال و السحر العجيب الذي لا يقاوم ويوجد منه بخاخ سبراي
    100 ملي بنفس السعر 15000 ريال
    ويأتي بعده من ناحية الجودة خلطة الأمير مشعل وسعر الزيت ال 12 ملي
    أو 100 السبراي أوالبخاخ يبلغ 8000 ريال
    ثم يأتي مخلط الملوك ويبلغ السعر من الزيت ال 12 ملي أو ال 100 ملي السبراي اوالبخاخ 8000 ريال أيضا
    ثم يأتي مخلط الشيخ عبد الله بن خالد آل ثاني وسعر ال 12 ملي أو ال 100 ملي سبراي 5000 ريال
    ثم مخلط الأميرة نوف ويبلغ أيضا ال 5000 ريال من الزيت أو السبراي
    وهناك خلطة الشيخ سعد العبدالله الصباح وسعرها 5000 ريال
    وكل هذه الخلطات يدخل في تركيبها دهن العود الهندي المعتق والورد الطائفي ولكن بدرجات تختلف ويدل على ذلك التفاوت في الأسعار
    وسبب تسمية هذه الخلطات بأسماء الملوك أو الأمراء والشيوخ أنها كانت تركب وتمزج خصيصا لهم في البداية ثم تم بيعها للزبائن بعد ذلك .

    وطبعا ليس هناك رائحة لخشب العود تكون طبيعية أو أصيلة وذلك لأن رائحة
    خشب العود لا تظهر إلا بعد الحرق بالجمر فقط ومن المستحيل أن تكون غير ذلك إلا بالتركيب الكيميائي فقط .

    وهناك محل في مدينة الرياض إسمه دايم الطيب وهو يأتي بعد القرشي من ناحية الخلطات المميزة ولديه مخلط الديوان المركز جدا وهو عبارة عن دهن عود هندي معتق مع الورد الطائفي القطفة الأولى ويبلغ سعره 4800 ريال
    ويصل بعد التخفيظ إلى 3500 ريال
    ويأتي بعده مخلط نجدي ويبلغ سعره 2000 ريال
    ثم يأتي بعد ذلك مخلط دايم الخاص وسعره 700 ريال

    وسيد جنيد عالم أو ما يسمى بعطر البحرين لديه عدة أنواع من الخلطات الطبيعية ولكن المميز عنده هو مخلط سحر ويبلغ سعر ال 30 ملي 500 ريال

    والماجد للعود المميز عنده هو مخلط الخاص ويبلغ سعره 500 ريال ولكن مع التخفيضات يكون ب 250 ريال

    أما الدخيل للعود فلديه مخلط العود المميز وسعره تقريبا 350 ريالا وهو قريب جدا من أفضل عطر أعجبني من ميكاليف وهو أول إصدار من ميكاليف
    وإسمه على ما أذكر عود نايت وهو يأتي في زجاجة سوداء مربعة الشكل
    وعليها صورة هلال او قمر بالفصوص ومكتوب عليه بالفرنسي عود نايت
    وهو لا يوجد إلا في باريس جالري بالرياض بأسواق مجمع غرناطة فقط

    كما أن الدخيل للعود لديه دهن عود مميز جدا إسمه الفاخر وهو كمبودي معتق أصيل وهو زيت طبعا وسعره 2000 ريال ومع التخفيظ يصل لل 1200 ريال
    وأنا أنصح الأخوة الباحثين عن دهن العود المميز به وباقي الأنواع لديه
    غير جيدة

    وكذلك محل دايم الطيب في طريق الملك عبدالله في الرياض لديه دهن عود هندي معتق مميز جدا ونكهته عجيبة وهو زيت وسعر التولة يبلغ 2000 ريال ومع التخفيظ يصل ل 1500 ريال

    أما أجمل والخلطات التي لديهم لا ترتقي للمستوى كمخلط دهن العود المعتق
    أو دهن عود شمس وذلك أنها كيميائية مع إحترامي للأخوة الذين ذكروها
    فعندما تتعطر منها تنقلب رائحة المنزل إلى رائحة المعسل أو الشيشة!!

    وهذه أسرار محلات دهن العود والخلطات التي تتواجد في بعض الأسواق والتي جربتها بنفسي بدون تحيز وغيرها مع الأسف لا ترتقي لذائقة متذوقي العطور الشرقية الأصيلة وتقبلوا تحيات أخوكم من الرياض ودعواتكم بالتوفيق

  62. دهن عود لاوسي

    ^
    ^
    ^
    ^
    الشمري لله درك من رجل
    رحم الله والديك واصلح لك النية والذرية
    وجعل ماكتبت في ميزان حسناتك
    يقول النبي عليه الصلاة والسلام
    خير الناس أنفعهم للناس
    او كما قال عليه الصلاة والسلام
    لك اعطر التحايا

  63. دهن عود لاوسي

    الشمري وفقك الله وبارك في عمرك وصحتك
    يعني مخلط دهن العود المعتق من أجمل
    ودهن عود شمس , مخلطات كيميائية
    بأنتظار ردك .
    واذا ماعليك آمر ودي بتلفون او موبايلي
    محل دايم الطيب , وكذالك الدخيل للعود
    واذا طلبت منهم مخلط او دهن عود
    يرسلونه عبر شركات الشحن

  64. لسه من يومين كانت اول تجربة ليه مع العود و الحمدلله كانت ناجحة مع وصال من أجمل ,و هو الي خلاني افكر اشتري حاجة فيها عود زي ام 7 او مونتال وايت عود.
    و عند أجمل عطر صيفي رخيص اسمه نيوترون كان فوق المتوسط يس للأسف ثبات حاجاتهم كله في الضياع.
    وفي شئ اسمه Zirh Ikon ده من أسوأ ما جربت في حياتي .
    و انتهيت بأني اشتريت شادو أجمل
    وصال عطر جميل و سعره كويس تقريبا 230 جنيه لل50مل بالنسبة لأنه عود

  65. أخي دهن عود لاوسي آسف على التأخير بالرد
    جزاك الله خير على الدعوة الطيبة ولك بالمثل إن شاء الله
    بالنسبة لدهن عود مخلط أجمل ودهن عود شمس السبراي البخاخ رائحتها ليست
    مخلط أو دهن عود طبيعي وهذا واضح من الرائحة وكذلك أكد لي أحد كبار تجار العود ذلك
    وبالنسبة لأرقام دايم الطيب // 014544546 الرياض
    والدخيل للعود //014133997 الرياض الفرع الرئيسي
    وإسألهم عن التوصيل فأعتقد أن ذلك ممكن
    وتقبل تحياتي

  66. دهن عود لاوسي

    8
    8
    8
    بارك الله فيك اخي المفضال الكريم الشمري
    على ردك اطال الله بعمرك عل طاعته وبارك به ووفقك لكل خير

  67. الشمري ..
    أسأل المولى عز وجل أن يغر لك و لوالديك و اني وفقك و يرزق الرزق الحلال و ان يحسن خاتمتك و يصلح ذريتك .. اللهم آمين آمين آمين

  68. ولك بالمثل أخي ضوء ومشكور على الدعوة الطيبة

  69. اخي الكريم دهن عود لاوسي
    لك جزيل الشكر على الدعوة الطيبة وبارك الله فيك

  70. الشمري .. الان الماجد لديهم تخفيض 50%
    و الدخيل لديهم تخفيض 50 %

    برأيك ماهو عطر العود الذي يرتقي لمفهوم العود

    أريد ترشيح نهائي طال عمرك

  71. دهن عود الفاخر من الدخيل أجود بمراحل من دهن عود الماجد سواء الهندي او الكمبودي
    فدهن عود الدخيل فرصة لمن أراد إقتناء دهن عود مميز وراقي وسعره
    معقول جدا
    ولكن فقط دهن عود الفاخر من الدخيل لأن لديه أنواع أقل جودة ولاتستحق
    الشراء

    وتقبل انت والأخوان التحية

  72. أخي ضوء أنا قصدت دهن العود فقط ؟
    أما إن كنت تسأل عن المخلطات فهناك لدى الماجد مخلط الخاص وسعره
    بعد التخفيضات 250 ريال وسعته 30 مل وهو أجود مالديهم من المخلطات

    أما مخلطات الدخيل فلديهم مخلط بخاخ إسمه عود مميز وسعره بعد التخفيضات 350 ريال تقريبا وهناك الورد الفاخر وسعره 170 ريال
    وهذا أجود مالدى الشركتان على حسب رأيي

  73. حبيب الشمري ..
    هل تظن أن هذه المخلطات يغلب عليها الطابع الطبيعي أكثر من الطابع الكيميائي , بمعنى نفس النقاش الذي ناقشناه في السطور الولى من ردود هذه المدونة
    هل يعني مخلطات التي ذكرتها من الماجد ومن الدخيل تحوي مكونات طبيعية حقيقية . أم فقط شفرات كيميائية شبيهة بمخلطات العربية و جنيد المؤذية للانف و الصدر ؟؟

  74. حقيقة يا أخ ضوء بالنسبة للمخلطات الطبيعية توجد عند القرشي
    وجنيد وكذلك مخلط خاص الذي لدى الماجد لا أعتقد أنه كيميائي

    ولكن مخلط عود مميز الموجود عند الدخيل أعتقد أنه كيميائي
    حيث أنه نسخة طبق الأصل من أول إصدار لميكاليف وهو عود نايت
    الأسود وهو مربع الشكل وبه صورة هلال مع بعض الفصوص

  75. الشمري والله أني أبلشتك . لكن أعذرني

    طيب أبيك ترشح لي عطر بخاخ يحمل رائحة دهن عود فاخر
    ولكن بشرطين ..
    الأول: أن تكون معظم مكوناته طبيعه لأن حالتي الصحية لاتستحمل المكونات الكيميائية الصرفة وشديدة الصلابة.
    الثاني: أن يؤدي دور دهن العود في الرائحة بنسبة عالية جدآ .

    أدري كررنا هالسؤال في هذه المدونة وفي مدونات أخرى , ولكن أبي ترشيح لعطر واحد فقط . و أكرر فقط , سبق لك أستخدامه ونال على إستحسانك و أروى عطش تذوقك للعود و أصنافه .. ( عطر واحد فقط . رشحه لي )

  76. حياك الله اخي ضوء وخذ راحتك

    الحقيقة ممكن تجد مبتغاك بعطر مخلط (( سحر )) من سيد جنيد عالم
    وهو يأتي بعبوة 30 مل وسعره 500 ريال فهذا العطر أعجبني كثيرا فتركيبته
    دهن عود هندي وورد طائفي فقط وهو مركز ورائحته جميلة جدا

    وعبوته تغلق بالبرم وممكن فتحها بسهولة وإذا أردت تركيز العود
    فممكن أن تزيد ماتشاء من دهن العود بشرط أن يكون هندي حتى لا تتغير الرائحة كثيرا ، أو تتركه كما هو فهو ممتاز بتركيبة الشركة

    وتقبل تحياتي

  77. عطر سحر . ينطبق على مكوناته الطبيعة الصرفه ؟

  78. أخي ضوء بالفعل هذا مالاحظته على مخلط سحر
    وللمعلومية هناك طريقة سهلة لمعرفة هل المخلط ذا مكونات طبيعية أو أنه ذا مكونات كيميائية
    وذلك بأن تبخ من المخلط عدة بخات متتالية على(( مكان واحد )) وذلك على قطعة قماش أو خطوط تقاطع الشماغ مثلا لأنها داكنة وتتركها حتى تبرد
    يوم يومين وبعد ذلك تشم المكان فإذا كانت المكونات طبيعية فإنك ستلاحظ ذلك حيث أن الكحول ومثبتات العطر ستتبخر ويبقى أصل العطر الطبيعي
    وإن كانت كيميائية فأنت ستلاحظ ذلك من خلال الرائحة الواضحة

  79. الأخ الغالي الشمري
    أخبرني أحد باعة جنيد – وهذا الكلام في إجازة الحج الماضية – أن سحر قد أوقف من الشركة واستعاضوا عنه بعطر آخر موجود عندهم الآن وسعره 500 ريال وقد نسيت أسمه

  80. اخي خالد8 حياك الله وش صار معك في آخر جوله !!

    أنت تقصد عطر روؤى وهو مخلط لدى جنيد وسعره 500 ريال وعبوته 50 مل
    وهو يأتي بعد سحر من ناحية الجودة لدى البعض وبعده مخلط ريتاج وسعره 350 ريال على ما أذكر وأنا أفضل ريتاج فهوذا رائحة مميزة
    وفعلا أنا إتصلت على سيد جنيد للتو وقال البائع أن عطر سحر
    متوقف إصداره منذ عدة أشهر ، ولكن مع الأسف كان هو الأجود عند
    الشركة وممكن الأخ ضوء يجرب روؤى او ريتاج فقد يعجبه أحدهما

    وتقبل تحياتي

  81. دهن عود لاوسي

    السلام عليكم
    مساء الخير للجميع
    الاخ الكريم ضوء
    ممكن تجربة مخلطات الاخ الكريم أبو أمير ( يحي الخزيم )
    يمكن تروق لك , والاستاذ الكريم الشمري ادرى حفظه الله تعالى
    دام ان تركيبة مخلطاته طبيعيه بدهن العود النفيس والورد الطائفي او الاسبارتا
    ادخل على موقعه أكتب في قوقل( أبو اميرة )
    الاخ الفاضل الشمري
    ماهو دهن العود الكمبودي الاحمر ؟

  82. اخي دهن عود لاوسي دهن العود الكمبودي الأحمر والأخضر ودهن عود بروناي الأخضر يقال أنها أنواع نادرة وهذا غير صحيح فهي مضاف إليها مواد
    لتغيير اللون وجودتها أقل بكثير من الأنواع التي بلون خشب العود وهو اللون البني الغامق المتعارف عليه منذ مئات السنين
    فهل رأيت بعينك خشب عودأحمر أو أخضر وهو أصل دهن العود ؟
    فلا تصدق هذه الدعايات

    وتقبل تحياتي

  83. السلام عليكم ………. الشمري يا طيب يا محترم كل ما ادخل الموقع ويكون فيه مشاركه من جانبك الطيب تكون في هذا الموضوع حتى احسست انك في غرفة محادثه خاصة بك انت والحبيب دهن لاوسي والاخ الغالي ضوء…. وقد افدتنا بمعلومات كريمه بارك الله فيك من دهن كلكاسي و عود وما ادري اش من انواع ما شاء الله عليك من كمبودي وووووو حتى احسست اني متشتت من كثرهم بس السؤال الي ما يطرح نفسه هو اش متى يا اخونا الغالي حتخرج من هذه الغرفه الى الغرف الاخرى ؟؟

  84. اخي مالك بارك الله فيك أنا أعتبر في مرحلة إدمان للعود ودهن العود !!
    وبعدين هذا تخصص يا حبيبي ومن خرج من داره اوغرفة الدردشة الخاصة به
    يتوووووه ؟ وأنا والله خايف أتوه في دهاليز بحور العطور الفرنسيه ؟
    مع أنها تستهويني للغاية كعطور كلايف كريستيان وميكاليف وكريد وغيرها؟
    ولكن لا أعرف سمفونيات العطور الغربية كالأخ نورانيوم أو الأخ الغانم
    كقاعدة العطر وهرم العطر وغيرها ؟ وأنا متابع بصمت للعطور الغربية
    والعطور الشرقية هي الأصل وقالوا في المثل عالأصل دور ؟
    والسؤال الي مايطرح نفسه هو ياهل ترى ليش ماتشارك معنا في هذه الغرفة
    وخصوصا أن الأجواء في الخارج باردة جدا ،،،،،،،،،،،،،،
    وتقبل تحياتي

  85. يا الله حي الأخ الفاضل الشمري
    بالنسبة للجولة فقد ذهبت للأخ أمين في فرع الملز واشتريت منه السيوفي أبو خمسة الآف وحصلت على عبوة ثانية مجانا وفقا للعرض

    أما بالنسبة للكلايف كريستيان إكس فقد مررت على باريس قاليري فرع العليا فأكدوا أن السعر الذي اشتريت به من جدة صحيح وهو ما أكده أيضا الأخ السوري محمد بل إن سعره الآن لديهم زاد عما اشتريته به كما ذكروا لي !!

    أكرر الشكر والتقدير لحضرتك على حسن الاستقبال وما هذا بغريب على فاضل مثلك

    والله يحفظك

  86. أستاذي و موجهي الشمري ..
    للمرة المليون اعيدك للنقاش مجددآ وسامحني ، ولكن بما أن شركة جنيد قطعت إنتاج عطر سحر الذي رشحه لي سموك الكريم , فلابد ان نعود لفوهة البداية .
    ماذا يعتقد سمو معاليك من العطور الذي يغلب عليه المكونات الطبيعية 100% بخلاف المثبت و المحول ..
    أتمنى ترشيح عطر واحد فقط , حتى أصحو غدآ بإذن الله لجلبه , و أعيد تكراري دومآ أريده طبيعي و برائحة دهن عود نفيس
    بارك الله فيك و أصلح ذريتك و أحسن خاتمتك

  87. اخي ضوء أنا أرشح لك عطر ريتاج من سيد جنيد عالم وسعره 350 ريال
    جربه وإن شاء الله سيعجبك فهو مخلط رائحته مميزة جدا ويدخل في مكوناته دهن العود والورد وسيكون مناسبا لذوقك بإذن الله

    وتقبل تحياتي

  88. السلام عليكم ….. اخي الشمري شكرا ع ردك ومن جد الجو برى برررررررررررررررررررررررررررررد سسسسسسسسس وان شاء الله اذا عندي اي تجارب جيده في العود راح اشارك معاكم للمعلومه انا كمان متابع بصمت هنا يا الشمري العزيز

  89. دهن عود لاوسي

    بارك الله بك اخي المفضال الشمري
    نسأل الله لك ومن يقرأ صلاح النية والذرية وأن يوفق كل مسلم للخير
    وأن يجعل والديك ووالدينا ووالدين كل مسلم للفردوس الأعلى..آمين
    بالنسبة لدهن الورد الطائفي اين نجده بسعر مناسب بارك الله بك

  90. جزاك الله خير على الدعوة الطيبة ولك ولوالديك بالمثل إن شاء الله .

    بالنسبة للورد الطائفي مع الأسف يكثر به الغش فقد يباع درجه ثانية على أنه درجة أولى أو يباع ورد سبارتا على أنه ورد طائفي وهي تعود لذمة التاجر ، فممكن تتواصل مع مصنع القاضي في الهدا بالطائف وستجد مبتغاك
    ولكن أفضل من يبيع الورد الطائفي نخب العروس هو القرشي بلا شك وسعر التولة 5000 ريال والغريب انه لا تشملها العروض أو التخفيضات وقد يكون إشتراها بسعر غالي والله أعلم،،،،،،،،،،،،،
    وعموما الورد الطائفي مهما كان ذا جودة فإنه لايبقى طويلا على الجلد أو الملابس لأنه يتبخر بسرعة من الملابس ويمتصه الجلد بسرعة

    ولدي من نخب العروس من القرشي 3 أرباع التولة وهي معروضة للبيع
    وسعر ربع التولة لدى القرشي ب 1250 ريال وانا سأبيع الربع ب 1000 ريال
    لأني لا أحتاجها في الوقت الراهن وهي على الشرط والله على ما أقول شهيد،،،،

  91. دهن عود لاوسي

    ماقصرت اخي في الله الشمري جعل عمرك طويل بطاعته

  92. دهن عود لاوسي

    مخلط الامير مشعل , ومخلط الامير تركي بن محمد , ومخلط الاميره نوف
    وانا اخذت منهم مخلط الشيخ سعد العبدالله الصباح
    رحمه الله رحمة واسعه وغفر له ووالديه
    روائح ساحره وراقيه وفاخره
    اللي يشم روائحها يقول يالله الجنة بس
    تحية بأجمل عطر من مكاليف (:

  93. دهن عود لاوسي

    الورد الطائفي اللي شريته منك اخوي الشمري ليه لونه يميل للخضار ؟
    بالنسبة لرائحتة جميله جدا وفاخره وفواحته رائعه
    سين سؤال, وش رائك بالورد الفرنسي, الهندي, البلغاري, الهولندي, السويسري
    السبارتا, الاسطنبولي < < واش الفرق بين السبارتا والاسطنبولي
    وهم من دولة واحده ( تركيا ).
    وهل هي طبيعيه واينا نجد الطبيعي منها بارك الله بك
    ورحم الله والديك ع سعة صدرك لنا وللجميع

  94. العود الهندي

    أودي ستيل
    من العربية للعود
    المح فيه رائحة خشب عود مدخن بس على خفيف
    يمكن علشان اني أدخن ما أشم للعطر رائحة نفاثه
    الله تعالى أعلم ,لكن بصراحة رائحتة جميلة جداً
    تقول انك متبخر بكسرة بخور كمبودي فاخر
    بخور مش دهن عود
    والسلام عليكم

  95. الليالي العربيه عطر عود وعنبر جميل لكن لكبار السن .. اربعين وما فوق

  96. من أروع العطور ذات الرائحه الشرقيه عطر Armani Privé Rose d’Arabie من ارماني

    عطر روز دو ارابي

  97. …انا اقولك لانني مختص في العود!!!lol :
    العطر الذي يناسب صديقك و اكيد سيشكرك عليه هو : ديوان الشرق من الشركة العربية للعود حجم 100 ml و مغطى بجلد بني.

  98. تحياتي ل الجميع اخواني انا مقبل على زواج ان شالله ومحتار وش اخذ سوا عوده او مخلط طبعاد هن مو بخاخ والله محتار ابي شي يثبت وفواح وريحتة زكية سؤالي ل الجميع واخص الاخ الشمري لما يملك من معلومات وفقكم الله وفي انتظار الردود.

  99. السلام عليكم ابي ربع توله ورد طائفي

    وابي بعد تراعيني فيه احب رائحه العود ورائحة الورد

  100. مخلط مميز من العربية للعود راااااائع ولا يوجد له شبيه في عطورات مخلطات العود .

    ومن يعرف عطر يشبه له يكتبه هنا .

  101. اخوي اذا انت من اهل الرياض في ماركة في غرناطة مول اسمها lordعطورهم تحفه صراحة..في عندهم مجموعة من العطور الشرقية وعجبني عندهم عطرين (موروكن عود – برايفت عود) جربهم غريبة ومميزة واتوقع تعجب خويك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *