عطور رجالية تحتوي على المسك

عطور رجالية تحتوي على المسك أو بمعنى أدق عطور برائحة المسك

تحيه لجميع أعضاء الموقع و زواره وكل عام وأنتم بخير. أرجو أن ترشحوا لنا عدة عطور تحتوي على رائحة المسك بشكل واضح. هناك بالطبع عطر مسك من دار عطور لورينزو فيلوريسي الإيطالية، لكن لعل الأخوة لديهم ما هو أفضل منه.

المسك هو الاسم الاصلى لمادة ذات رائحة نفاذة مصدرها غدة في ذكور غزلان المسك، والتي تقع بين ظهرها / منطقة المستقيم. المادة قد تستخدم بوصفها مثبت عطور مشهور منذ العصور القديمة، ويعد واحدا من أغلى المنتجات الحيوانية في العالم. ويشمل الاسم، الذي نشأ من السنسكريتية muṣká معنى “الخصية،” طائفة واسعة من المواد ذات الروائح مشابهة إلى حد ما على الرغم من أن العديد منهم مختلفة تماما في التركيب الكيميائي. وتشمل هذه غدد من الحيوانات الأخرى غير غزال المسك والعديد من النباتات التي تنبعث منها روائح مشابهة، والمواد الصناعية التي لها روائح مشابهة.

حتى أواخر القرن ال 19، تم استخدام المسك الطبيعي على نطاق واسع في صناعة العطور حتى أدت دوافع اقتصادية وأخلاقية إلى اعتماد المسك الصناعي، والذي يستخدم بشكل حصري تقريبا.المركب عضوي المسؤول أساسا عن الرائحة المميزة للمسك هو muscone. في القرون الحديثة، يقتصر استخدام المسك الطبيعي على الطب الصيني التقليدي.

لمطالعة مقال مفصل حول المسك قم بالضط هنا لتصل لصفحة الموضوع على موقع الموسوعة الحرة

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

5 تعليقات

  1. المسك و العنبر من روائح الجنة أمتعك الله بها و أمتعنا معك
    معلومتك صحيحة

    Narciso Rodriguez – Narciso Rodriguez for Him Musk

  2. السلام عليكم اخواني جميعا

    فيه عطر يونيسكس اسمه مسك نوماد musc nomade من شركة annick goutal وبعدين بارفيوم مرررره رائع جدا ويدوووووم واه يا عيني بس يعني الي متزوج حظه …. الله يوفق الجميع وسعره حوالي 170$ طبعا فيه رائحة المسك بشكل رائع

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني الكرام حد جرب عطر السفر مسك من شركة ناسوماتو
    Silver musk Nasomatto
    جربوها وما تندموا ابدااااااااااااا 😉

  4. بلا زحمة
    شنو رأيكم بعطر (فيراري مسك)
    موجودة ريحة المسك بصورة نكدر نعرفها او نميزها نحن المبتدئيين

  5. شانيل رقم 5
    الير سبورت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *