أفضل عطور نسائية 2009

أفضل عطور نسائية 2009

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الجديد .. و لذلك نقدم لكم اليوم حصاد عام 2009 من أفضل عطور و أجمل عطور وأحلى عطور للنساء التي ظهرت في عام 2009

و الأن مع قائمة بأفضل عطور النسائية التي ظهرت في عام 2009 مع ملاحظة أن الترتيب هنا جاء عرضيا و لا يعني تقديم عطر على آخر و قد اعتمدنا التنوع لإرضاء جميع الأذواق .

Cristalle Eau Verte by Chanel

شانيل كريستال أوو  فيرت للنساء صدر في عام 2009 ، خلفا للعطر شانيل الرائع كريستال الذي ظهر في عام 1974. يحتوي هذا العطر الجذاب على عبير الماغنوليا ، الزهور البيضاء ، والياسمين ، البرغموت والليمون الصقلي . هذا العطر من عائلة  العطور المرتكزة على الأزهار العطرية .

CK IN2U Heat for Her by Calvin Klein

عطر صيفي جديد من باقة عطور كالفن كلاين للنساء ظهر في مارس 2009 ، يحتوي على التفاح ومارتيني ، مع العبير الفاخرة من التفاح الأحمر و السحلبية من منطقة البحر الكاريبي مع فرانجيباني والزنجبيل ، وبينما تلاحظ في قاعدة هذا العطر الجميل إضافة الارز وخشب الصندل والمسك .

Les Creations de Monsieur Dior Forever and Ever by Dior

إبداع المونسينيور ديور إلى أبد الآبدين ! إنه اسم هذا العطر الجذاب الذي يفوح منه عبير الرومانسية الممزوجة برائحة البنفسج و باقة من الأزهار فريزيا ، والياسمين ، وارتفعت ، بلارجينيوم و زهر اللوز مع اللبلاب و توابل جوزة الطيب والفانيليا والمسك.

Miss Dior Cherie L`Eau by Dior

عطر رائع آخر من باقة عطور ديور للنساء ظهر في عام 2009 يحتوي على البرتقال المر ، وعبير الفواكه ليمزج ديور بين الحلو والمر بدقة شديدة وقلب العطر تهيمن عليه رائحة الجاردينيا النابضة بالحياة ، ويحتوي أيضا على الزهر الأبيض ، أما قاعدة العطر فتحتوي على المسك الأبيض ،ليترك العطر تأثيرا ناعم وشعور طويلة الأمد للنظافة ونضارة على بشرتك بطريقة ناعمة ورقيقة.

Love of Pink by Lacoste

عطر لف أوف بنك من باقة عطور لاكوست ، ظهر في مستهل عام 2009 ، يرتكز على الفواكه والموالح وعبير الأزهار ، وهو موجه للفتيات حتى سن 25 ، يحتوى هذا العطر الرقيق على البرتقال الأحمر ، الليمون ، الماغنوليا الوردية ، وزهر السفرجل ، ستيفانوتس ، الأرز الأبيض ، والمسك والفانيليا .

Acqua Fiorentina by Creed

أكوا فيورنتينا هو أحدث عطر من كرد للنساء ظهر في عام 2009 . وهو من مجموعة عطور الأزهار والفواكه . وهوعطر هاديء بالغ الأنوثة. يحتوي عطر كريد الجديد الجذاب أكوا فيورنتينا على البرقوق ، والليمون ، البرغموت ، خشب الصندل ، والارز الهندي . العطر متوافر في زجاجات سعة 30 مل و 75 مل .

L`Air du Temps Cristal d`Or by Nina Ricci

عطر جديد من نينا ريتشي لعاشقات الأزهار ظهر في عام 2009 . تلاحظ في أعلى العطر القرنفل ، الخوخ ، و نيوريل ، البرغموت ، وخشب الورد البرازيلي ؛ منتصف العطر يلاحظ  الروزماري ، القرنفل ، الجاردينيا ، البنفسج ، السحلبية ، جذر الزنجبيل ، والياسمين ، الايلنغ ؛ تلاحظ في قاعدة عطر نينا ريتشي الجديد ، التوابل ، والسوسن والعنبر وخشب الصندل والمسك ، بنزوين ، طحلب السنديان والبلوط ونجيل الهند العطري والارز . عطر نينا ريتشي الجديد لعام 2009 للنساء هو عطر بالغ الجمال والروعة للمرأة العاشقة للأزهار . هذا العطر هو إصدار محدود من عطر L`Air du Temps by Nina Ricci الذي ظهر في عام 1948 ، متوفر على هيئة عطر مركز في قنينة كرستالية ( 15 مل ) سدادتها العلوية على شكل طائر الحمام . أما النسخة الإصدار المعتاد من هذا العطر الرائع في على هيئة Eau de Parfam وتصدر بإسم L`Air du Temps by Nina Ricci

Idole d’ Armani 2009

عطر أيدول للنساء من أرماني ، تفوح منه روائح جديدة جريئة  وهو برفان أنيق وجذاب جدا . يحتوي هذا العطر الجميل على : كليمانتين ، الكمثرى ، والزنجبيل ، Davana الهندي ، الزعفران ، الياسمين المصري ، أزهار Loukoum ، البتشولي ( عشب عطر ) ، Veviter ( نجيل الهند العطري ) وعائلة العطر هي : الزهور و الفواكه العطرية .

Desire Me by Escada

عطر أنثوي جديد من باقة عطور اسكادا ، ظهر في أغسطس 2009 وإسم العطر ( إرغبني ) يعبر عن رسالته الموجهة لقلب الرجل الذي يقدر روعة العطر . هو عطر مخصص لإمرأة شابة عصرية ترغب أن تكون دوما في مركز الاهتمام ، وتدرك من صفاتها جوهر أنوثتها التي يقدرها الرجل . عطر مخصص لإمرأة تتمتع بشخصية كارزمية ، و مع سحر العطر تترك انطباعا لا ينسى.

هذا العطر يروي قصة عطرة  يعجز أمام روعتها الوصف ، وهو يغوي بتركيبته الساحرة من الحمضيات المضيئة والمزج الحلو والمر ، إنه قصة الفتاة العصيرية ، وبه عبير المتندرين الذي ينبض بقوة ليعبر عن روعة الجوهر الذي يهيمن على قلب العطر ومتحدا مع أوراق زهرة الفاوانيا و الأعشاب العطرة الخضراء الطازجة.

العطر يحتوي على تركيبة غريبة من الفواكه . وهناك قاعدة من : التيراميسو والقهوة ورائحة الكعك فضلا عن التلميحات الدقيقة الفاخرة من الشوكولاته الداكنة ، التي تسهم في الدفء وحسية على الجلد لفترة طويلة.  هذا العطر الرائع متاح في 30 و 50 و 75 مل Eau de Perfume ماء عطر .

الموديل التي نفذت الإعلان التليفزيوني للعطر هي أوليفيا وايلد ، المصور هو جريج ويليامز ، وإخراج بريت فوراكر. والعطر متوافر بالسوق العالمي من آب / أغسطس 2009.

Idylle

إيديل هو عطر جديد للنساء من جيرلان ، وعرض في سبتمبر 2009 . تم إكتشافه بواسطة تييري فاسر  ، وهذه هي الطريقة التي يصف فاسر هذا العطر الجميل المليء بالأزهار :

“لقد بدأت مع وردة وكانت من الزهور البلغارية من حصاد عام 2008 ثم  مع  الفواكه ومع نغمات من التوت و litchee. وتحقيقا لهذا الخليط أضفت بعد ذلك عبير أزهار بليسيس روبنسون ، بدافع الحب للماضي ، ثم البتشول عشب عطر والمسك الأبيض ، الذي اختير لتدفئة أجواء العطر. وأخيرا لتكتمل باقة الورود وتنتهي بالكمال أضفت : زنبق الوادي  ، ليلك ، الفاوانيا ، فريزيا والياسمين ، وهكذا ولد العطر : وابل من الزهور ، من بتلات نضرة  وبعد ثاقب ومتوازن من وجهة شهوانية لرحيق الأزهار . ويعتبر هذا العطر قصيدة للحياة والحب ، وذلك في ضوء دافئ  مشع من الياسمين  ودفء أكثر هدوء  ، للتعبير عن شعور من الغموض ، والمسك ، ورائحة مثل الكشمير على الجلد ، مريحة وحميمة ، وتزيد الإحساس الجسدي ، وفي هذا الجمع من الشخصية ، والحسية ، والعاطفية للشيبر ، والجانب المادي من المسك ، وإعلان للحب مع باقة من الزهور ، وإعرابا عن فكرة العطاء ، والحسية والرومانسية ، الزائلة والابدية “.

عطر إيديل من جيرلان للمرأة الرقيقة الحالمة هو تعبير عن الأنوثة الطاغية والشغف الكامن خلف الوقار . عطر جيرلان الجديد لعام 2009 للنساء هو عطر شديد الجاذبية لعاشقات الأزهار مع تلميحات خفيفة من الفواكه الحلوة والمسك . عطر يستحق التجربة من باقة عطور جيرلان .

نصيحة من نورانيوم : إذا كنتي تبحثين عن “أفضل عطور 2010” ، فأرجو أن تنتظري حتى ينتهي عام 2010 ، ليكتمل تقييم “العطور” التي ستظهر في عام “2010” ، إذ من الغريب أن تبحثي عن الأفضل ضمن باقة لم تكتمل بعد ، أو البحث عن شيء لم يوجد بعد . و من جانبنا ، عندما يصل عطر جديد إلى الأسواق ، نقوم بإضافته تحت تصنيف الشركة المصنعة له ، ضمن قائمة التصنيفات و بحسب الماركة . أما هذه القوائم المجمعة لأفضل عطور، فعندما ينتهي العام ، إن شاء الله ، نقوم باعداد تقرير مثل هذا الذي تطالعونه الأن بأفضل عطور صدرت في عام 2009 مثلا ، فنحن أولا نكتب عن العطور بعد تجربتها ، و ثانيا لا نهدف للترويج للسلع ، و إنما نشر ثقافة الجودة ، حرصا منا على أموالكم و وقتكم .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. غرييييبة ما حد يجيب طاري عطر ديفيد يورمان الذهبي

  2. فعلا فعلا فعلا عطر كريستال من شنيال هو عطر 2009 اخذته للمدام وهو فعلا ثابت ومميز وحق سهرات اخذت من السوق الحرةبسعر 350 ريال بصراحة شيء خيال اسميه عطر المرأة المتناقضة فمن رائحة الياسمين الى الليمون الصقلي والله شيءيشعرك بالانتعاش عجيب هذا العطر ارشحة وبقوة !!

  3. اللي قبل قبل الاخير شكله حلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *