عطر بولو الرجالي الاخضر

عطر بولو الرجالي الاخضر القديم

Polo Ralph Lauren

عطر بولو للرجال هو أحد العطور المميزة التي ترتكز على الأعشاب العطرية الخضراء ، ظهر في عام 1978 . الأنف وراء هذا العطر المميز هو كارلوس بنأييم .

عطر بولو لا يحتوي على ملاحظات الأزهار ، بإستثناء أزهار البابونج الموجود بالعطر .  يفتتح العطر مع إطلالة قوية من الأرطماسيا والحبق والبابونج ، والكمون والكزبرة والقرنفل . قلب العطر قوي وذكوري يحمل لك عبق الغابات الصنوبرية ، و البتشول عشب عطري ، طحلب السنديان العطري ونجيل الهند العطري ( فيتيفر ). قاعدة العطر تحتوي على عبق الجلود والتبغ والزعتر ، مما زاد من عبق العطر كثافة وقوة .


لشراء عطر بولو الرجالي سعة 59 مل برجاء ضغط الرابط التالي
Ralph Lauren Polo Eau De Toilette Spray 59ml/2oz

لشراء عطر بولو الرجالي سعة 118 مل برجاء ضغط الرابط التالي
Ralph Lauren Polo Eau De Toilette Spray 118ml/4oz

—–

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

25 تعليق

  1. ياسلام على هذا العطر يجنن عطر بولو شرقي مكوناته يغلب عليها التوابل عبيره يدخل الى اعماق النفس بحق بولو ابدعت بهذا العطر ولو انه قديم بس اللي يستخدمه يرجع عليه مره ثانيه اذا كنتم تبحثون عن الثبات فدرجة ثبات هذا العطر قوي . العطر فواح جدا واذا كان الجو فيه ريح ينتشر لمسافه بعيده ويذهب معك اينما كنت انصحكم به … تحياتي

  2. الله جابك يا فلاح … ودي اسال خبير عن هذا العطر ؟ هل هو مثل جوكوار الاخضر القديم ؟
    ام متناسب مع بولو بلو الازرق ؟

    ام يختلف كليا عن بولو بلو ؟
    رجاء انجدني من حبي لرالف لورين ودي اشتريه ..

  3. لا لا لا 🙂 جاكوار الأخضر لا يشبه سوى كارون يتاجان و الحمد لله 🙂 العطر ذكوري و كلاسيكي جدا جدا ولا يعيبه سوى رائحة كحولية خفيفة عند رش العطر ، لكن رائحة الكحول تلك تزول سريعا و لا يبقى إلا أن تستمتع بباقي عبير العطر الكلاسيكي المليء بالارطماسيا و التوابل و نجيل الهند العطري الذكوري . إذا كنت من عشاق عطور رالف لورين و كنت تحب العطور الكلاسيكية القديمة ، فربما يناسبك هذا العطر .

  4. قبيح .. جداً قبيح هذا العطر
    ولا أعلم كيف استطاع كارلوس بنأييم عمل هذه التركيبة القبيحة .

    اعتذر من محبين هذا العطر , لكنها الحقيقة التي أراها .

  5. في نوع ثاني لون اخضر نفس اللون اسمه بولو موردون رسيرف (دفعة ذكرى السنوية الثلاثين ) انا اشتريته واستخدمته امس عطر مذهل فوحانه ماله حد ورائحته جميلة وراااائعه جدا جدا جدا وثباته جامد مرررررررررررره اول مره يمر علي عطر في جميع الموصفات سواء فوحانه او ثباته او رااائحته تقيمي للعطر 10 من 10 علما ان كل شخص امر عليه او اكون معاه يسالني عن العطر حتى انهم يسجلونه في ورقه للحصول عليه هذه من تجربتي مع هذا العطر يجذب اي شخص في اى مكان وزمااااااااان انا من جهة نظري اعتبره رقم واحد .

  6. تم الشراء ثلاث قارورات من عطر بولو موردون رسيرف دفعة ذكرى السنة الثلاثين وذلك بعد تجربته عطر اسطوري من حيث الفوحان والرائحه والثبات عطر يدوم طويل جدا وخاصة الفوحان حيث يتم مسائلتي عن العطر في كل مكان انصح بتجربته من يبحث عن عطر التميز والتكامل اعتبره من العطور المفضلة على الاطلاق وذلك بعد تجربته ومن جربه قبلي وشكرا

  7. السلام عليكم

    الى جميع الاخوان
    جربت العطر بدايته جدا مزعجه ولكن بعد مرور ثلاث ساعات يقلب بشكل جميل جدا ولكن المشكله انه مالوف كثير ولم يعجبني بشكل تام كي يتم اقتنائه. اخي فايز هل رسيرف رائحته غير واجمل من هذا ولا لا؟؟؟

  8. عطر جميل بس بولو بلو ارقى بكثير هو عطر مميز صيفي شتوي فيه قليل من البطيخ والعنبر يمكن ان نستخدمه للاستخدام المسائي اكثر من النهاري هل توافقني الرأي يااخ نورانيوم ؟ تحياتي الك وللأخ محمد جاد اخوكم مهند العراقي

  9. بالمناسبة يانورانيوم اين بولو بلاك ؟؟ بولو بلاك كمان من العطور الراقية جدا ظهر في عام 2005 يتكون وحسب ماقريت من فول التونكا والمانجو المثلج والمرمية الاسبانية .. هذه بعض مكوناته وهو عطر نهاري عملي اي يمكنك ارتدائة اثناء العمل بمعنى اخر هو عطر ( كاجوال ) .. ومنتظرين منك المزيد يااخ نورانيوم انت والاخ محمد جاد وتسلمون اخوكم مهند العراقي

  10. ارتميزيا وقرنفل وتبغ إذاً هناك تشابه بين هذا العطر وبين كل من كوروم وكوروس لذلك فى الغالب من لا يحب هذه العطور لن يحب بولو الأخضر
    أما بولو مودرن ريسيرف فهو شيئ آخر تماماً غير بولو الأخضر

  11. نايف المفضلي

    العطر رائئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئع ولكن انا عمري22سنة فهل ترون يناسبني?لاني شميته في عمي واحسست انه نااااضج للغاية. او اشتريه واستعله للمناسبات? تفاعلكم ياشباب?ولاضرر من إستشارة قطيع الغزلان(البنات)

  12. نايف المفضلي

    هذا رد خاااااااااص لاخي إبراهيم:
    اولا:لا يحق لأي كان ان يصف اي عطر بالقبح او انو(معفن)لان مثل هذه الردود,لا تبين سوى نظرة قاصرة عن العطور وعالمها الواسع بالمكونات والتركيبات والابتكارات,وايضا: مثل هذه الارا جدا غير واقعية,يعني تريد ان تثبت لي انه لا يوجد في اجزاء العطر ماهو جميل ولو بالقليل!!!!!!!ارجوك ارجوك اخي إبراهيم خاصة واخواني عامة ان تتقو اللة في ارائكم.وكونو موضوعين مع الابتعاد عن المبالغة,وايضا الابتعاد عن الحط من قدر العطر ايا كان نوعه او ماركته.لان هناك اشخاص اخرون احبو هذا العطر,وإذا لم يعجبك اشرح عدم إعجابك بوصف لنا كيف شعورك عندما شممته,او بين انه لم يناسبك ,لم تستسغه.اما (قبيح!!!!!!)يعني إذا قبيح يجب نحن ايضا لا نشتريه.لاننا نحن ايضا لا نرضى بالقبح.وكأنك انتقدت العطر ومنتقي العطر نفسه.لذا ارجوك كن رحيما في احكامك.ولا تعتب علي ولا تزعل .بس الحق لازم يقال .هذا واللة الموفق.

  13. نايف المفضلي

    للاسف لا اجد من يرد او يعلق على تعليقاتي واسئلتي. بحق انا جدا مصدوم .كل الااهتمام بمن هم.قديميين في الموقع. والمستجدين? أسف على ذلك . . . . . . .مهممشين او مكرمين!!!بدرجة ززيروووو. شكرا.

  14. حبيبي نايف

    المسالة قد تكون نابعة عن عدم التجربة او التجربة لمرة واحدة فقط, لذلك تجد الاعضاء بعرضون عن الخوض في كثير من العطور المدرجة في الموقع خشية التسرع في ابداء الراي سواء بالمدح او القدح.
    انا عن نفسي مثلا جربت تقريبا كل عطور بولو ولم يعجبني او يشدني منها عطر لدرجة الاقتناء سوى بولو دبل بلاك, لذلك لا اذكر روائح كل عطر من سلسلة بولو الآن ولا يحضرني عبيرهم لكي اعلق عليهم وهذا يشمل العطر المذكور في هذه التدوينة!

    لذلك رجاء ثم رجاء (خذني بحنانك خذني و عن الوجود ابعدني ) ههههه.
    قصدي خذنا بلطفك اخي الكريم و اعذرنا لو لم نعلق على بعض العطور, فغرضنا ان لا نعطيك رايا ويكون في غير محله فالقصور منا وليس منك.

    مودتي

  15. نايف المفضلي

    ياشيخ روح ربنا يفتحها فوشك. . . . . . . .(إنبوبة غاز)ههههههههههههههه
    لا بجد روح اللة يجبر خاطرك كما جبرت بخاطري تسلم .يا حنين انتا.

  16. أخي نايف
    عن تجربة عطر بولو( مودرن رسيرف)الي ذكرة اخونا سليمان
    نفس زجاجة العطر الاصلي بالضبظ يختلف بكتابة (مودرن رسيرف)
    في اسفل الزجاجة وتم نزولة في الاسواق احتفال بالذكرى الثلاثين
    للعطر الاصلي المعروضة صورتة في الموضوع وذلك لفترة مؤقتة
    لاكن الرائحة تختلف كليا فهو عطر فخم بجميع المقاييس
    ولا يقتنية الا اصحاب الذوق الرفيع ..ثبات+جمال في الرائحة
    +فوحان

  17. كم سعر العطر يا اخوان في السعودية

  18. عطر ذكوري يستحق التجربة … عشاق العطر الكلاسية مثل عطر أرامس الرجالي القديم ربما يعجبهم هذا العطر الحاد و الغريب . لم يعجبني عندما جربته في 2009 … من يومين فقط تغيرت وجهة نظري فيه 😀

    إذا كنت فوق الـ 30 و تريد عطر ذو رائحة فريدة و كلاسيكية .. جرب عطر بولو الأخضر

    العطر شتوي بامتياز و مناسب للسهرات و الخروجات مع الملابس الرسمية

  19. شبيه ب لوي اسينشيا الاخضر
    كان مميز جدا وراقي وفريد على ايامه والى بداية التسعينات

  20. عطر بولو الأخضر من رالف لورين يعد واحداً من أجمل عطور الشيبر

    يتسم برائحة كلاسيكية عبقة كأنها تنبض بروح الرجولة المطلقة !

  21. اقرب عطر مشابة له فى الرائحة باكوربان الاخضر

  22. وجدت عطر يسمى بولو كلوب كلاسيك ..لم اجد له مصدر سواء هنا او في موقع فراجرانتيكا … ارجو لمن يعرفه وقام بتجربته ..تعريفنا به وشكرا .

  23. البدراني فهد

    بولو الأخضر يذكرك برائحة العود حينما تستخدمه…هو عطر رائع.

  24. شاركت لأنحيازي لعطر بولو الاخضر ذو الغطاء الكروي الذهبي..اسميه مغناطيس الجنس الاخر..يترك انطباعات وتساؤلات ودهشه تراها في وجوههن..15 سنه استخدمه ولن اتراجع عن اي شيء من الممكن ان يحظى بأعجابهن.تحيه لكارلوس..

  25. Polo Ralph Lauren for men الاصلي القديم قوي رائحته طبيعية وتشبه 70% paco rabanne pour homme ومن افضل العطور الكلاسيكية من ناحية الرائحة والتبات والانتشار .لاكن مع الاسف الاصدارات الجديدة ضعيفة جدا جدا السبب انهم غيروا مكوناته التي كانت طبيعية الى نوتات كميائية لاانصح بالنسخ الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *