عطر نينا ريتشي L’Air du Temps Cristal d’Or

عطر نينا ريتشي L’Air du Temps Cristal d’Or

عطر نينا ريتشي L’Air du Temps Cristal d’Or by Nina Ricci لعاشقات الأزهار ظهر في عام 2009 .

تلاحظ في أعلى العطر القرنفل ، الخوخ ، و نيوريل ، البرغموت ، وخشب الورد البرازيلي ؛ منتصف العطر يلاحظ  الروزماري ، القرنفل ، الجاردينيا ، البنفسج ، السحلبية ، جذر الزنجبيل ، والياسمين ، الايلنغ ؛ تلاحظ في قاعدة عطر نينا ريتشي الجديد ، التوابل ، والسوسن والعنبر وخشب الصندل والمسك ، بنزوين ، طحلب السنديان والبلوط ونجيل الهند العطري والارز .

عطر نينا ريتشي الجديد لعام 2009 للنساء هو عطر بالغ الجمال والروعة للمرأة العاشقة للأزهار . هذا العطر هو إصدار محدود من عطر L`Air du Temps by Nina Ricci الذي ظهر في عام 1948 ، متوفر على هيئة عطر مركز في قنينة كرستالية ( 15 مل ) سدادتها العلوية على شكل طائر الحمام . أما النسخة الإصدار المعتاد من هذا العطر الرائع في على هيئة Eau de Parfam وتصدر بإسم L`Air du Temps by Nina Ricci

L`Air du Temps by Nina Ricci Eau de Parfam

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. ميرسي ليك كتير…للخدمه دي…ممكن تلحق بكل عطر سعره ع الاقل لاسكندريه والقاهره….تحياتي

  2. مرحبا بكم في مدونتكم نورانيوم ونتمنى أن تشاركونا دوما بأفكاركم ومقترحاتكم حول العطور .
    بخصوص إقتراحاتكم ، المشكلة أن الأسعار تتنوع من بلد لآخر وأنا لا أريد أن تقتصر مدونة نورانيوم على الزوار من مصر ، فلذلك لا أذكر السعر في مصر .
    ويمكنك في أي وقت الدخول لصفحة أفضل محلات بيع العطور وستجدون أرقام أفضل محلات بيع العطور في مصر ، يمكنكم بعد ذلك الإتصال بأي منها وأخبارهم أنكم حصلتم على أرقامهم من خلال موقع نورانيوم على الإنترنت ، ثم إسألوهم عن الأسعار كما تحبون وسيقومون بالإجابة عليك بكل سعادة وسرور .
    أرجو أن تتقبلوا تحياتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *