عطر إيريتاج جيرلان Heritage Guerlain

عطر إيريتاج جيرلان للرجال

Héritage Guerlain

عطر Heritage ماء عطر للرجال من باقة عطور Guerlain هو عطر ثابت يدوم طويلا، من العطور التي ترتكز على عبير أخشاب الصندل و التوابل، موجه لرجل يعشق الكلاسيكية، والأناقة، وهو عطر حاد و دافيء، صممه جون بول جيرلان في عام 1992 .

عطر Heritage Guerlain Eau de Parfum

يستقبلك عطر Héritage بنغمات عطرية جديدة من البرغموت والبرتقال والألدهيدات ، واللافندر والليمون ، والبنفسج ، و لمسة رقيقة من جوزة الطيب . تلاحظ منتصف في العطر ثراء من التوابل التي تتفاعل مع روائح الزهور ، الفلفل والكزبرة ، وجذر الزنجبيل ، جنبا إلى جنب مع الورد ، و الياسمين ، القرنفل ، زهر العسل ، والمسك ، والزنبق ، فيهبك دفء شديد مع تلميحات من عبير الأخشاب الذكورية من الارز ، ونجيل الهند ، البتشول  ( عشب عطري ) والعنبر وتونكا ، السنديان ، خشب الصندل ، والفانيليا.

زجاجة عطر أنيقة Héritage وكلاسيكية تتناغم مع طابع العطر الأخاذ والفريد ، تم صنعها بواسطة روبرت جاجاني ، ويمكن شراء العطر في زجاجات 50 و 100 مل على شكل Edu de  Toilette  ويفضل Eau de Parfum  لمحبي العطر الثابت وثمن الزجاجة من العطر في شكل Eau de Parfum في مصر هو 680 جنيه تقريبا .

لشراء عطر هيرتاج سعة 100 مل ماء تزين ، برجاء ضغط الرابط التالي للشراء عبر متجر ” FragranceX ”

Heritage Cologne by Guerlain, 100 ml Eau De Toilette Spray for Men

لشراء عطر هيرتاج سعة 100 مل ماء تزين ، برجاء ضغط الرابط التالي للشراء عبر متجر ” StrawberryNet ”

Guerlain Heritage Eau De Toilette Spray 100ml/3.3oz

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

106 تعليقات

  1. سبق واشتريت هذا الإرث العطري من محلات فيسز .. عطر فاخر جداً جداً بل ويتفوق على الكثير من العطور .. توليفة الأزهار و التوابل و الأخشاب بتركيز غني جعلت منه نغم عطري خالد صاغهُ عازفٌ ماهرٌ على عودٍ طريّ 🙂 .. هذا العطر لايختلف عليه أنفان خبيران أبداً صدقوني .. جربوه و اشتروه و لن تندموا. دمتم بخير. 

  2. عالي المستوى

    مرحبا اخي الغانم… هل تؤيد اقتناء العطر لانه بصراحه لم اقتني أي عطر من بيت جيرلان وما رايك فيه هل هو افضل من لينستانت .. دمت بود

  3. الغانم هل البارفيوم موجود بالسعوديه !

    وكم سعره بالريال السعودي !

    وشكرا لنورانيوم ولك اخي الغانم

    وبانتظار الاجابات لي ولمن سبقوني بالتعليق لو ان لهم شهر 🙂

  4. أهلاً أخي الغالي ومعذرة لعدم رؤيتي لسؤالك .. كرأي شخص و ذوق شخصي بحت أراه أفضل عطر رجالي من قيرلان و أفضل من لينستانت ولا يتفوق عليه إلا عطر أرسين لوبين داندي الحصري و المميز ذو السعر المرتفع. 

  5. أهلاً أخي سعيد والمعذرة فالمشاركات لاتصلني ولا أتابع بشكل يومي متواصل ..
    العطر كلاسيكي ولكن رائحته اعتبرها معاصرة و حديثة و جميلة جداً .. جربه و احكم بنفسك .. الأذواق تختلف أما أنا فأراه من روائع قيرلان بكل أمانة.

  6. طبعاً موجود بالسعودية لكن الأسعار تغيرت كثيراً لذلك لا أعلم بالضبط كم وصل سعره. 

  7. شكرًا اخي الغانم تم تجربة العطر الاسبوع الفائت عطر فاخر وكلاسيكي مميز ،،، ان شإ الله يكون في خزانة عطوراتي الشهر القادم بأذن الله ،،، عطر لم يأخد حقة من الدعاية ؟؟! العطر قوي في بدايته غير واضح وبعد فترة يصبح من اجمل ما شممت من عطور كلاسيكية حديثة في نفس الوقت ،،،، دمتم سالمين  

  8. العفو .. كعادتك ذواق أخي أبو حسين ؛-)

  9. اليوم إلتقيت بهذا العطر ( أخيرا ) ولم أتردد في رشه على ملابسي ، أعجبني الإنتقال بين نوتات العطر لكن بعد مضي 6 ساعات تقريبا أصبحت الرائحة تذكرني بعطر جلود العثمانيين ، رائحة جميلة جدا هادئة لكن ليس في مكونات هذا العطر أي جلود كما أسلف أخونا نورانيوم في الموضع فما سر ذلك التشابه يا ترى .

  10. رأيك يهمنا أخي أفتار :
    أنا شممته ولسه لم أشتريه يعني تحت التجربة على ما بال يبرد الجو ، ولي إنشاء الله تجربه أخرى

  11. الغريب يا أفتار أنه العطر الرجالي الوحيد من جيرلان اللي حصل على جائزة أفضل عطر في عام صدوره من هيئة العطور الدولية FIFI !!!!!!!!!!!!

  12. يالربع بكم سعره ؟ وان شا الله اروح اجربه بس السعر اولا لان مايصير الواحد يتولع بشي فوق قدرته .. قد لي شهرين اجمع فلوسي عشان اشتري عطر خيالي راح اكتب عنه تقرير قريبا باذن الله بعد شراءه وتجربته على مهل .

  13. أهلا بك أخي نواف …

    سعر العطر لدى بوتيكات جيرلان في فرنسا 90 يورو … و سعره عالميا 125 دولار تقريبا . أظن سعره في السعودية قد يصل إلى 500 ريال أو يتخطاها قليلا لو كنت تشتري من باريس غاليري

    طبعا أتحدث هنا عن ماء العطر . و ياليت اللي جرب يذكر هل تعليقه على ماء العطر أم ماء الواليت 😀

  14. التستر أو الزجاجة المتاحة للتجربة لدى باريس جالري هي تواليت أما البارفيوم غير متاح للجمهور تجربته ( هذا ما حصل ) وتقريبا سعره 495ريال بدون الخصم

  15. غريبة المفروض 1992 الجائزة تروح لعطر سفاري من رالف لورين و بجدارة أو حتى نايت فلايت من جوب .. بس لجنة التحكيم ساعات تقع تحت تأثير عراقة الدار أو جودة المكونات او غرابة الرائحة خاصة اذا كانت شرقية صرفة كما حدث مع لويفي 7 , لأن الأعضاء في هذه اللجان غربيين ولم يعتادو على روائح البهارات الشرقية , بينما أي شخص شرقي سينفر من الرائحة ويقارنها فورا بمحلات العطارة المنتشرة في الشرق , ونفس الأمر ينطبق على عطور لورينزو الايطالية التي نالت عدة جوائز وكلها عطور بهارات شرقية , وكذلك جوائز لجان أختيار ملكات الجمال التي تذهب غالبا لسمراوات تكون وفق معيار “الغربيين” غاية في الجمال , بينما بالنسبة لنا عكس ذلك !
    ثم ان الأذواق تتغير بتغير الزمان والمكان والمجتمع .. فعطر وفق معايير عام 1992 قد يكون مميزا ورائعا ولكن ليس لزاما أن يكون كذلك وفق معايير 2011 والا لكنا من عشاق عطر “بروت” و “وان مان شو” !

    ما علينا , هذاالعطر عموما بالنسبة لي متوسط وليس بسيء أو منفر وبودري بعض الشيء اذا لم تخنني الذاكرة , ولكن بدون تميز أو غموض .. عطر شاماد الرجالي ذو الاطار الخشبي شدني أكثر من هذا العطر مع أنه أيضا لا يمتاز بالغموض والتميز .

    مودتي

  16. عزيزي نورانيوم .. جيت من قبل شوي من باريس غاليري ووجدت عندهم الهيرتاج نسخة التواليت ولم اجد البارفوم ،، سألت عن سعر البارفيوم فقال لي البائع انه بـ 409 ريال وبارفيوم اللينستان 367 ريال وبارفيوم الهابيت روج بـ 495 .
    المهم جربت التواليت هيرتاج وجربت تواليت الهابت روج .. صراحة اعجبني هذا الهيرتاج اكثر من الهابت روج لان الاخير يحتوي على ليمون بكثافة وهي رائحة لا احبها .. بقي ان اجرب البارفيوم منه ، مع اني اعتقد ان لا يوجد عطر يستطيع التفوق على الهابت روج بيرفيوم

  17. صحيح لا يوجد منه بارفيوم .. فقد كنت في باريس غاليري فرع سوق غرناطة بالرياض وقال لي البائع انه مخلص ولا يعلم متى تجي الدفعة القادمة .. وتستر التواليت بالقوة طلعه لي لانه قال ما اظنه موجود فالحيت عليه يبحث ، وبحث في الادراج حتى وجدها ورشلي منها .
    بس الباقي السعر يادهام !! انا قال لي البائع انه البارفيوم منه بـ 409 فلا اعلم هل اعطاني السعر بعد الخصم او انه غلطان .

  18. نواف شخبارك عساك طيب ؟
    ياليت وصف بسيط عن هيرتيج
    الله يرضى عليك ،،

  19. ههههههههههه جينا للاحراج ..
    عزيزي وصديقي محمد .. الصراحة لا استطيع اعطيك الوصف الدقيق لكن راح اوصف لك اياه بوصف مختلط من المشاعر ومن مركبات العطر لان هذي الطريقة الوحيدة اللي ممكن اقدر من خلالها وصف العطر :
    العطر يشبه هابت روج بشكل كبير .. الا انه ابرز فرق هو انك تنزع رائحة الليمون الواضحة في مقدمة هابت روج وتحط مكانها رائحة الـ الـــ .. ” احراج صح 🙂 ” .
    يلا جربوه بسرعة واشتروه فالمنتج حصري لدينا وبكميات محدودة بسرعة بسرعة مافي وقت للكلام هههههههههههههههههههه .

  20. بالمناسبة يالربع .. ولله الحمد من احدى بركات هذا الموقع اني تعرفت على اخي محمد وتقابلت معه وجها لوجه ، وهو شاب عزيز على قلبي فقد تكلمت معه وجلست معه جلسة انس محبوبة وتحدثت معه عن بعض العطور فوصفها لي وصفا جيدا وذكرني بعطور من عطور النقوة والصفوة كنت قد نسيتها منذ زمن .. ولم ارى منه الا حسن الخلق وطيبة النفس لدرجة انه اهداني عطر من عنده .. أسأل الله ان يطيبه من ريح الجنة وجمالها .

  21. ايوه يا نواف هذي المعرفه ولا بلاش مبروووك عليك العطر بس الصراحه مبروك عليكم الصداااقه الحلوه والله يديمها ويديم المعروف بينكم

  22. اليوم هو اليوم الثالث بعد وضع العطر واستطيع اعطاء حكمي الخاص .. ثبات التواليت هيرتاج اعلى من ثبات تواليت الهابت روج ،، كما ان قاعدته تشبه قاعدة هابت روج الى حد كبير من خلال حبكة الفانيليا الرائعة .. اما الفرق البسيط في المقدمة فهو اهدى مقدمة من هابت روج وقد اجتنب رائحة الليمون كلية في المقدمة . ولكن المشكلة هي اين تجد العطر ! فأمس كنت في فرعين لدبنهامز وفرع لباريس غاليري ولم اجده لا تواليت ولا بارفيوم سوى تواليت تستر عند باريس غاليري ! ونزلت لسوق الجملة وبحثت في محلات كثيرة ولم اجد منه سوى تستر تواليت ..
    فللمعجبين برائحة هابت روج ولكنهم يعيبون عليه انه مزعج انصحهم بتجربة هيرتاج “ان وجدوه” تجربة ثم شراء اذا راق لهم .

  23. الله يرضى عليك يا نواف ..
    ونعم الرجل ونعم المعرفه باخي نواف ..
    جلسه انس رائعه .. وصحبه افتخر بها ..
    اسأل الله لك بمثل ما دعوت لي به واكثر ..
    وتستاهل الهديه .. واستاهل هديتك 🙂
    ————–
    وبالنسبه لهيرتيج طمنتني ان الرائحه الحمضيه غير موجوده
    ان شاء الله احصل العطر واجربه ..

  24. في انتظار تجربتك للبارفيوم يا نواف .. هيريتاج عطر خلاب جداً و متشوقون لمعرفة النتيجة 🙂

  25. اهلا وسهلا اخي الغانم .. دورت ودخت وطفشت ادور على البارفيوم منه ولا لقيته ابدا ، فايست منه للفترة الحالية ..
    واخترت الان هابت روج الذي يشبهه كثيرا ، وعلى قولة المثل كلهم “عينين في راس”
    تحياتي اخي

  26. أهلاً بك أخي نواف .. أشكرك على ردك الجميل و أسلوبك الجنتلمان ياجنتلمان 🙂 .. أنا جربتهم و كلهم رائعين فعلاً .. دمت بخير دائماً.

  27. شكرا اخوي نواف
    قبل شهر مررت على باريس غاليري فرع غرناطه ولم اجد هرتاج لا تواليت ولا بارفيوم

    وسالت عن لينستان بارفيوم فقط لمعرفه السعر فقط
    قال لي السعر يفوق 470 ريال !

    بينما في محل ثاني يبيعه ب 300

    ومحل ثالث وهو سري سعره 210 ريال
    تخيل فوارق بين ثلاث محلات
    لاتقولي اللي اقل سعر هو من دبي او صيني

    لاني تاكدت انه اصلي ميه بالميه لمطابقته حرفيا بعطر قديم لدي
    وعرضته على احدى المحلات وقال اصلي ولا فيه كلام
    ومايخرش الميه

    المصيبه لقيت محلات وجوه يبيعوا لينستان جيرلان تواليت بسعر البارفيوم

    والمشكله الاكبر ان البائع اكد لي وحلف بان لينستان فقط تواليت ولايوجد بارفيوم

    من بعدها محلات وجوه في سلة المهملات

    وشكرا لكم جميعا

  28. لالالالا اخي سعيد السند لا تصدق لمقولة البائع ان لنسنت تواليت فقط فيه منه بارفيم يا اخي ترى البائعون ليسوا مدمنون عطور تعتبر تجاره بالنسبه لهم يهمهم فيها الربح فقط فكيف يكذب مثل هذه الكذبه الغبيه ويحلف ان لنستنت فقط ماء تواليت فيه ماء عطر منه ومعروف

  29. احمد السروى

    يا سلام
    المشكله الكبيرة انا دخلت محل كبير فى ستى ستار مدينه نصر
    و سألت البائعة عن عطر وان مان شو الجديد
    وطبعا من ملامحها يخيل لنا انها انيقه و مثقفه
    المهم كانت اجابتها صدمه بالنسبة لى
    قالت ان العطور الموجوده كلها فرنسى او ايطالى ومعدناش اى حاجة مصرى خالص

  30. ههههههههه،مش قادر أمسك حالي من الضحك،هههههههه حلوة هذي، تنفع نكتة
    طيب أحكيلك قصة صارت معي، السنة الماضي في مثل هذا الشهر، بداية الشتاء، دخلت إلى محل كبيلر للعطور في مدينة عمان، و في نيتي أن أشتري عطر شتوي، فأخذ البائع يعرض علي العطور، و من بينها عطور أكوا دي جيو و فرساتشي فرش، فقلت له أن هذه العطور صيفية و نحن الان في فصل الشتاء ، ماذا قال لي؟؟
    قال: لا يوجد شيء اسمه عطر صيفي و عطر شتوي، جميع العطور تنفع لكل الفصول!!!!!!!!!!!!!
    قلت له: الله يعطيك العافية، ووليت مدبرا إلى غير رجعة

    بعد التجربة: بائعو العطور هم أقل الناس معرفة بالعطور، مثلهم كمثل الحمار يحمل أسفارا 😀

  31. عش رجبا ترى عجبا p:

  32. اهلا اخ مالك

    انا عارف الله يعافيك ومتيقن ان لينستان فيه بارفيوم

    اضن ان البائع يحسبني غشيم
    والحمدالله تعلمت الكثير منكم اساتذتي ومن استاذي نورانيوم الكثير

    حبيت اذكر لكم اننا مخطأون عندما نحسب او نفتكر ان البائع في اي مجال خبير ميه بالميه اثاريهم حراميه 🙁
    انصدمت من كذب البائع بطريقه وكانه واثق من نفسه !
    وانصدمت من امور اخرى في محلات اخرى
    والله المستعان

    تجاره التجميل للنساء وعطوراتهم تدر اموال طائله وهائله لايتخيلها اي شخص
    العطور لحالها ايارادات تفوق الوصف فما بالكم بالمكياج والامور الاخرى في نفس المحل

    محلات تبيع الماركات العالميه وللاسف تبخس بها وبسعرها
    وتريد تمشي بضاعه هي استوردتها من مصانع او مكان مجهول وعليه ملصقات ميد ان فرنسا
    ولما اساله اي ماركه هذا !

    يقولي هذا خاص بمحلنا !

    ياسلام !

    ………………..

    الاخ احمد السروي اثاري عندكم مثل مالقيت انا ياسبحان الله
    شيء غريب فعلا
    ………….

    محمد انتا كمان نفس الوضع

    اضن لايخلو احد من اعضاء الموقع الا ووقع في مواقف كهذه والمواقف كثيره

    الله المستعان

    من يتبرع بفتح موضوع يتكلم عن اغرب المواقف اللتي حصلت لكل عضو في محلات العطور سواء سلبيه او ايجابيه يعني زي حكايات الف ليله وليله

    ولكم جزيل الشكر

  33. هاني( الجيرلاني)

    اجمل و ارقي و اشيك برفاه قابلته الي الان ولو كنت في محل عطور وقيل لي ان ثمنه1200 جنيه($200)لن استغرب اطلاقا.
    رائحته خلابة رهيبة جيرلانية باريسية بحته.
    في نظري اجمل من ابي رووج و اكثر ودا منه ((ايريتاج في المرتبة الاولي ويأتي في المرتبة الثانية ابي رووج و ليستاه و ليستاه edp علي السواء لأن عطور جيرلاه لاتعرف المرتبة الثالثة ))
    كل من شمه اشاد به اشاده (جامدة جدي)و خصوصا النساء و في اجماع علي انه برفاه غالي ويعطي احساس بالفخامة و الترف الارستقرطي
    ((..انا هنا اتكلم علي الاصدار الاول من ايريتاج( ماء تزيين ) وهو اصدار نادر محظوظ من يقع في يده وبعد البحث في بيس نوتس وفراجرانتيكا وجدت اجماع من كل المدونون علي ان هذا الاصدار اجمل و انعم من الاصدار الجديد ويميل لرائحة ماء العطر الجديد .. ))
    يباع الان علي ايباي بسعر مرتفع.
    اما انا فقد اشتريت زجاجة من دون تجربة وكنت قلق من ان تكون فاسده لكونها مخزنة لأكثر من عشر سنوات ولكن بمجرد ان جربتها ذهلت بجمال الرائحة لدرجة اني اشتريت بعد ذلك هذه الكمية التي في الصورةالمرفقة من احمد يوسف caesar وهو شاب سكندري ( عفريت )عنده بعض العطور مش موجودة في مصر وبسعر معقول جدا و اصلية مية في المية و بيشحن لحد البيت جربته في خمسة عبوات ايريتاج و واحدة بيور مولت( تحفة)
    و اعتقد انه مازال عنده واحدة او اتنين ايريتاج كمان وسعرها 330 جنيه المحظوظ اللي يلحقهم..
    الحقلك واحدة يا نورانيوم لأنه مينفعش انت مايكونش عندك الاصدار ده.
    واحب اوجه تحية كبيرة جدا الي ( الغانم ) لانه وصف ايريتاج وصفا بليغا دقيقا لا يقال شيئا بعده ولأنه من اكثر المدونون سدادة في الرأي هنا في الموقع

  34. بارك الله فيك أخي هاني .. بالفعل هذا العطر الجيرلاني بالنسبة لي أجمل ما أنتجته دار جيرلان للرجل و أعتبره فن عطري بذاته .. و ماشاء الله عليك كمان بيور مولت انا قلت فيه ان مجموعتكم العطرية ناقصة ان لم يكن ضمنها بيور مولت المدهش ؛-) .. الف مبروك عليك العطور الرائعة.

  35. وتحط ريحة جذور الزنجبيل 😀

  36. هاني الجيرلاني

    ربنا يبارك فيك يابو غانم يا(خبير)

  37. هاني الجيرلاني

    heritage de guerlain = creme de la creme

  38. يقال ان هيريتج يشبه عطر روكابار من ارمس هل هذا صحيح؟ انا جربت روكابار وكان عطر جيدا لكن لم استطع تجربة هيريتج الى الان.
    شكرا

  39. لمحبي هذا العطر يوجد عرض عليه لدى محلات سنسي فرع المدينة المنورة في مجمع فندق أنوار المدينة موفنبيك ، كان فيه ثلاث حبات بسعر 193 ريال للحبة لكن :

    ( تواليت ) ماء تزيين

  40. شكرا أخي دهام على المعلومة … العطر رائع جدا و أنصح عشاق عطور جيرلان اللوذعية باقتنائه 😀

  41. الاخ نورانيوم
    كيف تصف كلا العطرين هيريتيج وابي روج؟ او بمعنى اصح مقارنه بين كلا العطرين وايهما يعتبر شبابي اكثر؟

  42. عطور جيرلان الرجالية القديمة ذات طابع ذكوري كلاسيكي ، لا أعرف هل تروق لشباب الاكوا دي جيو أم لا ! ربما لا توجد فوارق كبيرة بين عطور ايرتاج و كورليان و آبي روج من حيث الطابع .. طبعا كل عطر منهم له رائحة مختلفة ، لكن الطابع الذكوري واحد .

    من وجهة نظري عطر ايرتاج مناسب أكثر لشريحة أكبر من الرجال . أما عطر آبي روج فهو ذكوري جدا و كلاسيكي جدا و يحتاج لذوق خاص . لكن لا تتوقع اختلاف كبير في الطابع كما أوضحت .

  43. هاني الجيرلاني

    ايريتاج شبابي اكثر و اكثر قبولا من ابي رووج زي ما قال الزعيم نورانيوم
    و كمان بيعجب الجنس الناعم جدااااااااااااااااااااااااا
    من الاخر اشتريه وانت مغمض ولو حتي من غير تجربة لأنه تقريبااجمل عطر ابدعه جيرلان من وجهة نظري وكمان ده رأي الغانم ( احد اعمدة هذا الموقع )

  44. تم تجربة العطر ماء التزيين وشرائه فورا ومن دون تردد. حقا عطر متميز ترفع له القبعات.

  45. ممكن رقم تليفون سنسي فرع المدينه اخي دهام ..

  46. هههههههه..مظحكة وممتعة تلك المواقف مع العطور…وانا شخصيا قتحت موضوع لاغرب المواقف مع العطور قبل عدة اشهر..بعنوان
    (موقف غريب مع عطر)

  47. السلام عليكم..ايهما افضل لهذا العطر…ماء التزيين او ماء العطر…وشكرا

  48. ماء التزين في هذا العطر أكثر حدة (رائحة القرفة و القرنفل) بينما ماء العطر منه أكثر عذوبة ( فانليا مسكرة مع القرفة و القرنفل)

    جرب بنفسك واحكم

  49. شكرا أخي هاني لانك اخبرتنا عن هذا الاصدار، وجدت ٣ عبوات صغيرة لدى احد محلات سوق الشارقة القديم وقمت بمصادرتها على الفور.

    من وجهة نظري ارى ان الهيرتاج اجمل من الهابت روج ماء العطر

  50. لينستان في سوق الجملة سعره 140 ريال .. اصلي .. ! وبارفيوم

    المصيبة لما اروح باريس غاليري او محلات عطور خارج سوق الجملة

    يتهمنون سوق الجملة بالتقليد .. !

    الاصلي موجود في سوق الجملة .. ولمعرفــة التقليد شوية خبرة

    في معرفة شكل الزجاجة والبخاخ تكفي

  51. للاسف دخت السبع دوخات في البحث عن هذا العطر ( التواليت ) وليس البارفيوم ! اين اجده ياعالم

  52. أخي الحكمي للأسف اليوم جاءني الرد بخصوص نسخة التواليت من الوكيل : بأن العطر غير متوفر في مخازنهم.

  53. سلام عليكم
    تم شراء العطر اليوم مياه العطر (كلاسيكيات العطور الجميلة)فعلا عطر رائع وذو ثبات عالى وهذا ماجعلنى سعيدا جدا وفواحات جيد جدا
    اشتريت العطر يناء على الترشيحات وتم تجربتة كذا مرة قبل الشراء واثبت جودتة من الترشيحات الموفقة من المنتدى
    سلمتم

  54. ياشباب حصلت هيرتاج كم حبه ايدي بارفيوم وكم حبه تواليت وحصلت أيضاً ليستانت ماجيك إليكسير حبتين وهذا العطر نزل ون شوت يعني لمتد اديشن وحصلت أيديال ديوت أيضاً وهذا بعد لمتد وصراحه ودي أقابل الأخ محمد علشان يعطيني هديه هههههههه

  55. وطبعاً الهيرتاج النسخه الأصليه القديمه بالكرتون القديم الأحمر اللي يشبه طقم باريس سان جيرمان القديم ههههه

    وأنا في الرياض وأي واحد يبغى عطر قديم أحاول أجيبه له .

  56. حكمي شريت العطر والا باقي .. منتظر رأيك فيه ..!

  57. جربت العطر إفتتاحية العطر سيئة للغايه ولا اتوقع ان يعجب فيها أحد لكن ماتطول وقلب وقاعدة العطر رائع جدآ جدآ جدآ بالثلاثة

    عطر في قائمة الشراء بإذن الله .

  58. أنا أقصد ماء العطر في ردي السابق ولم أجرب ماء التزيين .

  59. تم بحمد الله شراء العطر اليوم نسخة ماء التزيين 100 مل بسعر 370 جنيه مع عطر تيرى هيرمس ماء التزيين 100 مل بسعر 470 جنيه و بهذا اكتملت عندى الثلاثية الجيرلانية ( لينستانت – هابيت روج – هيرتاج ) و كلهم ماء تزيين و رأيى الشخصى بعد التجربة أن ترتيبهم من حيث الرائحة من الأجمل للأقل جمالا هو نفس الترتيب المكتوب أما من حيث الثبات و الفوحان فأرى أن هابيت روج يأتى فى المقدمة متبوعا بلينستان ثم هيرتاج و بهذا يتبقى لى عطران فقط فى مجموعة جيرلان و هما ( جيرلان فيتفير – جيرلان هوم انتنس ) – بالنسبة لرائحة هيرتاج ففى نظرى أنها لا تتشابه مطلقا مع هابت روج كما ورد فى بعض التعليقات و لكن مقدمة العطر متشابهة بقوة مع عطر مونتانا و هى مقدمة حادة و نفاذة و أعتقد أن رائحتها قرفة و لكن الغريب اننى عندما بحثت عن مكونات العطر فى موقع fragrentica لم أجد القرفة من بينهاو ان كان نورانيوم ذكر فى تعليق بالأعلى أن القرفة موجودة – عموما سعيد جدا بالعطر و أنصح الأعضاء بتجربته و اقتنائه اذا اعجبهم فهو أحد التحف العطرية بحق

  60. اضف اخي العزيز لون العطر ونقائه من الشوائب

  61. عطر الفخامه والرقي

  62. أخي نورانيوم .

    اشتريت العطر من موقع بيوتي انكوتر .

    125 مل

    125 ml

    لكن المشكلة أنه لايوجد بخاخ بالعطر .!

    فقط مجرد سائل داخل الزجاجة ومغطى بغطاء من الأعلى نفس الصورة المرفقة .

    كيف أعمل به ؟ هل أشربه ؟

    أول مرة أعرف بأن هناك عطور بهذا الشكل بدون بخاخ .!

    هل عندك رأي بهذا الخصوص مشكورا .

  63. إمممم طبعا لا تشربه 🙂 يمكنك شراء زجاجة بخاخ صغيرة قابلة للتعبئة و بذلك تعبئها و تصحبها معك في خروجاتك أو تضعها في السيارة أو المكتب 🙂

    إذا لم تجدها في السوق المحلي ، قم بشرائها من بيوتي إنكونتر أو أمازون أو إي باي

    و آسف جدا لأنني لم أتنبه لأن العبوة “سكب” وليست “بخاخ” !

  64. واخيرا حصلت العطر لدى محلات الشوهان للعطور بالرياض
    بصراحة رائحة جدا راقية رائعة جدا تذكرك بهابيت روج قليلا لكن هذا اجمل وارق اشتريتة بلا تردد ب 280 ريال سعودي انصح عشاق العطور بتجربته حاجه محترمه جدا رسمي وقوي وهادي بنفس الوقت !

  65. ايهما افضل بالنسبه لنورانيوم هيرتاج ولا ابي روج ؟

  66. الاثنين 😀 بس في الشتاااااااااء و ليلا فقط 😀

  67. حبيبي نورانيوم من اسبوعين شريت ابي روج تواليت واستخدمه في المساء بختين فقط واذا مايفنع في الصيف ماذا افعل في الزجاجة ؟ وعندي سؤال ثاني ارجوك تجاوب عليه لو اضع العطر في الثلاجه بدون الكارتون هل يخرب ؟

  68. أهلا بك أخي الغالي … طالما عجبك العطر ، فيمكنك استخدامه في الصيف لكن بحذر حتى لا تزعج من هم حوالك 🙂

    لا تضع العطر في الثلاجة طالما تم فتحه و الرش منه . ضع الزجاجة في مكان مظلم بعيد عن الرطوبة و بخار الماء (ضعها في دولاب الملابس على سبيل المثال)

  69. وين بالظبط هالمحل؟ وهل العطر اللي اخذته تواليت او بارفيوم ؟ انتظر اجابتك اخي العزيز…

  70. يا أخوان بالله اي واحد يقدر يفيدني وين احصل هالعطر بالرياض،، كل ما أسأل يقولون لي مقطوع

  71. أخي سامي العطر من الصعوبة الحصول عليه .

    أنا اشتريته من موقع بيوتي انكوتر .

    بالتوفيق .

  72. السلام عليكم أحب اشكر الاستاذ نورانيوم على هذا الموقع الرائع الذي جمع عشاق العطور من كل مكان ولدي سؤال ولا اعلم اين أضعه وهو أني مهووس بعطر ابي غوج الشهير ولاكن لا أحب افتتاحيته الليمونية فهل هيرتاج شبيه بقلب وقاعدة ابي غوج ؟

  73. أهلا بك أخي الكريم . هذا العطر لا يشبه آبي روج من قريب أو بعيد . هذا العطر يحوي عبير أخشاب الصندل و نفحة خفيفة من القرفة و الفانليا .

  74. نورانيوم هل عطري هيرتاج وابي روج يناسبان شاب في العشرين

  75. هذه مسألة نسبية …. ربما يرى البعض غير ذلك ، لكن وجهة نظري أنهما مناسبين أكثر للرجال الناضجين فوق الـ 30

  76. حبيبنا نورانيوم وجدت هذا العطر بعد بحث طويل في محلات الجملة بالرياض انتاج ٢٠١٠ مارايك هل اقتنية ام انتهت صلاحيتة ?

  77. هل العطر مغلق و مغلف بالكامل و لم يرش منه من قبل و جو المحل معتدل و بعيد عن الشمس؟ إذا كان الحال كذلك ، فأغلب الظن أنه مازال صالح … عطور جيران القديمة بوجه عام متقنة الصنع و تتحمل عوامل الزمن 🙂

  78. اخبرني البائع بانه اخذ العطر من الوكيل عام 2011 وهو مستعمل ٣ بخات فقط وفتحلي الكرتونه رائحتة جميلة واشتريته من ١٩٠ ريال واريد ان اعرف متى ستنتهي صلاحيتة لانه مرت عليه 4 سنوات

  79. ناصر

    أهم شيء المحافظة على جودة تخزين العطر بعيدا عن الحرارة والرطوبة وأشعة الشمس وراح يعيش معاك .

  80. أحمد المصري

    جربت العطر النهاردة في قزاز .. بصراحة و بدون فلسفة كتير العطر ريحته قديمة جدا و لا يصلح لشاب اطلاقا .. أول ما شميته افتكرت جدي أيام التسعينات .. سعره 460 ريال و أنصح أي حد ميعرفوش و بيحاول يشتريه انه يلغي الفكرة من دماغه من الأساس 🙂 بصراحة لا يستحق كل هذا الاطراء و الاهتمام ..
    و ده رأيي و كل واحد و ذوقه 🙂

  81. جيرلان هيرتاج .. يمثل النسخة النقية والمكررة من العطر العتيق “زينو دافيدوف Zino Davidoff” .

  82. السلام عليكم،
    بصراحة أدور علي هذا العطر من فترة.
    في السائق كنت اشتريه من محلات قزاز بالسعودية – مكة المكرمة، وفي كل زيارة اشترى زجاجة أو اثنين. ولكن آخر مرة اشتريته لمحلات قزاز خارج مكة وذلك في 2012. ومن حينها أدور عليه وما حصلته. وبصراحة العطر للشخصيات القوية والمناسبات الخاصة خصوصا مع حطب العود الأصلي يطلع شي خاص.

    ارجوا افادتي بموقع الكتروني لشرائه. شكرا

  83. تم تجربة العطر اليوم على سطح يدي

    بداية العطر قويه جدا ، تحسسك فعلا بأنها ستستمر فتره طويله في الثبات والفوحان. ولكن عيب الرائحة القويه انها تكون عند بعض الناس منفره وهذا ما حدث عند تجربتي له . في البدايه سألت عن ريحته كل من زوجتي واخواتي الاثنين جميعم كانت لديهم نفس ردة الفعل تقريبا ولم تعجبهم . عكسي انا اللي عجبتني
    عموما قررت ما اشتريه
    هذا الكلام حدث تقريبا في الساعه ال 6 مساء . وبعد العوده الى البيت وتناول العشاء مع العائلة و و و . شميت يدي واذا بالمفاجئة الرائعه
    الرائحة جدا واضحه وأصبحت أجمل رغم مرور مايقارب ال 5 ساعات وغسيل يدي بالماء والصابون وتناول العشاء
    فسألت زوجتي عن رأيها في الرائحة الموجودة على يدي فعجبتها
    وكذلك بقية العائله اللي ماعجبتهم في البدايه وقالوا انها جدا جميله 🙂
    وندمت على عدم شرائي له
    ولكن غدا لناظره قريبب ؛)
    اسف على إطالة السالفه ولكن حبيت افيد غيري في هذا العطر الخرافي

    جمال الرائحة 9/10
    الثبات 10/10
    الفوحان (تقريبا ) 8/10

  84. تم شراء نسخة التواليت أخيرا . ب 98 دولار
    حقيقة العطر جميل جدا دافئ للغاية . ثبات وفوحان ممتازان
    وعندما يبرد فهنا حكاية ثانية من الجمال

    الرائحة الجميلة ستظل كذلك ولو مر عليها الف سنه

    تحياتي الهيرتاجية 🙂

  85. ايهما الافضل هل هيريتاج ماء التزيين ام هيرتاج ماء العطر

  86. السلام عليكم
    يوجد لدي نسخة التواليت بكرتونة أستخدم بختين فقط ويوجد لدي نسخة البارفيوم باقي فية أكثر من النصف ًو بكرتونة أيضآ العطرين قمة في الروعة أرغب بأستبدالها لمن له رغبة بعطور مستخدمة أو جديدة أهم شي تكون أصلية ومكان حفضها جيد سبب الأستبدال الطرف الأخر زوجتي لعدم تقبلها لهذة العطور بشكل كبير علمآ أني أجد أطراء كثير من الناس حينما أرتديها
    انا مقيم في مدينة الرياض العطرين هما (هير تاج من قيرلاين)

  87. سلام الاخ ابوالين هل تتحدت عن هيريتاج ماء العطر ام ماء التزين.

  88. السلام عليكم
    موجود لدي نسخة التواليت استخدام لايتجاوز خمس بخات بكرتونة لمن يرغب الأستبدال بعطر أخر
    العطر أصلي وانا مقيم في الرياض

  89. يوسف قنطري

    عطر heritage للرجال من جون بول ليس غريب علي. فلقد اقتنيته سنة 1995 بالصدفة.وقد ابهرتني جمالية هدا العطر الكلاسيكي الاخاد وشكل زجاجته الانيق .وحينما قرات تقرير وتعليقات السيد نورانيوم وافقته تماما على كل ماقال في حق هدا العطروسارعت مرة اخرى لاقتنائه فهو الان موجود في خزانتي العطرية.واستعمله كل مساء حينما اكون متجها لاحدى المقاهي المفضلة حيت استانس بمجموعة من الاصدقاء الدين انبهروا بدورهم بهدا العطر الخالد.

  90. كيف التواصل معك عندي عطور

  91. الاخ hamad هل انت مقيم في السعودية من اي مدينة

  92. هل نزل اصدار جديد من هذا العطروما رأي الخبراء فيه

  93. نزلت نسخه جديده من العطر بكرتون سلفر بدال الاحمر وبنص السعر

    هل فيه احد جرب النسخه الجديده وهل نفس الثبات للنسخه القديمة

  94. محمود عتمان

    هههههعععععع.

  95. رائحه القرنفل لاأحبها وموجوده بهذا العطر مما افقد العطر رونقه واصبح بالنسبه لي مزعج

  96. النسخة الجديدة نفس رائحةة القديم تغيير شكل الزجاجة والعلبة سياسة جيرلاين الجديدة توحيد شكل زجاجة العطر

  97. جربت النسخه الجديده اصدار ماء عطر امس 4 بخات بالثوب وبخيت بخه وحده عطر ون مليون ماء تزيين

    للأسف غلبت رائحه ون مليون طوال الوقت وكأن لا وجود لهيرتاج واليوم والثوب معلق لاوجود الا لرائحه ون مليون

    اعتقد ان بعض المقالات القديمة بحاجه لإعاده صياغه فالعطر ليس بالوصف انه ثابت ويدوم طويلا

  98. أتفق معك أن بعض المقالات القديمة تحتاج لإعادة صياغة فيضوء المستجدات الأخيرة. شكر أخي الكريم، إن شاء الله أعمل على ذلك

  99. العطر ثابت وفواح ولكن ماعجبني كثير من حيث الرائحه

  100. جربت النسخة الجديدة الذي تحدث عنها صاحب التعليق من عطر هيرتاج ماء عطر… في البداية رشيت منه على ردن يدي اليسرى ليلا على دشداشة خام ياباني نوع كورابو حقيقة بداية العطر لم تعجبني بعد انتظار ساعة في اليوم التالي صباحا عند قيامي لشرب كوب ماء عندما رفعت يدي لشرب الماء واذا برائحة فاتنة تخطف على انفي ذهلت لرونقها ولا اعلم مصدرها تذكرت واذا برائحة عطر هيرتاج الذي وضعته في الليلة الماضية ..العطر عبير عطري اخاذ خصوصا عندما يهدا ..هيرتاج عطر اسطورة من حيث جمال الرائحة والثبات والفوحان ..لكن مشكلة الكثيرين لاتعجبهم الروائح الملكية خليهم على ديور اوم ..
    تحياااتي 🌹

  101. أبو خالد العجمي

    العجب كل العجب ممن يهدر ماله فيما يسمى عطور النيش وهو يرى هيرتاج على الرفوف بربع الثمن!!!

    هذا العطر أيقونة.

  102. كلما صادفت عطور guerlain القديمة الا وسارعت لاقتنائها رغما انها موجودة في خزانتي وهذا ماحصل مؤخرا ، ويبقى السر في ذالك انها اكثر وضوحا واكثر نقاء وجمال في الرائحة وبعيده كل البعد عن المواد الكيميائية . هذه المود التي مع الاسف دخلت في موكنات الاصدارات الجديدة لهيريتاج وابي روج مثلا وفقدتها رونقها .لاانصح باصدارات 2016

  103. ياشباب وش الفرق بين التواليت والبارفيوم ؟ ووش افضل ريحه ؟

  104. سلطان يا أبو السلاطين يا غالي. ثق تماماً لو راجعت التعليقات كلها لوجدت الإجابة. لكن طالما لا تريد تتعب نفسك في البحث، خلاص نتعب احنا في الإجابة لعيونك يا غالي، شوف يا سيدي :
    الفرق هو أن ماء التزين أخف قليلا. العطرين بهنا رائحة خشب الصندل بشكل واضح مع الفانليا و بعض التوابل.
    ثبات ماء العطر أكثر. يعني يدوم على الملابس الصوف و القطن فترة أطول من ماء التزين، لكن ماء التزين فواح أكثر، لكن يتبخر أسرع من ماء العطر.
    يعني لو بدك فوحان عالي لمدة متوسطة فماء التزين هو خيارك.
    لو تريد فوحان متوسط لفترة أطول، ماء العطر هو خيارك.
    أرجو أن أكون وفقت في الشرح.

  105. محمد ابوقاسم

    هيرتاج من جيرلان
    من اجمل واروع العطور الكلاسيكية علي الإطلاق
    اخشاب وتوابل هذا هو الخط العطري الذي اعشقه
    قمة الروعة..متوازن جدا..اعشق النسخة البيرفيوم عن التواليت اجد فيها عمق وجمال وثراء اكثر وكلتا النسختين جميلة.
    عطري اثناء السفر لما له من ثبات عالي جدا جدا.
    النسخة الجديدة ذات الغطاء الخشبي جميلة وخفيفة وعصرية وفواحه
    وكل اصدرات هذا العطر جميلة جدا.
    التقييم
    جمال الرائحة8.5/10
    نقاء المكونات8/10
    الثبات8.5/10
    الفوحان7/10
    التقييم العام 8/10جيد جدا
    ودي درجة عالية جدا في التقييم

  106. نورانيوم حبيبنا ألف شكر لك

    انا متأكد ان الرد موجود في الردود السابقه بس كثيره وبعضها قديمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *