عطر فالنتينا من فالنتينو Valentino Valentina

عطر فالنتينو فالنتينا

Valentino Valentina

ظهر عطر Valentina من دار Valentino الإيطالية عام 2011 وهو عطر زهري شرقي للنساء. عطر فالنتينا وهو إسم إيطالي للنساء و يعتبر مؤنث فالنتينو إسم مؤسس العلامة .يمثل عطر فالنتينا المرأة الإيطالية المعاصرة بحيويتها و جمالها المتباهي و هو يجمع نوتات متناقضة تجمع بين الطابع الكلاسيكي و المعاصر.

فالنتينو فالنتينا

عطر فالنتينا من إبتكار إثنين من كبار خبراء العطور و هما أوليفيه كريسب و ألبرتو موريلاس ليجسد الشابة الإيطالية المرحة و التي تحب الحياة المترفة ولا تعبأ بالقيود يبدأ بإنتعاش البرغموت مع الرائحة المستهترة لفطر الكمأة البيضاء أما القلب فغني بالزهور البيضاء و هي زهور برتقال أمالفي الإيطالية و الياسمين و التيوبروز مع لمسة مرحة من رائحة الفراولة البرية تمهيداً لقاعدة شرقية أنيقة من أخشاب الأرز و العنبر.

فالنتينو فالنتينا

سعر عطر فالنتينا 485 درهم للزجاجة سعة 80 مل و 375 درهم للزجاجة سعة 50 مل في المتاجر الألكترونية و معارض العطور الكبرى. يأتي عطر فالنتينا على هيئة ماء عطر في زجاجة دائرية محلاة بوردة عاجية اللون تشبه شكل وردات القماش و رشاش فضي مبتكر. كان عطر فالنتينا يتميز بزجاجة محلاة بثلاث وردات و لكن قررت الشركة أن يكون العطر و مجموعته بنفس الشكل فإن قمت بشراء عطر فالنتينا بثلاث وردات أو وردة واحدة كبيرة فالعطر واحد لم يتغير.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. نعمت الايوبي

    اشتريته اول صدوره ثم مللت الزهور البيضاء سريعا فاهديته لوالدتي.. و احس الان انه عندي ميل غريب الزهور البيضاء و للعطر نفسه بلدة اني ساعاود شراءه لكن سابحث عن الإصدار الي بثلاث وردات 😁 شكل الزجاجة احلى.. تحياتي العزيزة شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *