عطر غالواي من مارلي Parfums De Marly Galloway

عطر مارلي غالواي

Parfums De Marly Galloway

ظهر عطر Galloway من دار عطور مارلي Parfums De Marly عام 2014 وهو عطر حمضيات أروماتك للرجال. عطر غالواي على إسم سلالة الخيول البيضاء القوية التي تم إكتشافها في القرن الثامن عشر في أعماق وديان أسكتلاندا تواصل معه عطور مارلي تقديم عطور رائعة من وحي ساحات الفروسية.

عطر مارلي غالواي

خيول غالواي حسنة المظهر ذات صدر عريض و عميق خطواتها تميل للركض أكثر من الهرولة. تصف مارلي عطر غالواي بأنه خليط من نوتات رائعة تجمع بين الأناقة و القوة يميل للطابع الصيفي مع لمسة حسية و ثبات و فوحان مرضيان. بداية غالواي منعشة من الحمضيات و الفلفل الأسود ثم قلب ناعم من زهور البرتقال و السوسن البودري و تأخذ القاعدة خط أكثر حسية و تتكون من خليط المسك و العنبر.

عطر مارلي غالواي

سعر عطر غالواي 895 درهم للزجاجة سعة 125 مل في المتاجر الإلكترونية و المعارض الكبرى. يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مارلي الرجالية باللون الأبيض و عبوة بيضاء بكتابة فضية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

خصم على عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. العطر شممته قبل فترة كان يغلب عليه الحمضيات بشكل يصعب التعطر به في صيف دول الخليج
    كما انه لايوجد فيه اي تميز ..

  2. العطر يغلب عليه روايح الحمضيات والبرتقال وفعلا بعد فتره يهدأ ويتظهر نوتة المسك لكن بالنسبه لي الرائحه مألوفه بعض الشئ ، مع انه جميل ومنعش لكنه يشعرني بالملل في حال استخدمته بشكل يومي

  3. تمت تجربة العطر يحوي روائح حمضيات ولكن في رأي عطر اعتيادي ولا يستحق سعره

  4. اسعد الله اوقاتكم بكل خير… تم اقتنا هاذا العطر بعد مرحله. بحث طويله عن عطر صيفي مكون من الحمضيات و الاشياء المنعشه في البدايه تشعر انه مألوف شميته عند احد بس مين وين صدقني بتوهون ما راح تعرفون طبعاً جربت هوغو بوس جربت هرمس جربت بر بري و الور شانيل. هاذولا كالهم ما طلع يشبهم كل ما اجرب عطر يطلع فيه اختلاف كبير. يمكن يكون مألوف نوعاً ما لعشاق للكرد الابيض بحكم مؤسسين الدار هاذي بشكل عام العطر منعش و فواح ماشالله ما توقعت بيصبر على الحراره الي عندنا بس للامانه الي يبي عطر صيفي منعش ثابت هاذا هو لان قليل العطور الحمضيه تجي برفان اغلبه ساعتين ثلاث راح العطر اعذروني على الاطاله لكن حبينا نفيد و نستفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *