عطر ميس ديور أوريجينال

عطر ميس ديور أوريجينال

Miss Dior Original

أصدرت دار كريستيان ديور Christian Dior للملابس الراقية في 2011 عطر Miss Dior Original أو الأصلي بخامات حديثة ليحاكي رائحة أول عطورها على الإطلاق و هو عطر Miss Dior بمعنى الآنسة ديور و الذي ظهر في عام 1947  . عطر ميس ديور تشيبر زهري كان حديث عصره وقت ظهوره لرائحته المبتكرة التي إرتبطت بأناقة دار كريستيان ديور الفاخرة.يصف كريستيان ديور عطره الأول قائلاً : “إبتكرت هذا العطر لأكسو كل إمرأة بالأنوثة الرائعة .كأني أرى كل الأثواب التي صممتها تخرج واحداً تلو الآخر من زجاجة العطر”

ديور ميس ديور أوريجينال

أطلق ديور إسم ميس ديور على عطره الأول و هو لقب أخته المحبوبة كاثرين و التي كانت تربطه بها مشاعر أخوية عميقة و جاءت التسمية عندما كان منهمكاً في التفكير مع ملهمته الدائمة ميتساه بريكار في إسم عطره الأول الذي سيطلقه ضمن عرض أزياؤه المرتقب و هنا دخلت أخته عليهما الغرفة فرحبت بها ميتساه بالإنجليزية ‘Look!, there’s Miss Dior’ أي “هاهي الآنسة ديور”.. فهتف كريستيان ديور: ميس ديور ..هذا هو إسم عطري الجديد. وقد حضرت كاثرين عرض الأزياء الذي كانت أجواؤه معطرة بعطر ميس ديور الجديد المسمى بإسمها وكان مكان العرض مزيناً بباقات الزهور البيضاء من محل زهور لاشوم الشهير.و قد وصفته كاثرين لاحقاً بانها كانت لحظة من المتعة و نشوة الحقيقية.

عطر ميس ديور أوريجينال 2011 هو إعادة تقديم لعطر ميس ديور القديم 1947 و هو تشيبر زهري أنيق يبدأ برائحة الجلبانوم و هي منعشة تشبه المسك بنكهة خضراء عشبية و يحتوي القلب على مزيج الياسمين العربي ” الفل” مع الورد الفرنسي من جراس و يعطي الباتشولي العطر الطابع التشيبر الجرئ.

ملحوظة: عطر ميس ديور أوريجينال مختلف تماماً في الرائحة عن عطر ميس ديور المعروف من ديور وزجاجته أيضاً مختلفة.

ديور ميس ديور أوريجينال

يأتي عطر ميس ديور أوريجينال بنفس أشكال العطر القديم و هي ماء تزيين بأحجام 50 مل و 100 مل و عطر مركز Extrait De Parfum بحجم 15 مل و قد أضافت له ديور أيضاً تركيز ماء عطر Esprit De Parfum بأحجام 50 مل و 100 مل. زجاجة العطر مستطيلة و منقوشة بطريقة الحفر و تحتوي على سائل أصفر .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا على التقرير اللمعي و الألمعي 🙂 لم أعرف أن ديور أعادة إصدار عطر مس ديور الأسطوري!
    جاري البحث عنه بشدة و نشاط

  2. ديور دااائما مبدعه … لم ارئ هذا الاصدار من قبل … اعتقد انه فخمممممممم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *