عطر ميراكل من لانكوم

عطر لانكوم ميراكل النسائي

Lancôme Miracle

قدمت علامة لانكوم في عام 2000 عطر Miracle المميز بمعنى المعجزة و هو عطر زهري تابلي مبهج و ملهم يعطيك القوة و الطاقة لتكوني دائماً في المقدمة و هو إكتشاف مفاجئ و مدهش أن الحياة ما هي إلا معجزة و تلاه منذ صدور العطر و نجاحه العديد من الإصدارات.

لانكوم ميراكل

عطر ميراكل النسائي زهري بنكهة تابلية من إبتكار الخبيران هاري فريمونت و ألبرتو موريلاس يبدأ بنفحات منعشة و نضرة من فاكهة الليتشي و زهور الفريجيا ذات الرائحة الفاكهية ثم يأتي القلب مع أزهار المجنوليا الأنيقة و الزنجبيل و الفلفل أما القاعدة فمتزج فيها العنبر مع الياسمين و المسك لتأثير أنثوي حسي. رائحة عطر ميراكل مبهجة و غنية تناسب معظم الأعمار و قد يعجب الشابات فهو ليس زهري فقط و لكن نوتات الفواكه به أكسبته شباباً و حيوية ثباته و فوحانه متوسطان. إن كنت من هواة عطر لانكوم لافي إي بيل La Vie Est Belle و تريدين شيء من نفس الفئة العمرية فعطر ميراكل لايشبهه مطلقاً في الرائحة و لكن قد يشاركه ذوق معجباته.

لانكوم ميراكل

يأتي عطر ميراكل من لانكوم على هيئة ماء عطر في زجاجة بسيطة شفافة و صافية تحتوي على سائل وردي من وحي زجاجة صممها لاليك أحد أشهر صانعي الكريستال الفرنسيين خصيصاً  للانكوم عام 1930 و العبوة باللون القرمزي و هو متاح باحجام 50 مل 74 دولار و 100 مل بسعر 575 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. العطر جميل جداً مع أنه قديم حتى أتذكر إعلاناته كانت مكسرة الدنيا وقتها يحسسك كأنك قاعد في حديقة كلها ورد
    بصراحة لي ذكريات جميلة جدا مع هالعطر

  2. حسن الاسمري

    واخيرا تقرير عن هذه العطر الممتع
    اشوفه من أجمل وأفضل عطور النظافه
    صراحة عطر قمة الابداااع
    اعشق هالعطر
    شكرا ع التقرير

  3. جميييل ومميز فيه نوتة الياسمين والمسك اكثر شي واضح ويوحي بالنظااااافه والنعومه …. ماهو صابوني لاكن منعش مثل ديور ادكت الاصفر والوردي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *