عطر لانوي تريزور كاريس من لانكوم

عطر لانكوم لانوي تريزور كاريس

Lancome La Nuit Tresor Caresse

قدمت لانكوم في 2016 عطر La Nuit Tresor Caresse بمعنى العناق و هو عطر زهري مع الفانيلا من مجموعة عطر لانوي تريزور Lancome La Nuit Tresor . يمثل عطر لانوي تريزور كاريس ليلة حب دافئة تتألق فيها ربة الحب في غلالة موشاة بالنجوم.

لانكوم لانوي تريزور كاريس

عطر لانوي تريزور كاريس زهري مع الفانيلا الشرقية من إبتكار الخبيران كريستوف رينو و أماندين كليرك ماري مبتكري عطر لانوي تريزور الأول. يبدأ عطر La Nuit Tresor Caresse بالفلفل الوردي و البرجموت مع فواكه الليتشي و التوت ثم قلب أنثوي من الورد الدمشقي ملك الورود مع زهور اللوز و الياسمين أما القاعدة فغنية بحبوب التونكا الناعمة و باقة من نوتات المسك الأبيض مع لمسة من الأوركيد و الفانيلا و رائحة الباتشولي.

بعد إعجابي بعطر لانوي تريزور توقعت أن يكون عطر كاريس إحدى نسخه المخففة و قمت بتجربته دون حماس بعد أن وضعت تصور مبدئي عنه خالي من الإبتكار و لكن تفاجأت برائحة مختلفة بودرية خالصة فمزيج اللوز و الورد و الأوركيد يعطون إحساس رائحة البودرة التي تذكرك بمستحضرات الأمهات المعطرة بالورد و البنفسج و الأوركيد رائحته رائعة و ثباته جيد و فوحانه مقبول. إن كان زوجك يهوي العطور البودرية سيفتنه هذا العطر بالفعل أما محبات العطور الأنيقة المتزنة فأنصحهم بتجربته.

لانكوم لانوي تريزور كاريس

عطر لانوي تريزور كاريس ياتي على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه الجوهرة و عنقها محلى بوردة من قماشية وردية و عبوة العطر سوداء مثل سماء الليل. العطر يأتي بأحجام 30 مل و50 مل بسعر 450 درهم و 75 مل بسعر 565 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. مللنا من العطور البودريه رغم جمالها لاكن كثرتها تسبب ملل … الاصدار الاول كانت رائحته جيده لاكن ليس كما تخيلت قبل ما اجربه طلع مكرر في عطور كثير تشبهه .

  2. نعمت الايوبي

    ساسعى لتجربته خاصة اني ارغب باقتناء احد اصدارات تريزور الا اني لم اجد فيها جميعا ما يقنعني بالشراء و لعل الاقرب منها الي هو اصدار الميدنايت روز.. اتمنى يكون الجديد على مستوى امالي و شكرا لك شيماء العزيزة على مواضيعك الثرية المتجددة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *