عطر فيفا لا جوسي من جوسي كوتور

عطر جوسي كوتور فيفا لا جوسي

Juicy Couture Viva La Juicy

قدمت علامة جوسي كوتور الأمريكية في 2008 عطر Viva La Juicy و هو نموذج لعطور الجورماندية التي تشبه الحلوى و إسم العطر Viva La Juicy يعني تحيا الشهية اللذيذة لأن كلمة Juicy تطلق على الثمار الغضة الشهية و توحي ايضاً بالشباب الغض في الفتيات لأن علامة جوسي كوتور تقدم ملابس و إكسسوارات من الطراز الكاجوال زاهي الألوان الذي يناسب الفتيات و الشابات و يأتي أيضاً عطر فيفا لا جوسي بنفس هذه الروح المرحة.

جوسي كوتور فيفا لا جوسي

عطر فيفا لا جوسي زهري فاكهي جورماندي مرح و شبابي من إبتكار الخبيرة أونورين بلان يبدأ برائحة اليوسفي و الثمار البرية مع قلب زهري من الغاردينيا و الياسمين و زهور العسلة Honeysuckle أما القاعدة فغنية بنوتات الحلوى و هي الكراميل و الفانيلا و حلوى البرالينيه (كراميل و مكسرات) مع إضافة للعنبر و أخشاب الصندل. العطر ثباته و وفوحانه جيدان و رائحته غير صناعية و لكن تميل لطابع عطور الفتيات أو Girly يشبه ستايل بعض عطور فيكتوريا سيكريت عند تجربته أصبت بالملل منه سريعاً و أحسست أنه يناسب الطالبات و المراهقات فرائحته جيدة و لكن لا تناسب ذوقي فذوق الإنسان يتغير مع الوقت.صدر من عطر فيفا لا جوسي العديد من الإصدارات المتشابهة قد ينطبق عليها وصف العطر الأصلي.

جوسي كوتور فيفا لا جوسي

يأتي عطر فيفا لا جوسي في زجاجة مستطيلة بغطاء زجاجي أنيق و عنق الزجاجة محلى بربطة قماشية من الساتان الفوشيا و سلسلة ذهبية تحمل كلمة Couture و حرف J مثبت بدبوس ذهبي أما العبوة باللون القرمزي الزاهي (فوشيا) و كتابة ذهبية و هو متاح بأحجام 30 مل و 50 مل و 100 مل بسعر حوالي 250 ريال سعودي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

تعليق واحد

  1. مخضرم مبتعد

    من اجمل واروع العطور النهاريه . استخدمه شخصيا . رايق جدا . يعطي شعور بالانتعاش والراحه والرضا التام . ثبات وفوحان ليس لتلك الدرجه المطلوبه . اقل من المتوسط . انما بشكل عام عطر عطر عطر . شكرا اخت شيماء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *