عطر كلاسيك من جان بول غوتييه

عطر جان بول غوتييه كلاسيك

Jean Paul Gaultier Classique

قدمت دار جان بول غوتييه عام 1993 عطر Classique أحد علامات الدار العطرية و هو عطر زهري شرقي غني بالفانيلا و يعد هو إصداراته هو العطر النسائي الرئيسي للدار التي تصفه بكلمات موحية ” عطر يعدك بالسعادة .. جرئ حلو يوقظ الحواس ليس فقط حواسك بل كل حولك .. “.

جان بول غوتييه كلاسيك

عطر كلاسيك زهري شرقي مع الفانيلا من إبتكار الخبير جاك كافالييه يحتوي على نوتات رئيسية و أخرى ثانوية تزيده عمقاً .. نوتاته الرئيسية هي أزهار البرتقال ذات التأثير الأنثوي و الجذاب و تظهر فيه أيضاً رائحة الفانيلا التي تزيده تركيزاً و عمقاً و أيضاً رائحة الزنجبيل اللاذعة التي توقظ الحواس . مقدمة العطر حمضية من البرغموت و المندرين و زهور البرتقال و قلبه زهري من الياسمين و التيوبروز و اليلانج يلانج مع لمسة تابلية من الزنجبيل أما القاعدة تتكون من الفانيلا مع أخشاب الأرز و القرفة. رائحة العطر جميلة و كثيفة و لكن أظن سبب شهرته و إنتشاره هو ثباته و فوحانه و ليس جمال و صفاء رائحته.

جان بول غوتييه كلاسيك

يأتي عطر كلاسيك من جان بول غوتييه على هيئة ماء تزيين و نسخة ماء عطر في زجاجة على شكل تورسو نسائي و هو النموذج الذي يعمل عليه الخياطين في تنفيذ الملابس و عبوة معدنية تشبه البرميل باللون الفضي . ماء العطر زجاجته تشبه القماش المطرز و عبوته نحاسية هو متاح بأحجام 50 مل سعره 340 ريال و 100 مل بسعر 440 ريال و ماء التزيين متاح بأحجام 50 مل سعره 260 ريال و 100 مل بسعر 360 ريال.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. أحد العطور النسائية الممتازة الأخاذة البزازة 🙂
    رائحة مغرية و ثبات و فوحان جيد
    أنصح بتجربته بشدة و نشاط
    شكرا دكتورة شيماء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *