عطر غوتشي غيلتي أبسولوت الرجالي Gucci Guilty Absolute Pour Homme

عطر غوتشي غيلتي أبسولوت الرجالي

Gucci Guilty Absolute Pour Homme

تقدم غوتشي في 2017 عطر Gucci Guilty Absolute للرجال الجديد و هو من مجموعة عطر جوتشي جيلتي Gucci Guilty الذي ظهر عام 2011 . عطر غيلتي أبسولوت مختلف تماماً و ليس إصدار مشابه لرائحة العطر الأول بل يتفقان في الإسم فقط إستعانت دار غوتشي بالخبير القدير ألبرتو موريلاس لتقديم عطر يحاكي أسلوب عطور النيش.

جوتشي جيلتي أبسولوت الرجالي

تعاون المدير الإبداعي للدار أليساندرو ميشيل مع الخبير العطري البرتو موريلاس في تقديم عطر جديد شرقي غني بالأخشاب كثيف له رائحة خطية لا تتغير من بداية رشه على البشرة حتى نهايته.يحتوي العطر على توليفة من الجلود تظهر منذ بدايته مع نوتة خشبية تسمى الأخشاب الذهبية Goldenwood تمتزجان معاً مع الخلاصة الطبيعية لسرو نوتكا الأصفر و يسمى أيضاً سرو ألاسكا فيكتسب العطر طابع خشبي جاف كما يحتوي العطر أيضاً على ثلاث أنواع من زيت الباتشولي و أيضاً على الفتيفير ذو النكهة الترابية. ,كما نرى ان تركيبة عطر غيلتي أبسولوت من غوتشي مختلفة تماماً عن عطر غوتشي غيلتي و إصداراته السابقة تحاول فيه غوتشي لفت الإنتباه مرة أخرى بتقديم شيء جديد و مميز بدلاً من تقديم المزيد من الإصدارات المكررة.

جوتشي جيلتي أبسولوت الرجالي

الممثل الأمريكي جاريد ليتو  هو الوجه الإعلاني الجديد لمجموعة غوتشي غيلتي و يأتي عطر غوتشي جيلتي أبسولوت على هيئة ماء عطر في زجاجة شفافة باللون البني الفاتح و عبوة بنية بالكامل بلون التبغ توحي بالتركيز و الرجولة يمكن طلب العطر مسبقاً من الآن أو الإنتظار ليتاح بالأسواق في شهر مارس 2017 بأحجام 50مل بسعر 355 درهم و 90 مل و 150 مل بسعر 586 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

4 تعليقات

  1. السلام عليكم عشاق الفتفير استمعوا بالعطر عطر جميل ويقارب عطور النيش
    عطر جميل طابع شرقي ترابي عودي

  2. عطر برائحة الأسفلت 🙂 بجد رائحته غريبة بشكل ذكوري عنيف!
    لا أنصح بشرائه بدون تجربة متأنية

  3. اشوا علمتنا بغيت اشتريه ونا ما شميته اصلاً
    والي جربه يعطينا رايه بالعطر

  4. العطر جميل وفعلاً رائحة واحدة من البداية وحتى النهاية جربته بجو بارد نسبياً مادري عنه في الجو الحار جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *