عطر ديور أوو نوار

عطر ديور أوو نوار للرجال

Eau Noire Dior

ظهر عطر Eau Noire من دار كريستيان ديور Christian Dior كأحد عطور الفوجير الشرقي في عام ٢٠٠٤ ضمن مجموعة عطور ديور الحصرية.

الزهورات مجموعة من الاعشاب و الزهور البرية المفيدة يتم توليفها حسب الرغبة و تضاف للماء المغلي لتصبح شرابا دافئا لذيذا يضاف إليه السكر أو العسل و اللوز المجفف.. و يمكنك إضافة الاعشاب التي تحب طعمها أو تحتاج فوائدها الطبية.. و قد تحتوي ما بين نوعين أو ثلاثة أو حتى عشرة أو عشرين نوعا من الأعشاب.. و تختلف الرائحة و الطعم باختلاف التوليفة تماما كما العطور و الطريف أن هذه الأعشاب تستخدم أيضا في صناعة العطور.. الآس و الزعتر و البردقوش و اكليل الجبل و الختمى و اللويزة و اليانسون و البيلسان و الورد و زهر الليمون و أوراقه وغيرها مكونات تدخل في توليفات العطور.

عطر ديور أوو نوار للرجال Eau Noire Dior

هذا العطر العشبي شديد الشبه بكوب زهورات ساخن في ليلة شتوية باردة. و رغم أنني لست من محبي العرقسوس – لكنني أغرمت به في Hypnotic Poison Dior – إلا أنه هنا تخلى عن السويت ليتحول الى رائحة خشبية جافة لا تطغى بل تترك المجال أمام اللافندر و الزعتر للسيطرة برائحتهما النفاذة الباردة.. في حين تجسد القهوة الوجه الداكن الثقيل للعطر.

ربما لا يجدر الحكم على العطر في الدقائق الأولى لأن السمة العشبية القاتمة الجافة تسيطر عليه في البداية لكنه يتحول بعد أن يهدأ قليلا لتبرز رائحة زهرية كريمية لطيفة جعلت أجواء العطر أكثر رقة في القاعدة.. العطر توقف إصداره للاسف و اعتبره خروجا عن المالوف للعطرجي الرومنسي فرنسيس كركدجيان.جميل.. مميز و غريب.. يستحق التجربة إذا وجدتموه!

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *