عطر سبرنج فلاور من كريد Creed Spring Flower

كريد سبرنج فلاور

Creed Spring Flower

ظهر عطر Spring Flower من Creed عام 1996 وهو عطر زهري فاكهي للنساء. عطر كريد سبرنج فلاور بمعنى زهرة الربيع إبتكره أولفييه كرييد عام 1951 بناء عن طلب خاص من أحد الصفوة و ظهر في الأسواق العامة عام 1996 وهو عطر يحاكي تألق و أنوثة نجمات هوليوود في الخمسينات كل ما في عطر سبرنج فلاور كتركيبته و زجاجته القرمزية ذات الربطة المطرزة يجسد أناقة و جاذبية النجمات  .

كريد سبرنج فلاور

يبدأ عطر سبرنج فلاور من كريد فرائحة الفواكه و هي التفاح و الخوخ و الشمام و البرغموت و المشمش ثم مزيج أهم الخلاصات الزهرية و هي الورد و الياسمين وينتهي بقاعدة أنيقة و نظيفة من المسك بلمحة من العنبر الرمادي. إستغرقت المقدمة ثواني لم أميز أي فاكهة على حدة ولكنه مزيج شهي ثم يظهر مزيج الياسمين و الورد يغلب عليه الياسمين أولاً ثم يأخذ الورد دوره لاحقاً قد تستغرق كل المراحل السابقة حوالي نصف ساعة ثم يسيطر على العطر رائحة المسك التي تكمل لحوالي ساعتين. عطر سبرنج فلاور ثباته و فوحانه في حدود المتوسط رائحته طبيعية كلاسيكية للنهار و الربيع أو الصيف لمن تهوى الإستمتاع بالأجواء العطرية الأنثوية الرقيقة قبل ظهور موجه العطور الجورماندية و السكرية و إزدهار النوتات الصناعية.

كريد سبرنج فلاور

سعر عطر كريد سبرنج فلاور 1383 درهم للزجاجة سعة 75 مل و يوجد حجم 30 مل بسعر 215 دولار. زجاجة العطر باللون القرمزي (الفوشيا) محلى بربطة انثوية مطرزة و عبوة العطر باللون القرمزي مطبع عليها صورة لزهور متنوعة كأنها جزء من لوحة كلاسيكية.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. حسن الاسمري

    هالعطر جربته وهو أول عطر نسائي من كريد اجربه
    وشريت منه عينه
    والصراحة العطر جداا جمييل ومميز بالذات إذا برد العطر

  2. صالح التوم

    شكرا دكتورتنا العزيزة . واحييك على ذوقك الرائع. قمت بشراء العطر من متجر فورتنم اند مايسون في لندن بسعر حوالي ٨٠٠ ريال سعودي لا اتذكر بالتحديد كم المبلغ لكنه في هذه الحدود.
    العطر رائع جدا وجميل ومنعش
    لا ادري لماذا اشعر ان افتتاحيته حمضية بالرغم من كونها كما ذكر في مقالك فاكهية. عموما هي جميلة جدا جميع مراحل العطر من افتتاحيته حتى قاعدته.
    تقبلي تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *