عطر بيزيه فو من كارتييه

عطر كارتييه بيزيه فو

Cartier Baiser Fou

تقدم دار كارتييه العريقة في 2017 عطر جديد هو عطر Baiser Fou بمعنى القبلة المجنونة و هو عطر زهري يحاكي رائحة أحمر الشفاه من مجموعة عطور القبلات 🙂 التي بدأت بعطر بيزيه فوليه Cartier Baiser Volé بمعنى القبلة المسروقة عام 2011 و هو عطر زهري أنثوي غني برائحة زهور الزنبق و بعد نجاحه تلاه العديد من الإصدارات.

كارتييه بيزيه فو

يمثل عطر بيزيه فو الجديد قبلة عطرية فهو مشاغب و أنثوي له نكهة شهية تشبه رائحة أحمر الشفاة فهو يحتوي على رائحة زهور الأوركيد بشكل رئيسي مع الزنابق في قلب زهري يعبر عن قوة الأوركيد الحسية البودرية التي لا تقاوم يحاكي إحساس قبلة من شفاة أنثوية مزينة بأحمر شفاه أنيق.

عطر القبلة المجنونة Baiser Fou من إبتكار خبيرة عطور دار كارتييه ماتيلد لوران و تهديه للمرأة التي تهوى أن يكون عطرها ذو رائحة فريدة و هو عطر زهري من طراز Soliflor الذي يتمحور حول رائحة إحدى الزهور بشكل رئيسي و تسمى عطور الزهرة الواحدة بهذا الإسم تشبيهاً بالمزهرية التي تحتوي على زهرة واحدة و التي نراها أحياناً على موائد المقاهي و المطاعم. إختارت ماتيلد لوران زهرة الأوركيد لتكون محور عطر القبلة المجنونة فهي إحدى الرموز المحبوبة دار كارتييه و التي تمثل الأنوثة لانها رائعة و في نفس الوقت رقيقة و هشة و توجد مجموعة مجوهرات من كارتييه خاصة بالأوركيد.

كارتييه بيزيه فو

ياتي عطر بيزيه فو من كارتييه على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه زجاجة بيزيه فوليه بحليات معدنية و قمة الغطاء مزينة باللون الأحمر الجذاب و هو متاح حول العالم إبتداء من مارس 2017 باحجام 50 مل و 75 مل بسعر 525 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

3 تعليقات

  1. ابحث عن عطور تناسب الاطفال و المواليد
    من يدلني ؟

    • شيماء يحيى

      السلام عليكم .. الكحول غير ضار لبشرة الكبار و لكن بشرة المواليد لم تكتمل بعد و يمكن لجزء من الكحول النفاذ منها لذا فعطور الأطفال و المواليد خالية من الكحول و هناك علامات عطور شهيرة تقدم عطور للاطفال مثل
      Burberry Baby Touch
      Guerlain Petit Guerlain
      Bvlgari Petits et Mamans
      L’Occitane Eau Maman et Bebe
      Dolce & Gabbana للأطفال بدون كحول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *