عطر 212 أكوا للرجال كارولينا هيريرا Carolina Herrera 212 Men Aqua

عطر كارولينا هيريرا 212 أكوا الرجالي

Carolina Herrera 212 Men Aqua

ظهر عطر 212 Men Aqua من دار Carolina Herrera عام 2017 و هو عطر خشبي أروماتك منعش للرجال من مجموعة عطر 212 الرجالية. 212 هو كود مدينة نيويورك و قد صمم عطر 212 أكوا الرجالي ليغمر المدينة بإلإنتعاش فتركيبته تجمع الجمضيات و النوتات المائية و الأخشاب.

كارولينا هيريرا 212 أكوا

عطر كارولينا هيريرا 212 أكوا الرجالي من إبتكار الخبير البرتو موريلاس و هو عطر منعش يسير على الخط الرائج حالياً للعطور الصيفية الرجالية و هو الطابع الخشبي أروماتك أو الخشبي المنعش. يبدأ عطر 212 أكوا الرجالي بحمضيات الجريبفروت و البرغموت مع رائحة البحر الصيفية و الزنجبيل اللاذع و يحتوي القلب الأروماتك توليفة متنوعة تتكون من الهيل و زهورالجاردينيا و مركب الأمبروكس الذي يعطي رائحة العنبر الرمادي بالإضافة غلى زيت السُعد و يسمى أيضاً ريحان القصاري. القاعدة خشبية أنيقة من أخشاب الورد (باليساندر ) و الصندل مع الباتشولي و الفتيفير و ايضاً المركب الذي لا يستغنى عنه البرتو موريلاس وهو توليفة المسك.

كارولينا هيريرا 212 أكوا

يأتي عطر 212 أكوا الرجالي من كارولينا هيريرا على هيئة ماء تزيين كإصدار محدود في زجاجة تشبه عطر 212 الرجالي الفضية ولكن باللون الأبيض و عبوة بنفس الألوان .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. نوف الحربي

    النسائي جمييل جدااا ✌🏻❤️👍🏻

  2. احمد الزعبي

    مساء الخير
    قبل يومين اشتريت مجموعة العطور هذه لموسم الصيف القادم من السوق الحرة في المطار
    Xs من Paco rabne
    Cool water من Davidoff
    Versace eros
    لكن لاحظت ان اسفل هذه الزجاجات لا يوجد ارقام محفورة
    هل يعقل ان تكون مغشوشة ؟
    وهل من الممكن ان تحتوي الاسواق الحرة في المطارات عطور مغشوشة ؟

    • نعم كثير ما يتم الغش في المطارات و خاصة مطارات الدول العربية ك بيروت و المغرب و مصر مثلا و لكن يستحيل أن تجد عطور مغشوشة في مطارات باريس و لندن و مدريد لذلك يجب التأكد دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *