عطر أومنيا كريستالاين من بولغاري Bvlgari Omnia Crystalline

عطر بولغاري أومنيا كريستالاين

Bvlgari Omnia Crystalline

ظهر عطر Omnia Crystalline من دار Bvlgari عام 2005 وهو عطر زهور مع الأخشاب و المسك للنساء غاية في الرقة و اللطف. أومنيا بمعنى الشامل أو المثالي باللاتينية تعد مجموعة كاملة من بولغاري التي تضم عطر كريستالاين الذي تم إبتكاره من تألق و بريق الكريستال الشفاف الصافي.

بولغاري أومنيا كريستالاين

قام الخبير ألبرتو موريلاس بإبتكار عطر أومنيا كريستالاين الذي يبدأ برائحة مائية شفافة و لطيفة نبات الخيزران أو البامبو مع فاكهة اليوسفي الإيطالي المبهجة ثم قلب زهري تمثل فيه زهور اللوتس الجانب الأكواتك أو المائي مع خلاصة السوسن البودرية و زهور رقيب الشمس او الهليوتروب الرقيقة. تحتوي القاعدة على خليط المسك ذو الرائحة النظيفة الذي يبرع في إستخدامه ألبرتو موريلاس بالإضافة إلى جاوي سيام ذو النكهة الفانيلية مع أخشاب البلسا و الصندل الأبيض الهندي.

بولغاري أومنيا كريستالاين

رائحة عطر أمنيا كريستالاين لطيفة صيفية منعشة و رقيقة تصلح لكل الأوقات و الفصول و ثباته متوسط و لكن لا يفوح كثيراً يصلح لإمرأة رومانسية حالمة أو ليلة حب صيفية. سعر أومنيا كرستالاين من بولغاري 342 درهم للزجاجة سعة 65 مل و 283 درهم للزجاجة سعة 40 مل. يأتي العطر على هيئة ماء تزيين في زجاجة أومنيا ذات التصميم الجذاب بلون الزجاج الشفاف و المعدن الفضي و قد صدر منه عام 2013 أي بعد مرور 10 سنوات على ظهوره إصدار ماء عطر أكثر تركيزاً و يعتبر فرصة حقيقية لمن تجده الآن لانه من الظاهر انه توقف إنتاجه.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

5 تعليقات

  1. بعد التحية والسلام د شيماء … للعلم اول اصدار من اومنيا كان عام 2003 واعتبره عطر اسطوري .. والله من العطور الاسطورية جاذبية وفوحان لا ادري لماذا غير متوفر او نادر الحصول عليه ولكن عطر يعجز اللسان عن وصف جمال العطر وجاذبيته .. اول اصدار من اومنيا لون الزجاجة احمر قاتم وبرفيوم ماء عطر .. اعتقد لم ينتبه له الكثير .. لكن اتذكر اني في مناسبة حين استنشقت العطر لم اترك المرأة الا بعد ما اخذت اسم العطر وصورته ?

  2. شيماء يحيى

    أحيي ذوقك الراقي أستاذ هاني .. فعلاً عطر أومنيا الأحمر من أجمل العطور التي مرت علي و أكثرها تميزاً به رائحة دافئة راقية غير مكررة . من العطور التي يعتبر وقف انتاجها خسارة كبيرة .. معك حق في تمسكك به و اصرارك على معرفة اسمه فهو يستحق عناء بحثك عنه

  3. فيه منه فى مصر التنويعات دى 65مل Omnia Amethyste – Omnia Crystalline – Omnia Paraiba – Omnia Indian

    • شيماء يحيى

      شكراً أستاذ سمير لكن إحنا متشحتفين على عطر بإسم أومنيا فقط توقف غنتاجه و كان رائع بالفعل

  4. تحياتي د. شيماء ممكن اعرف لو هتختاري واحد من هذه الاصدارات اللي لونه بنفسجي او احمر او برتقالي او اللي حضرتك ذكرتيه بالاعلى تختاري ايه ؟
    الف شكر على مجهودك وذوقك العالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *