عطر مومنتم من بنتلي

عطر بنتلي مومنتم

Bentley Momentum

أعلنت بنتلي علامة السيارات الفاخرة الشهيرة في 2017 عن عطر Momentum الجديد و كلمة مومنتم تعني قوة الإندفاع و أفضل ما يوصف به العطر أنه يجمع إنتعاش الأروماتك مع الأخشاب النابضة بالحياة . عطر بنتلي مومنتم تم صنعه بنفس معايير الجودة الصارمة التي تتبعها بنتلي في أي شيء تقدمه. وقدمت الشركة معه نسخة أكثر تركيزاً على هيئة ماء عطر بإسم مومنتم إنتس Monentum Intense.

بنتلي مومنتم

عطر مومنتم من إبتكار الخبيرة ناتالي لورسون التي قامت ببناؤه بشكل قوي من مواد إستثنائية يبدأ العطر برشات من رذاذ الماء المنعش يزداد تألقاً مع البرجموت و أوراق بنات البنفسج ذات الرائحة المائية المنعشة ثم قلب أروماتك من مريمية كلاري الفرنسية كدفعة أولى عشبية بها شئ من الدفء ثم يكتسب العطر أقصى قوة إندفاع له من وحي إسم العطر مع نوتة العنبر الرمادي المعاصرة الحديثة مع أخشاب الكشمير الناعمة مثل خليط من البشرة الدافئة ورائحة الأخشاب المصقولة بالإضافة إلى رائحة الياسمين أما القاعدة فهي تتكون من أخشاب الصندل الناعمة و حبوب التونكا مع لمسة حسية من الطحالب و المسك.

بنتلي مومنتم

يأتي عطر مومنتم على هيئة ماء تزيين في زجاجة ذات تصميم صارم أنيق من الزجاج الثقيل مع وجهة باللون الفضي محلاة بعلامة بنتلي التي تمثل حرف B يطير بجناجين و الزجاجة بنفس الألوان و هو متاح بحجم 100 مل و سعر 82 يورو و متوفر أيضاً شامبو للجسم و الشعر حجم 200 مل و سعر 27 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

تعليق واحد

  1. هل العطر شبابي رياضي ام ينفع لمن هم فوق الثلاثين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *