عطر بيجايلد من روجا دوف للنساء

عطر بيجايلد من روجا دوف للنساء

Beguiled Roja Dove

عطر المرأة المسحورة أو المخدوعة Beguiled Femme عطر زهري أنثوي ظهر في عام ٢٠١٥ من دار عطور روجا دوف Roja Dove على هيئة ماء عطر في زجاجة ذات غطاء ذهبي و على عطر نقي في زجاجة ذات غطاء ذهبي مرصع بالكريستال الفاخر.

عطر بيجايلد من روجا دوف للنساء Beguiled Roja Dove

أصدر روجا عطر Beguiled (المخدوعة) تحت شعار : عندما يبدو كل شيء على عكس حقيقته. WHEN NOTHING IS WHAT IT SEEMS، حيث يقول السيد روجا دوف على موقعه الرسمي: بالنسبة لي، العطرجي مثل الشاعر أو رواي الحكايات، الذي يخلق الملموس من غير الملموس – الصور المجردة التي تضرب في صميم عقلنا. أن تسحر أو تخدع، يعني أن يكون لك نوع معين من السلطة على شخص ما، و قد شعرت كما لو أنه مع هذه التسمية Beguiled يمكن أن أصنع عطر قوي حقا ومعقد.

صراحة يا عم روجا، عندي إحساس أن الموضوع أكبر من كده 🙂 لا أدري لماذا أشعر و كأنني شممت عطرك من قبل في مكان ما، تحت اسم ما! ربما خانتني الذاكرة، لكن أنفي مصمم على أنه صادف عطر Beguiled من قبل لكن ليس بهذا الأسم و طبعا ليس من روجا دوف! دعوني أفكر …

لا أدري لماذا خطر ببالي العطر الشهير من جيرلان جاردين دو بيجاتيل Jardins de Bagatelle الذي صدر في عام ١٩٨٣ .. هل أقول هل عطر Beguiled Roja Dove هو مجرد نسخة محسنة من عطر جيرلان سالف الذكر؟ ربما… آخر مرة جرب عطر جيرلان جاردين دو بيجاتيل كان في عام ٢٠١١.. ربما خانتني الذاكرة. جربوا كلا العطرين رجاء.

عطر روجا Beguiled هو عطر نسائي زهري كلاسيكي يناسب المرأة فوق الـ ٣٠ .. رائحته جميلة و أيقونية ربما تكون مرت على النساء المولودات في سبيعينيات القرن الماضي كثيرا. أذكر أن إيف سان لوران له عطر شهير يسير على نفس خطى عطر جيرلان جاردين دو بيجاتيل و عطر روجا بيجايلد، أظن اسمه كان عطر Yvresse لكنه كان يعتمد أكثر على مزيج الفواكه و الأزهار.

عطر بيجايلد روجا دوف Beguiled Roja Dove

مكونات عطر بيجايلد

المقدمة: الليمون، البرغموت والمندرين
القلب: روز دو ماي، ياسمين من حقول جراس الفرنسية، الإيلنغ
القاعدة: أوراق التوت، الفلفل الوردي، البتشولي، طحلب السنديان، خشب الصندل، السوسن

الصراحة أعجبني رائحة العطر فهي كما قلت زهرية أنثوية و بودرية قليلا و كلاسيكية تحمل طيفا من عطور الماضي، لكن عند تجربة العطر تبين لي أن ثباته و فوحانه متوسط، ولا يرقى الأداء للسعر الجنوني المعروض به العطر على موقع روجا دوف! فكما هو ظاهر على موقع روجا دوف Roja Dove الرسمي، فإن سعر زجاجة ماء العطر سعة ٥٠ مل (بدون كريستال سواروسكي) تبلغ ٢٢٥ جنيه استرليني، يبنما سعر زجاجة العطر النقي سعة ٥٠ مل المرصعة بكريستال سواروسكي ٣٤٥ جنيه استرليني.

أرجو تجربة العطر جيدا و عدم التسرع في شرائه. تحياتي

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *