عطر بلوسوم لف من أمواج

عطر أمواج بلوسوم لف

Amouage Blossom Love

تقدم دار أمواج للعطور الفاخرة في 2017 عطر Blossom Love بمعنى عشق الزهور و هو عطر زهري من مجموعة الحديقة السرية The Secret Garden التي بدأت في عام 2016 بعطر الليلك Amouage Lilac Love . عطر بلوسوم لف الجديد النسائي تهديه أمواج لعشاق الزهور المميزة والراقية.

أمواج بلوسوم لف

عطر بلوسوم لف من أمواج زهري يحتوي على الزهور منذ بدايته و لا ينسى كريستوفر تشنج المدير الإبداعي لأمواج إرثه الأسيوي الذي يظهر في معظم عطور أمواج الحديثة فأختار زهور الكرز الجميلة ضمن باقة الزهور المميزة وهي زهرة تعتبرها اليابان رمزها الوطني كما يحمل الين عملة اليابان المعدنية نقشاً لهذه الزهور و ترمز أيضاً للغيوم فهي تتفتح في مجموعات. يبدأ العطر بالبرجموت وزهور الهليوتروب أو رقيب الشمس ثم يأتي القلب الذي يمثل باقة من الزهور الراقية يتكون من زهور الكرز و اليلانج يلانج و الورد و شراب الأماريتو و هو شراب يصنع من اللوز أما قاعدة العطر فغنية دافئة من الفانيلا و العنبر و حبوب التونكا مع الجلود الناعمة Seude.

أمواج بلوسوم لف

يأتي عطر بلوسوم لف على هيئة ماء عطر في زجاجة امواج النسائية باللون الوردي الأنثوي و عبوة برسوم أزهار الكرز . العطر سيكون متاحاً بحجم 100 مل بسعر 440 دولار تقريباً.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

لشراء عينات العطور داخل السعودية اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *