عطر كارا ميا من إتيان إغنر

عطر إغنر كارا ميا

Aigner Cara Mia

قدمت دار إغنر في 2015 عطر Cara Mia للنساء و هو عطر زهري شرقي يقدم الروائح الكلاسيكية في إطار معاصر. عطر كارا ميا بمعنى عزيزتي يجسد لحظات الحب الخاصة فهو يجمع الروعة و الحسية و الإنتعاش كما يجمع الحب بين مشاعر متناقضة. عطر كارا ميا تغلف رائحته الجسد بغلالة رقيقة من الحب تزداد معه المشاعر عمقاً بداية بالشغف و الرومانسية و تتوغل حتى الإرتباط و الإخلاص.

إغنر كارا ميا

عطر كارا ميا من إغنر زهري بقاعدة شرقية يبدأ بالإنتعاش ليمثل بهجة الحب و تتكون المقدمة من البرجموت و اليوسفي مع رائحة التوابل و هي الكسبرة و الفلفل الأسود لإضفاء بعض التناقض و يستمر الحب مع قلب العطر الكلاسيكي و يتكون من الياسمين و الخوخ و رائحة السوسن و ينتهي العطر بقاعدة شرقية فائقة النعومة تشبه همسات الحب من المسك فائق النعومة Cashmere Musk و اللبان و الباتشولي و اللابداوم في مزيج قريب من رائحة العنبر. رائحة العطر أنثوية ثباته متوسط و يبقى قريب من الجسد لا يفوح كثيراً

يأتي عطر كارا ميا على هيئة ماء عطر في زجاجة مربعة و غطاء ذهبي و مزين بملمس الجلد الأنيق و العبوة بدرجات لون البشرة و هو متاح بأحجام 30 مل بسعر 39 يورو و 50 مل بسعر 59 يورو و 100 مل بسعر 320 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *