عطر زارا فيتيفر

Perfume.com

عطر زارا فيتيفر للرجال

Zara Vetiver Men

في عام ٢٠١٦ ظهر عطر جديد من زارا تحت اسم عطر زارا فيتيفر Zara Vetiver كأحد عطور الأروماتيك و الأخشاب للرجال، و يرتكز على عبير الفيتيفر و الحمضيات.

تمت تجربة العطر منذ فترة و حقيقة لم يعجبني، ثم أهداه لي أحد المعارف و حقيقة لم أكن متحمسا لتجربته من جديد. المهم بعد عودتي للمنزل خلعت ملابس الخروج و قمت برش العطر على الملابس الداخلية و أعلى الصدر و الذراعين.

جلست أتصفح تعليقات الأخوة على الموقع، و فجأة بدأت أنفي تلتقط عبير عطري جميل جدا و جذاب! شم شم .. ما هذه الرائحة اللطيفة الظريفة؟ إنها رائحة عطر زارا فيتيفر! لكن ما هي تلك الرائحة؟ إنها مزيج خفيف و جميل من عبير الحمضيات الممزوجة بالمسك و الفيتيفر. صراحة أنبهرت بجمال الرائحة و تعجبت من تغير وجهة نظري بهذا الشكل الدراماتيكي!

عشاق الفيتيفر يعرفون رائحته جيدا، تلك الرائحة الذكورية الثقيلة التي تشبه رائحة العشب الأخضر في ملاعب كرة القدم في الصباح الباكر عند نزول الندى! في هذا العطر ستتعرف على وجه آخر للفيتيفر، وجه وديع لطيف حالم، كأنه كوب عصير مثلج من الموالح و الحمضيات مع أوراق السرخسيات! رائحة أشبه بالجلوس على مقهى أوروبي في صبيحة يوم ربيعي معتدل.

و لمن يعرفون رائحة الفيتيفر، تعرفون عطر جيرلان فيتيفر. إنه يشبه رجل تخطى العقد الرابع من عمره يرتدى معطف من الصوف الكشمير يدخن السيجار بينما يتجول في شوارع المدينة بعد هطول الأمطار. تعرفون أيضا عطر كريد أورجنال فيتيفر، ذاك العطر الذي يشبه رجل أنيق في العقد الثالث من عمره، يرتدى بذة كحلية لامعة و هو ذاهب لحضور حفل من حفلات دار الأوبرا المسائية. أما عطر زارا فيتيفير فهو يشبه شاب يرتدى قميص أبيض من الكتان و بنطال بيج و حذاء صيفي شمواه و يجلس على مقهى إيطالي في صبيحة يوم من أيام الربيع ليحتسى كوب من الكابوتشينو اللذيذ. هذا هو الفارق بين تلك العطور التي تحمل جميعها اسم الفيتيفر، لكن كل عطر منها يقدم تلك الرائحة بشكل مختلف تماما.

ثبات العطر و فوحانه جيد و سعر عطر زارا فيتيفر Zara Vetiver لدى معارض أزياء زارا Zara حوالي ١٠٠ ريال سعودي أو أكثر قليلا

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

8 تعليقات

  1. صباحك أسعد أستاذ نورانيوم أو كوصفك الأخاذ للعطر
    أخذتني بعبير خيالك لأجواء العطر الرائعه ، شكراً لك ولكل حرف خطته أناملك الأجمل .

  2. مشكور أخى

  3. بالغ الشكر يا أحبابي ، بارك الله فيكم

  4. العطر تحفة .رائع راقى جداا وهادى وغير مزعج …زارا لها عطور اكتشاف وهذا الاصدار من ضمن اكتشافتك استاذ/ نور

  5. العطر ناعم ورقيق وجميل جدا استخدمه احيانا في المساء .

  6. لو تكرمتمم
    هل عطور زارا تباع بالموقع الالكتروني ولا المعارض فقط ؟؟
    ارجوا الرد .. وشكرا

  7. كما قال اخي نورانيوم
    عطر جميل لطيف ناعم …. ولكن هناك ماهو اجمل
    انني اشتريت العطر اليوم من زارا مول العرب بجدة وكان عليه خصم
    اخذته بسعر ٢٨ ريال بدلا من ٩٩ ربال
    ثم مالبثت ان طلبت عينة اخرى منه هدية لأحد الأصدقاء.

  8. صراحه اعجبني التواضع من الاخ نورانيوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *