عطر زارا سبورت الرجالي

Perfume.com

عطر زارا سبورت للرجال

Zara Sport Pour Homme

ظهر عطر زارا سبورت Zara Sport مؤخرا كأحد عطور الحمضيات الأروماتيك للرجال ، وهو و بحق إضافة رائعة لمجموعة عطور زارا الرجالية.

عطر زارا سبورت للرجال zara sport perfume

رائحة العطر جميلة جدا و منعشة ، تحوي عبير الحمضيات و مياه البحر في إطار صيفي ناعم و لطيف .

سعر العطر منخفض – تقريبا ١٠٠ ريال سعودي – و يباع لدى معارض زارا للأزياء و المنتشرة حول العالم في المدن الكبرى ، و رغم إنخفاض سعر عطر زارا سبورت Zara Sport إلا أن جودته مرتفعة و يضاهي كثير جدا من عطور دور الأزياء الشهيرة مثل ديور سبورت و غيره.

إذا كنت من عشاق العطور الرياضية اللطيفة المبهجة ، أنصحك بتجربة هذا العطر الذي لا يعيبه إلا درجة ثباته المتوسطة ، لكن مقارنة بجمال رائحة و سعره المنخفض ، فهوو بحق صفقة رابحة. و على أسوء الأحوال فهذا العطر سيكون مناسب لهؤلاء الذين يبحثون عن عطور هادئة لطيفة و غير مزعجة. مناسب أيضا للاستخدام الصباحي و في المنزل و هو عطر صيفي بإمتياز.

العطر ثابت معي لمدة ٣ ساعات على الملابس و المحيطين بي أبدوا أعجابا شديدا برائحته. لذلك إذا كنت ناوي تستخدم هذا العطر في مكان العمل فيفضل أن تأخذ معك زجاجة العطر لتعيد رش العطر في منتصف اليوم.

هذه صورة الإصدار الأول و تم لاحقا إصدار العطر في زجاجة جديدة أكثر جاذبية لكن سعرها أغلى قليلا

عطر زارا سبورت الرجالي zara sport perfume men

جدير بالذكر أن عطور زارا صناعة أسبانية و هي من إنتاج دار عطور أنطونيو بودج الذي يصنع العطور لعشرات من شركات الأزياء العالمية الشهيرة و التي أسعارها ضعف أو ضعفين أسعار عطور زارا و لا تفرق عنها كثيرا في الجودة أو حتى الثبات و الفوحان!

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. شكرا أخي نورانيوم عل تقاريرك الرائعة و معلوماتك القيمة التي تمدنا بها في عالم العطور، عند قرائتي للتقرير تذكرت أول عطر قمت بشرائه في حياتي و عطر زارا للرجال، و كان حينها هو العطر الوحيد الرجال من دار زارا، كان وقتها عطر رائع جدا و بثمن جد مناسب 45 دولار ل 100 مل، كما أن جودة العطر كانت جيدة و كان يمتاز بجمال الرائحة و بثبات و فوحان جيدين، و لكن توقف إنتاج العطر بعدها ليعود لاحقا بشكل جديد و لكن بجودة أقل. أتمنى ان تتقبل تحياتي أخي نور و تقبلوا مروري رغم أني حديث العهد في موقعكم الرائع.
    أخوكم أمين من المغرب.

  2. سلمت يداك استاذ نور . اعشق العطور الصيفيه الحمضيه بالاضافه لعطور الفوجير وتقريرك عن العطر يقول انه عطر غير تقليدي مثل بقية العطور الرياضيه المنتشره في الاسواق. اينما وجدته في مصر ساقتنيه باذن الله

  3. عبدالله العميري

    شكرا استاذ نور انا بصراحه جربت عطر واحد من هذه الدار وهو لونه اخضر كان عطر رائع كلاسيكي فخم ذكرني بأزارو بورهوم مقارنه بسعره الرخيص

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *