عطر لوم سبور من إيف سان لوران

Perfume.com

عطر  إيف سان لوران لوم سبور

Yves Saint Laurent L’Homme Sport

أنيق و متمرد يقود درجاته النارية بسرعة لا يمكن إيقافها .. جسده .. طاقته .. وعطره يتطلعان لمغامرته البعيدة و المثيرة التي  يشعر معها بالمتعة و يهدف إلى المجد .. هل أنت مستعد لمغامرتك أيضاً ؟

ظهر عطر لوم سبور من إيف سان لوران في عام 2014 كأحد عطور مجموعة L’Homme الجذابة و هو عطر منعش يجمع بين جرأة إيف سان لوران و إنتعاش العطور الرياضية و الرجولة التي تستهوي الرجل العصري. 

إيف سان لوران لوم سبور

 عطر لوم سبور خشبي أروماتك من إبتكار آن فليبو و جولييت كاراجيزوغلو يبدأ بمقدمة منعشة من الألدهايد الذي يجمع بين الطابع المعدني و الصابوني مع زهور الفيربينا و تسمى رعي الحمام و هي زهور لها رائحة ليمونية نظيفة بالإضافة إلى البرجموت و يحتوي القلب على الهيل و الإيليمي البلسمي أما القاعدة فهي خشبية حسية بنوتة مكثفة من العنبر تسمى AmberExtreme لزيادة الأثر الحسي الجذاب للعطر مستخدماً النوتة المميزة لعطور مجموعة L’Homme و هي العنبر.

إيف سان لوران لوم سبور

يأتي عطر Yves Saint Laurent L’Homme Sport على هيئة ماء تزيين في زجاجة شفافة تحتوي على سائل أصفر فاتح و غطاء فضي و ما يميز هذه الزجاجة أن الأنبوب الداخلي للرشاش لونه أحمر . و هو متوفر بأحجام 30 بسعر 54 دولار و 60 بسعر 343 درهم و 100 مل بسعر 475 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    عطورات هذه الدار مقبوله نوعآ ما وهناك أنواع من هذه الدار لا يطاق وخاصتآ بلاك ابيوم شكراً لك يادكتوره شيماء علا جهودك المبذوله في هذا الموقع وشكراً لكل القائمين عليه دمتم سالمين

  2. شكرا اخت شيماء على تلبية الطلبات
    العطر يجسد كلمة سبورت فعلا لدي العادي وهذا الاصدار
    والملاحظ ان ثبات هذا الاصدار رائع جدا
    وكرائحه جميل وجميع اصدارات لوم من ايف سان لوران روعه من حيث جمال الرائحه جذابه ومغريه بس مشكلة الثبات والفوحان لو تقبلته فستجد فيها ضالتك العطريه
    شكرا د. شيماء

  3. عطر رائحته لطيفه وشبابيه كأغلب عطور ايف سان لوران جميله الرائحه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *