عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران

Perfume.com

عطر إيف سان لوران لانوي دولوم أوو إلكتريك

Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

تعيد دار إيف سان لوران في 2017 تطوير عطر لا نوي دو لوم La Nuit de L’Homme الناجح و الجذاب مع الإستعانة بثلاثة من خبراء العطور لتقديم إصدار La Nuit de L’Homme Eau Électrique بمعنى العطر المليء بالطاقة كلمة Électrique بالفرنسية تعني حرفياً الكهربائي و لكنه ليس المعنى المقصود فهو يجسد النشاط و الطاقة التي يمنحها العطر الذي تصفه بعبارة” عطر بري غير متحضر ذو رائحة مغرية” و يشير أيضاً إلى لون الزجاجة فهي باللون الأزرق الصريح الزاهي الذي يسمى Bleu Électrique لأانه يشبه الأزرق المستخدم في أسلاك الكهرباء.

إيف سان لوران لانوي دولوم أوو إلكتريك

تعدك إيف سان لوران بعطر جذاب مثل سابقه لن تستطيع مقاومة أناقته ليحملك في رحلة ممتعة لأجواء السهر و الليل . إشترك إثنان من مبتكري عطر لانوي دو لوم الأول في تطوير العطر الخبير القدير دومينيك روبيون أستاذ المواد الخام و الثانية الخبيرة الفنانة آن فليبو التي تحرص أن يعد كل عطر جديد لها تحفةفريدة من نوعها و قد شاركتهم في هذا العطر الخبيرة جولييت كاراغيزوغلو التي تهوي تحديث العطور الكلاسيكية للتماشى مع روح العصر.

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك شرقي فوجير ملئ بالتناقضات يقع في المسافة بين نوتات فوجير كلاسيكية منعشة و نوتات حسية دافئة في القاعدة. يبدأ بلذعة الحمضيات المنعشة من البرجموت و اليوسفي ذو الرائحة الفاكهية مع نكهة التفاح الأخضر العطرية ثم يظهر القلب الفوجير الكلاسيكي الذي يتكون من اللافندر و الجيرانيوم (إبرة الراعي) و حبوب التونكا بالإضافة إلى المريمية و زهور البرتقال التي تضفي على العطر طابع الحداثة ثم تستكمل القاعدة طابع الأخشاب الحسي المميز لعطر لانوي دو لوم الأول و يتكون من أخشاب الأرز و الكشمير و الباتشولي و الفتيفير مع الفانيلا الناعمة الحسية. العطر لم يصدر بعد و لكن أتوقع أنه قريب الشبه بإصدار خاص صدر عام 2012 و توقف إنتاجه إسمه La Nuit de l’Homme Frozen Cologne.  و لا يسعنا إلا الإنتظار و التجربة.

la-nuit-de-lhomme-eau-electrique

الوجه الإعلاني هو الموديل النيوزيلاندي الجذاب فيني وولسون و يأتي العطر على هيئة ماء تزيين في نفس الزجاجة و لكن باللون الأزرق الزاهي المتدرج Bleu Électrique بأحجام 40 و 60 و 100 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. مقال رائع دكتورة شيماء فى انتظار تجربة العطر

  2. إن شاء الله يكون جميل ..
    شُكرا دكتورة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *