عطور الليل إيف سان لوران

مجموعة عطور الليل من إيف سان لوران

Yves Saint Laurent Collection De Nuit

في 2016 تقدم دار إيف سان لوران ثلاث عطور جديدة تضاف إلى مجموعة Le Vestiaire Des Parfum التي ظهرت في 2015 و كانت من وحي التصميمات الأيقونية لإيف سان لوران. العطور الجديدة هي ثلاثية بعنوان مجموعة الليل Collection de Nuit مستوحاة من الخامات و الأقمشة التي تستخدم في ملابس المساء و السهرة و ستظل مرتبطة بها إلى الأبد و لكن بطابع الروك أند رول الذي قدمته الدار عدة مرات في مجموعات الخريف و الشتاء . 

تضم مجموعة عطور الليل ثلاث عطور يصف كل منها رائحة و ملمس و إحساس أحد الأقمشة مع الإحتفاظ بحداثة إيف سان لوران و طابعها المجدد غير المألوف و قد درس مبتكري العطور الثلاث هذه الخامات بدقة من ناحية التكوين و الملمس و الرمزية قبل إختيار المكونات العطرية المستخدمة :

عطور الليل إيف سان لوران

عطر فيلور YSL Velours :

 بمعنى المخمل أو القطيفة و هو عطر شرقي من إبتكار الخبير كارلوس بينام . تستخدم دار إيف سان لوران المخمل بشكل مبتكر غير تقليدي يعكس العطر الطابع المزدوج للمخمل فهو أحياناً ناعم يشعرك بالراحة و أنيق ذو طابع مغري و كذلك عطر المخمل من إيف سان لوران يحتوي على نوتتين أساسيتين هما الفانيلا التي تمثل النعومة و نوتة Amberwood أو الخشب العنبري لإضفاء الطابع الأنيق المغري مع نوتات أخرى مثل الياسمين و جذور السوسن مع لمسة شرقية من اللبان و المسك.

فيلور إيف سان لوران

عطر فينيل YSL Vinyl :

عطر شرقي من إبتكار الخبيرة جوليت كاراغوزوغلو يمثل خامة الفينيل الصناعية التي تصنع منها بعض الملابس العصرية لقد ظهر الفينيل في عالم الملابس في التسعينات و كان إيف سان لوران ضمن أوائل المصممين الذي قدموها في تصميماتهم . عطر فينيل يمثل حسية و حداثة الفنيل التي توحي بشيء من الإستهتار و العفوية و قد إرتدى نجوم الروك سراويل الفنيل ليكتسبوا طابع مميز يحتوي على نوتتين أساسيتين هما زهرة الخالدة و المر مع مكونات أخرى تنسجم معها و هي البرجموت و الفلفل الوردي و الينسون و الروائح الراتنجية و الفانيلا.

فينيل إيف سان لوران

عطر كوير YSL Cuir :

بمعني الجلد و هو عطر جلود شرقي من إبتكار الخبير إلياس إرمينيدس الذي جسد ملمس الجلد و رائحته الحيوانية . عطر الجلد يمثل طابع الروك أند رول الذي مثل الجاكيت الجلدي الذي لا يستغنى عنه محبي المظهر العصري و يحتوي على نوتتي الزعفران و أخشاب الغياك مع نكهات عطرية غنية من روائح التبغ و الشاي الأسود و مشروب الروم و الزنجبيل و العود و زهور الأوسمنثس .

كوير إيف سان لوران

من المتوقع أن تظهر مجموعة عطور الليل من إيف سان لوران في خريف 2016 بحجم 125 مل بسعر 250 دولار.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. الاخت شيماء لمادا العطور كلها اصبحت شرقية

    • مرحباً اخي العزيز .. في رأيي المتواضع لأن المكونات الطبيعية أصبحت باهظة الثمن و صعب العثور عليها لذلك يكثرون من المكونات الشرقية التي تعطي رائحة قوية و تثبيت للعطر عند وضعها بكميات قليلة

  2. علي البارقي

    الشركات العالمية تبدع في العطور الشرقية وتقدم عطور جدآ جميلة وفيها ابتكار عكس العربية للعود ونخبة العود واجمل والقرشي مجرد تقليد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *