عطر سو إليكسير من إيف روشيه

Perfume.com

عطر إيف روشية سو إليكسير

Yves Rocher So Elixir

قدمت إيف روشيه أحد عطورها المميزة So Elixir عام 2009 بمعنى جوهري جداً و هو عطر يجسد جوهر التألق و الأنوثة للمرأة التي تهوى لفت الأنظار و الشعور بالتألق و الأنوثة فهو عطر مضيء و مغري يترك ورائها عبق يصعب نسيانه قد إشترك في إبتكاره ثلاثة من الخبراء البارعين و هم أوليفيه كرسب و ماري سالاماين و جاك كالفاليه .

إيف روشيه سو إليكسير

يصف مبتكري عطر سو إليكسير تركيبته فتقول ماري سلاماين أنها أرادت إبتكار عطر زهور بيضاء معاصر آسر و حسي و فائق الإتقان لذا إختارت مكونها المفضل و هو الباتشولي لإبراز الروائح الزهرية و تدخل أوليفيه كريسب لضبط جوانب التركيبة و توظيف كل مكون لترويض مزيج الياسمين و الباتشولي ليصل للتوازن المطلوب و قد أضاف جاك كافالييه الإنتعاش للعطر ليكسبه تألق و إغراء

عطر سو إليكسير زهري خشبي يبدأ بالبرجموت ثم قلب زهري يتكون من مزيج خلاصات الياسمين و الورد ثم قاعدة حسية من الباتشولي و البخور و حبوب التونكا رائحته جميلة به شبه من عطر كوكو مدموازيل من شانيل و لكن بدون المقدمة الحمضية الحادة ثباته و فوحانه متوسطان أقل من عطر كوكو مدموازيل و لكن سعره أقل.

إيف روشيه سو إليكسير Yves Rocher So Elixir

و قد حقق نجاحاً فقدمت منه الشركة نسخة ماء تزيين  So Elixir Eau De Toilette عام 2010 ثم غيرت لون زجاجة العطر الأول إلى الذهبي في عام 2011 و أسمته So Elixir Eau De Parfum . عطر  So Elixir Eau De Toilette له نفس التكوين و لكنه أكثر خفة و يحتوي على نفس المكونات و لكن مع إضافة الفلفل الوردي للمقدمة و حذف البخور من القاعدة ليصبح أكثر صيفية.

صدر من مجموعة سو إليكسير عطر رائع و مغري عام 2012 و هو So Elixir Purple البنفسجي و هو يعتمد على زهرة التيوبروز (مسك الروم) الأنثوية كأنها ياسمين منكه بالعسل و الحليب و تتكامل الرائحة الزهرية المغرية مع خلاصة الفتيفير (نجيل الهند) و الباتشولي برائحتهما الخشبية الترابية الجافة بالإضافة إلى الجاوي ذو النكهة الفانيلية الجذابة.

صدر في عام 2016 نسخة الأخشاب الحسية من عطر سو إليكسير بإسم So Elixir Bois Sensuel من إبتكار أيضاً أوليفيه كرسب و ماري سالاماين و يصفانه بأنه إكسير الأنوثة الحسي الأنيق له نكهة خشبية مكرملة فهو يعتمد على خلاصة السوسن البودرية مع رائحة الباتشولي الخشبية القوية التي تتوازن مع رائحة الفانيلا الأنيقة الأنثوية .

سو إليكسير البنفسجي و بوا سنسويل

يأتي عطر سو إليكسير على هيئة ماء عطر و ماء تزيين و عطري سو إلكسير البنفسجي و بوا سنسويل على هيئة ماء عطر بأحجام 30 مل و 50 مل بأسعار تبدأ من 20 يورو إلى 57 يورو.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. أحمد الدميني

    شكراً لك ولجهودك في هذا الموقع يادكتور شيماء

  2. سَلِمت يداك 🌷

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *