عطر مومون دو بونور من إيف روشيه

Perfume.com

عطر إيف روشيه مومون دو بونور للنساء

Yves Rocher Moment De Bonheur

قدمت إيف روشيه في عام 2011 عطر Moment De Bonheur بمعنى لحظة من السعادة و قد أطلقت عليه وصف (عطرالسعادة) فالشركة تعد كل من تقتني هذا العطر بالبهجة و المرح لمن يبحثن عنها .كما تصفه مبتكرته الخبيرة أنيك ميناردو أنه (عطر زاهي اللون لا يحتوي على شيء قاتم).

إيف روشيه مومون دو بونور

عطر مومون دو بونور زهري يحتوي على خلاصة الورد الكرنبي Rose Centifolia و يطلق عليه أيضاً ورد مايو التي تنتجه مدينة جراس بجنوب فرنسا و يعد من أكثر أنواع الورد أناقة في عالم العطور يبدأ العطر برائحة عشبية خضراء مع خلاصة زهور الجيرانيوم أو (إبرة الراعي) ثم ينتقل لقلب من الورد الأنثوي الأنيق الذي يمتد ليندمج مع القاعدة الخشبية المكونة من خلاصة أخشاب الأرز و الباتشولي.

رائحة العطر جميلة تبدو خفيفة في بدايتها و لكن قاعدته تظل متوسطة الثبات والفوحان . العطر يشبه عطر كلوي Chloe Eau de Parfum و لكنهما يتشابهان في القاعدة أو النهايات. لقد قمت برش الإثنين على ورق تستر جنباً إلى جنب في البدايات لا يشبهان بعضهما كلوي أكثر تركيزاً و كثافة و طابعه الزهري أقوي و لكن عدة ساعات يتقاربان جداً في النهاية التي تمزج بين الورد و أخشاب الأرز. عطر كلوي يدوم مدة أطول و يتطور بطريقة أبطأ و لكن عطر Moment De Bonheur جميل أيضاً.

إيف روشيه مومون دو بونور

العطر يأتي على هيئة ماء عطر بحجم 50 مل في زجاجة شفافة بظلال حمراء و خضراء و عبوة بمزينة برسم لزهرة ملونة و سعره في حدود 450 جنيه مصري.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *