عطر XJ 1861 زيفيرو من زيرجوف

Perfume.com

عطر XJ 1861 زيفيرو من زيرجوف

XJ 1861 Zefiro Xerjoff

تتقلب الأحوال والأيام ، من فرح وسرور و ابتهاج.. إلى حزن دفين وتقلب المزاج .. إلى أمل نور و طموح .. إلى لحظة اشتياق و حنان.. إلى مشاعر فياضة تشعلها الذكريات .. كأنها صور و أفلام.. نشاهدها نحسها ، نراها ، كل يوم ، كل ساعة ، وكل لحظة ، بتجارب حياتية لابد أن نمر فيها ونتعلم منها ، و أحيانا تعلمنا هي من غير إرادتنا بمفهوم ومعنى مختصر و هي ” الدراما ” مسرحية الحياة !

عطر Zefiro “زيفيرو” من دار Xerjoff “زيرجوف” الإيطالية :-

عطر زيفيرو من زيرجوف XJ 1861 Zefiro Xerjoff

يجسد ذلك العبير معنى “الدراما ” العميق ، كأنه يلعب دوره في المسرحية بشكل متقن ويعيشها حقيقة ، كأن فيه من مترادفات الكلام وربط وحبكه لغويه !

يتحكم بزمام أموره ويفرضها ..كأنه يقدم الفن بأبهى صوره و اتقان ، متجاوزا خطوط الوقت والزمان ! كأنه ذاك الأمير الذي يعرف أميرته من بين آلاف النساء ! ..مهذب ..راقي.. مثقف وحكيم ..شهيقه جمال وزفيره جاذبية ورجولة !

عطر زيفيرو من زيرجوف XJ 1861 Zefiro Xerjoff

وصف عطر Zefiro

عطر يبدأ بدايته راتنجية دافئة مع رائحة شراب العنب المخمر و البرغموت الإيطالي بانتعاش عشبي ولمسة آروما ، ..وما أن يهدأ قليلا ، حتى تظهر النوتات البودرية من رائحة السوسن مع لمسات طفيفة تابلية من القرفة والهيل في الخلفية. التي تاثرت واسكرها الشراب الفاكهي المخمر بشكل متقن منسجم ، متوالف ، ناعم و ، حتى ظهور اجمل مراحل الدراما أما قاعدة والعطر فهي : نوتات شهوانية من ثلاثي : ( العنبر الحيواني والمسك والعسل ) مغلف بهالة بخورية روحانية.. عميقة وقورة، بتوقيع “سيرجوفي” خشبي عنبري، كتوليفة عطرية مبهرة بجمال غامض أنيق .. ذات جودة لا غبار عليها وكما عودتنا هذه الدار الايطالية المميزة باصدار عطور نيش من العيار الثقيل والمستوى العالي من الاتقان.

ملاحظات :-
* عطر زفيرو Zefiro مصنف للجنسين (يعني يصلح للرجال و النساء) و أراه يميل طبعا للكفة الذكورية.
* اوقات الارتداء في الأجواء المعتدلة والمناسبات الخاصة ، صيفا ليلا لما فيه خفة وانسيابية ، شتاء لما فيه وزن وفخامة.
* الاداء كالثبات والفوحان جيدان جدا وكما يجب أن يكون مقارنة بالجودة و السعر .
* عشاق البخور (اللبان) العماني أو الصومالي سيجذبهم العطر جدا لأنه – من وجهة نظري – أحد العطور المرتكزة على البخور بشكل فريد ومميز ، التي وظفت فيها هذه النوتة المستبدة والعنيدة التي لا ترحم النوتات الاخرى وروضت بشكل سلس وجذاب للأنوف عامة و محبين البخور خاصة و الأنوف التي تهتم بنوتات معينة وتبحث عن العمق والاستكشاف.
* التقيم الشخصي للتوليفة العطريه واتقانها 10/10 .

نوتات عطر ” زفيرو ” Zefiro
الافنناحيه : الارطميسا ، شراب العنب، البرغموت، صمغ راتنجي عطري
القلب : الهيل ، السوسون ، القرفة ، زهرة القرنفل
االقاعدة : العسل ، العنبر الطبيعي ( من حوت العنبر ) ، نوتات خشبية .

اشكركم على القراءه وتقبلوا تحيات ارمين .

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. بالغ الشكر و التقدير أرمين على التقرير الرائع .. أعجبتني المقدمة الشكسبيرية (على نظام أكون أو لا أكون) و (ما الدنيا إلا مسرح كبير)

  2. ابدعت اخي ارمين.

    معك في كل كلمة و عطر يستحق الاقتناء.

  3. ابداعات زيرجوف من اجمل مايكون
    ولو قلت ان العطر غالي راح اقول لك ان فلوسه فيه

  4. العطر عباره عن توابل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *