عطور وديان العربية للرجال و النساء

Perfume.com

عطور وديان العربية للرجال و النساء

Widian AJ Arabia

شركة وديان ع.ج العربية Widian AJ Arabia هي شركة للعطور الفاخرة أسسها المهندس الإماراتي علي الجابري في أبوظبي و التي يقوم فيها بإبتكار عطور لمن يريد أن يكون مختلفاً و في نفس الوقت يظل متشبساً بجذوره و إرثه العربي العريق و يشاركه في إبتكار هذه العطور الخبير الفرنسي جون كلود أستيه مبتكر مجموعة العطور المميزة لدار عطور M. Micallef و قد بدأت هذه الشركة منذ عامين أي في يناير 2014 و كان إسمها وقتها Aj Arabia و قد تغير إسمها الآن إلى وديان.

يقول علي الجبري مؤسس دار وديان ع.ج العربية Widian AJ Arabia : ” عطرك هو شخصيتك غير المرئية فهو يوضح الكثير عن مزاجك و يتحدث عن أسرارك”

عطور وديان

هي عطور تجمع بين أصالة الشرق و الأناقة الحديثة هي رحلة إستكشافية ممتعة عبر التاريخ لإكتشاف الجذور و إقتحام المجهول و لكنها رحلة تكون فيها مطمئناً وواثقاً أن كل الطرق ستعيدك ثانياً إلى ديارك حينما تريد ذلك .

عطور وديان تصلح للرجال و النساء فهم يعملون بمبدأ ” إن أعجبك عطراً .. فإرتديه ” هكذا بكل بساطة وقد تنقسم عطور دار وديان إلى المجموعة السوداء بالتعاون مع الخبير جون كلود أستيه و المجموعة الذهبية و هي لم يصدر ضمنها أي عطور حتى الآن بالإضافة لمجموعة الإصدارات الخاصة.

عطور وديان تحمل أرقاماً و ليس أسماءاً و قد صدر من المجموعة السوداء حتى الآن خمس عطور مرقمة من رقم 1 إلى 5 و عطر واحد محدود برقم 7 يمثل روح الإتحاد التي ترمز للإمارات العربية المتحدة.

عطور وديان

ملخص حول عطور وديان ع.ج العربية Widian AJ Arabia :

العطر رقم 1 من المجموعة السوداء Widian Black I يمثل رحلة البحث عن الهوية العربية يبدأ بالتوابل ثم قلب من الصندل و البخور ثم قاعدة خشبية مع المسك

العطر قم 2 من المجموعة السوداء Widian Black II يمثل الإغراء في صورة شرقية سكرية يبدأ بالفواكه ثم قلب من الورد و الصندل والمسك ثم قاعدة فانيللية

العطر رقم 3 من المجموعة السوداء Widian Black III يمثل رحلة في اعماق الروح يبدأ بمقدمة منعشة ثم قلب جلدي مع الأخشاب ثم قاعدة من الفانيللا و الباتشولي و الصندل.

العطر رقم 4 من المجموعة السوداء Widian Black IV يصور الإغراء الطاغي و الحب من أول نظرة يبدأ بداية سكرية ثم قلب من الورد و الزهور البيضاء ثم قاعدة مغرية من الفانيللا و المسك و الجلود مع الصندل.

العطر رقم 5 من المجموعة السوداء Widian Black V و هو الأحدث يرجع بنا لمائة عام ماضية مع بداية ظهور الروح الحديثة التي تمردت على التقاليد يبدأ بالليمون و القرفة و الخوخ ثم قلب زهري من زهور البرتقال مع التيوبروز وقاعدة سكرية من الفانيللا و الكراميل مع أخشاب الأرز.

عطور وديان

زجاجات و عبوات عطور وديان من وحي مسجد الشيخ زايد بأبو ظبي ذو الفخامة المتناهية و هي عبوات فاخرة تفتح مثل الدرج لها نقشات ذات طابع عربي كأنها باب ينفتح لك لتدخل من خلاله عالم عطري خيالي. و تتيح وديان لعملائها  إمكانية تصميم و تركيب عطرهم الخاص بمساعدة المهندس علي الجابري و هي فرصة فريدة للتعرف على عالم العطور و نوتاته و الحصول على عطر مميز لا يشبه أحداً سواك.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. عبدالله العميري

    شكراً على المقال الرائع الملخص استاذه شيماء
    ولو اني اريد ان اجرب ولو عطر واحد من هذه الدار

  2. تسلمي شيماا

    وجدت هذه الدار على مواقع اجنبيه.. لم انتبه لشريك الجابري .. الفرنسي بتاع ميكاليف
    كذا تحمست ههههه
    ميكاليف من افضل دور العطور عندي
    سنبحث من جديد

    مودتي

    • جزاك الله خيرا يا أبو عيسى … ننتظر تجربتك و رأيك .. حقيقة أنا أيضا تحمست لهذه الدار العربية الجديدة .

  3. جربت العطور ولكن رقم ٤ يعتبر مميز وانصح بتجربته وهو اكثر عطر اعجبني من ضمن المجموعه
    جربت ايضا عطر الجولد المجموعة الذهبية رقمه ٢ ايضا عطر جميل ورائحته جذابة وليست مكررة مثل العطور العادية الاخري يتميز برائحة البرتقال والزعفران والورود تقريبا
    الاسعار مرتفعة تقريبا ..٥٠ مل سعره ١٠٠٠ درهم تقريبا .

  4. صدق من قال
    إن كان في عمان “امواج” ففي الإمارات “وديان” ..
    عباره عن تحف عطريه جربتها كلهاا تستحق كل ريال يندفع فيها واسعارها مناسبة جداً شكراً للمهندس على الجابري على هذه التحف..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *