عطر فوليه فو من كيليان

Perfume.com

عطر كليان فوليه فو

Voulez Vous… By Kilian

أطلق كيليان في أواخر عام 2015 أول عطر من مجموعة A Night In The Garden Of Good And Evil أو ليلة في حديقة الخير و الشر و هو عطر Voulez Vouz .. أو هل تريد؟ عطر فوليه فو من كيليان من وحي الليالي المظلمة التي تستيقظ فيها المشاعر و هي مناسبة لتجربة لعبة الإغراء المثيرة.

فوليه فو باي كليان

عطر فوليه فو له طابع حسي ذو نكهة تشبه الحليب من إبتكار الخبير القدير ألبرتو موريلاس هو عطر زهري بلمسة شرقية للجنسين و لكنه يميل للطابع النسائي يبدأ برائحة النيرولي و زهور البرتقال المضيئة ثم ينتقل لقلب من الزهور البيضاء هي الجاردينيا و اليلانج يلانج و يمتزجان لإعطاء لمسة حليبية بالإضافة إلى رائحة التيوبروز (مسك الروم) المغرية أما القاعدة فهي خشبية تحتوي على جرعة مكثفة من اخشاب الصندل مع لمسة من الفانيلا.

يأتي عطر فوليه فو من كيليان على هيئة ماء عطر في زجاجة كيليان السوداء و يبدو أن كيليان قد وجد فكرة أفضل من الصندوق المعتاد فعبوة العطر على هيئة علبة تصلح كحقيبة يد للسهرات باللون الأسود المصقول و مزينة بثعبانين ذهبيين . عطر فوليه فو متاح بحجم 50 مل بسعر 1280 درهم .

فوليه فو باي كليان

ملحوظة: يباع العطر في أسواق الشرق الأوسط بإسم Voulez Vous.. و قد يوجد منه نسخ في بلاد أخرى بإسم Voulez Vous Couchez Avec Moi فهو نفس العطر لا يوجد إختلاف إلا في الإسم لذا لزم التنويه.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. شكرا اخت شيماء

    للاسف لم اجرب اي عطر من هذه الدار رغم تحمسي لها
    في بلاد الحرمين لا اعرف اين تباع

    لابد من القاء الضوء على كيليان

  2. شكرا اخي سامي

    وجدتها ايضا بالموقع الالماني.. مع عينات طبعا
    ولم تكن مضافه للموقع مسبقا
    شي جميل انهم وفروها وبأسعار ممتازه جدا اذا وجدنا مايعجبنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *