عطر سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف

عطر فيكتور أند رولف سبايس بومب إكستريم

Viktor & Rolf Spicebomb Extreme

قدم فيكتور أند رولف في 2015 عطر Spicebomb Extreme و يمثل هذا الإصدار قنبلة أكثر إنفجاراً و خطورة و إغراء تنضم لمجموعة سبايس بومب Spicebomb فقد أضيفت له نوتات تابلية تجعله أكثر حرارة ليلائم الرجل المعاصر الذي يهوى التميز و لفت الأنظار.

سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف Viktor&Rolf Spicebomb Extreme

عطر سبايسبومب إكستريم تابلي شرقي يشابه و يشترك في نوتات كثيرة مع عطر سبايس بومب الأصلي مع إضافات أخرى تابلية لمزيد من النكهة يبدأ بالجريبفروت المعزز بنكهة الفلفل الحلو و إضافة مميزة للفلفل الأسود الذي أضيف إلى هذا الإصدار ثم قلب العطر الأصلي الذي يتميز بالقرفة و الزعفران مع إضافة خاصة بهذا الإصدار لنكهة الكمون المحببة كما أضيفت أيضاً الفانيلا السوداء و القريضة لقاعدة العطر الغنية بالتبغ مع رائحة خشبية عنبرية لمزيد من الثقة . العطر يشبه سبايس بومب مع تقليل تأثير القرفة لصالح التبغ و الكمون و تظهر الفانيلا في القاعدة مع ثبات و فوحان عاديان.

سبايس بومب إكستريم فيكتور أند رولف

يأتي عطر سبايس بومب إكستريم في زجاجة سبايس بومب التي تمثل قنبلة يدوية سوداء غير شفافة مع حزام نجاسي يوحي بمزيد من النكهة و التركيز و العبوة فضية بحزام نحاسي يميل للبرتقالي و هو متوفر بأحجام 50 مل بسعر 340 درهم و 90 مل بسعر 425 درهم.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. اقتنيت الاصدار الاصلي قبل حوالي سنه وكان رائع شتوي بإمتياز
    واذكر اني قد صادفت هذا الاصدار بس ماجربته
    بس شكله راح يكون قنبله بجد

  2. عن نفسي افصل هذا الاصدار على الاصدار الأول لنعومته حبث ارى رائحته بين عطر توم فورد توباكو فانيليا وفيه لمحات قليلة من الاصدار ةلاول.

  3. عطر طبق الأصل من لومال و كوروس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *