دليل العرائس و المتزوجات لعطور فيكتوريا سيكريت

Perfume.com

عطور فيكتوريا سيكريت للعرائس و المتزوجات

أقدم اليوم بعض النصائح لعضواتنا الجميلات للمساعدة في إختيار عطور فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret و هي علامة مشهورة حول العالم كانت بدايتها بالولايات المتحدة في السبعينيات و أصبحت الآن علامة عالمية لها متاجر في معظم دول العالم و هي مختصة بالملابس النسائية الداخلية و اللانجيري و أيضاً ملابس السباحة.

من عاداتنا الغريبة في العالم العربي أن يكون ضمن جهاز العروس أشياء فاخرة تتباهى بها أمام أقرانها رغم أنها لا تعنيهم في شيء و لن لم تعرضها عليهم فلن يروها بأي حال و لكن التدخل في أدق و أخص التفاصيل من هوايات مجتمعنا المفضلة .

عندما تأتي الزائرات لتهنئة العروس بالزواج و البيت الجديد يجدن هذه الأشياء موضوعة بشكل منظم كأنها ليست للإستخدام و لكن للعرض و لن نناقش الكميات التي تكفيها لسنوات قادمة و لكن إن كنت متزوجة و تريدين تجربة بعض الجديد أو كنت أم و تشترين لبناتك المقبلات على الزواج أو عروس شابة مستعدة لإنفاق راتبك الشهري لشراء مستلزمات الزواج المرتقب و قد توجهت لمتجر فيكتوريا سيكريت فستجدين لافتات التخفيضات و بائعات دؤوبات لمساعدتك من مئات القطع و الأنواع و أيضاً عشرات الأنواع من زجاجات العطور متاحة للتجربة دون تحفظ أي إذا أردت تجربتها جميعاً فلن يقف أمامك شيء.

عطور فيكتوريا سيكريت

مهلاً مهلاً .. لا تتهورين و تتركيني هكذا .. ما هذا  !! زجاجة جذابة لها إسم كله إغراء؟!! .. لا ترشي منها أرجوك .. إستمعي لي قليلاً ثم إفعلي مايحلو لك .. معظم عطور فيكتوريا سيكريت ذات الشكل الإغرائي مثل المحلاة بالدانتيل الأسود و الساتان مثل Scandalous أو ذات الأسماء المغرية مثل Very Sexy و Sexy و سيكسي رايح و سيكسي جاي 🙂 لا تبدأي بها فهي روائح قوية صناعية بعضها شديد السكرية مثل الفواكه و الفانيللا الثقيلة التي تشبه الحلوى ستتشبع أنفك بها و لن تستطيعين تجربة ما يستحق التجربة .. ستجدين عليها خصومات تصل ل50% و لن تقاومي إغراء الزجاجات و الإسم الرنان .. لا مانع من شم بخاخ الزجاجة ليعطيكي فكرة جيدة عن نوعية العطر و لكن يوجد بعض العطور ذات الرائحة الجيدة التي يمكنك رشها لتجربتها بتأن.

عطر  Night أو الليل جميل جداً و مغري غني بروائح البرقوق والتفاح مع عدة انواع من الاخشاب و الباتشولي أجمل عطر قابلته في مجموعة فيكتوريا سيكريت إلى الآن و زجاجته أيضاً جميلة.

فيكتوريا سيكريت نايت

عطر Angel Gold إنجل الذهبي هو عطر دافيء يتكون من البرجموت و زهرة الجاردينيا و جرعة من المسك و عندما قدمته لي البائعة و رحت أتأمل الرائحة و هي تنظر إلي قلت لها : فيه حاجة دافئة شوية .. ردت في الحال بإبتسامة : فيه إغراء

فيكتوريا سيكريت انجل جولد

يوجد عطر غريب بعض الشيء و هو عطر Body by Victoria هو عطر ليس له شبيه في المجموعة رائحته صابونية بشكل لا يصدق .. رائحة تشبه 90 % رائحة الصابون .. لا تتعجبين فأذواقنا تختلف و يوجد من يحبون الروائح الصابونية و هي لا تسبب أي إزعاج في الصيف .. إن كنت تريدين عطر صابوني بإمتياز فجربي هذا العطر.

بادي باي فيكتوريا

يوجد أيضاً عطر Heavenly رومانسي و رقيق يتكون من الفوانيا و الفانيللا مع المسك و خشب الصندل.

فيكتوريا سيكريت هيفينلي

و في النهاية أكرر الوصية لا تجربي الكثير من العطور و في وقت واحد فلن تستطيعين تمييز الجيد و السيء و حتى و انت تشترين اغراضك الاخرى إجعلى ذلك على مراحل فذلك يعطي لك فرصة لإكتشاف الأفضل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. وينكم يابنات حواء
    والله مجهوداتك كبيره شيماء
    وعسى نلاقي مشاركات نسائيه.. كمان عمنا نور بينبسط هههه

    تحياتي

    • شيماء يحيى

      أهلاً أبو عيسى … المشاركات النسائية محدودة جداً فعلاً .. يا ريت العضوات يتشجعن و يقمن بدور إيجابي بمشاركة تجاربهن العطرية

  2. والله صدقت فكتوريا تعتمد الاسماء المغريه
    ولا تكون رائحتها جميله
    انا عجبني عندهم بامبونيشا

  3. مبدعة على طول شيماء ما شاء الله

  4. بدي اشتري عطر فانيتاس الأصليه كيف اقدر احصل عليها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *