عطر إن نيويورك من فان كليف أند أربلز

عطر فان كليف اند أربلز إن نيويورك

In New York Van Cleef & Arpels

أعلنت فان كليف أند أربلز للعطور الراقية Van Cleef & Arpels Haute Perfumerie في 2016 عن عطر الرجال الجديد In New York بمعني في مدينة نيويورك و يبدو أن الشركة كانت تريد الإستعانة بنجاح عطرها للرجال الناجح الشهير ميدنايت إن باريس Midnight In Paris الذي ظهر عام 2010 لتقديم عطر رجالي جديد و ذلك لظهور تسريبات عن عطر بإسم ميدنايت إن نيويورك في عبوة و زجاجة من طراز مشابه للعطر الناجح و لكنها عدلت عن هذه الفكرة و ظهر العطر الجديد بإسم مختصر و هو In New York في عبوة و زجاجة بتصميم مختلف أكثر حداثة و ذكورة . عطر إن نيويورك للرجل الذي يتسم بالأناقة و العصرية و الإنطلاق.

إن نيويورك فان كليف اند أربلز

عطر إن نيويورك من تصميم الخبيرة سونيا كونستانت و هو من مجموعة أروماتك فوجير التي تتسم بالكلاسيكية و تناسب الاجواء الصيفية أيضاً و ذلك يجعل العطر مناسب لمعظم الأوقات . العطر له مقدمة منعشة من الليمون الإيطالي و اليوسفي مع رائحة نسيم البحر أما القلب فيحتوي على اللافندر و المريمية المسؤلان عن الطابع الأروماتك مضاف إليهم نوتات الأخشاب والمسك لزيادة قوتهما تمهيداً لقاعدة من العنبر و حبوب التونكا التي تحتوي على مركب الكومارين الطبيعي الذي يميز رائحة عطور الفوجير.

إن نيويورك فان كليف اند أربلز

يأتي عطر In New York من فان كليف أند أربلز على هيئة ماء تزيين في زجاجة ذكورية مربعة بخطوط مستقيمة باللون الرمادي و غطاء باللون الأسود و الفضي أما العبوة باللون الأسود مزينة برسم لمباني مدينة نيويورك الشاهقة و هو متاح بحجم 125 مل.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. هذه الدار عطورها رائعه
    واكيد هذا العطر سيكون واعد
    بفضل مكوناته
    بإنتظار طرحه في الاسواق

  2. هده الدار للعطور فان كليف انتجاتها قليلة ولاكن جودتها علية جدا .هدا العطر الجديد يبدو من مكوناته سوف يكون ممتاز وكلاسيكي.تحياتي دكتوره شيماء دائما كعادتك في الافاق.

  3. عطر رائع ومناسب للاجواء الصيفية كلاسيكي و انيق نوعا ما على مايبدو لي انا هده الدار حريصة جدا على نوعية عطورها وﻻ تتسرع الى طرحه في السوق حتى تتأكد من الجودة على عكس ديار العطور الفرنسية ومنها دار ازارو بالنسبة لي عطورها اغلبها عبارة عن محولة ﻻ اكثر فقط كروم ليجند ام عطر إن نيورك تحس عند إرتداه شئ من الفخمة وخاصة هو عطر جديد و غير معروف لدى الكثير من عشاق العطور و هده ايضا نقطة إيجابة فعلا دار رقية وتستحق الاحترام ملائم للصيف و لاجواء الحارة عطر يستحق الاقتناء مثل اخيه الاكبر من ماد نيت إن باريس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *