عطر فالنتينو فالنتينا بودر للنساء

Perfume.com

عطر فالنتينو فالنتينا بودر

Valentino Valentina Poudre eau de parfum

تم طرح عطر فالنتينا بودر Valentina Poudre من فالنتينو في أسواق الإمارات في يناير 2016 و هو إصدار جديد و مميز لعطر فالنتينا الناجح و الذي صدر عام 2011 و تلاه العديد من الإصدارات و التركيزات المختلفة . العطر الجديد أنثوي رقيق للمرأة الرومانسية الحساسة يحتوي على نوتات أثيرية تحيط الجسم بهالة غير مرئية من الأناقة و الجمال و الرقة.

فالنتينو فالنتينا بودر

مبتكرةالعطر هو الخبير أوريلين جيشار و التي يصف العطر بأنه يلف الجسم يشكل ناعم أثيري كأنه بشرة عطرة ترتديها فوق بشرتك .يتكون من رائحة بودرة الوجه ممزوجة مع الرائحة الكريمية لزهور السوسن مع التيوبروز ثم قاعدة أنثوية حميمية من الفانيللا و خشب الصندل ذو الأثر الكريمي.

بودرة وجه

العطر شرقي زهري بودري يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة مستديرة بلون الجلد أو كما يسمي نيود (nude) و هو أيضاً لون بودرة الوجه مزينة بزهرة مجسمة مثل زجاجات إصدارات عطر فالنتينا المميزة . العطر متوفر بحجم 50 مل بسعر 495 ريال سعودي.

فالنتينو فالنتينا بودر

مع تحيات : شيماء يحى

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. ااصدار جديد من فالنتينو سأحرص على تجريب العطر عندما اتسوق من دبنهامز خصوصا وأنا من عشاق الروائح البودريه،فالنتينا جربته لكن لم أقتنيه العطر ببساطه لم يعبر عن ذوقي.
    اشكرك أختي شيماء على التقرير الرائع واشكر القائمين على هالموقع المميز.

  2. اجمل عطور ڤالنتينو ، اصدار محدود مميز جداً
    رائحته تشبه رائحة بودرة الوجة ومساحيق التجميل، تذكرني برائحة صالونات التجميل الراقية ، عطر ناجح جداً ويؤسفني جداً انه اصدار محدود 😔💔
    شكراً شيماء سلمَت يداكِ 🌷

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *