عطر فالنتينو V أبسولو

عطر فالنتينو V أبسولو

Valentino V Absolu

ظهر عطر فالنتينو V في عام 2005 بنسختيه العادية و المركزة بإسم Valentino V Absolu و هو عطر يحقق رؤية فالنتينو مصمم الأزياء الذي صنع ملابساً لأجمل نساء العالم فهو يرى أن النساء لهن طبيعة مركبة تجمع بين الأنوثة الناعمة و القوة و الصلابة فالأنوثة ليست لها لون أو نوع واحد . لذلك فعطر فالنتينو V يجمع بين الزهور الكلاسيكية و الروائح الحديثة المبتكرة.

Valentino V

عطر عطر فالنتينو V زهري خشبي مع المسك من إبتكار الخبير ألبرتو موريلاس يبدأ بروائح  اليوسفي و الجريبفروت الوردي و التين الأخضر ثم ينتقل لقلب زهري أنثوي يمثل الجانب الناعم من المرأة و يتكون من الورد و زهور الهليوتروب أو رقيب الشمس ذو الرائحة الناعمة مع زيت زهور البرتقال النيرولي بالإضافة إلى أزهار الفريجيا ذات الرائحة الفاكهية ثم ينتقل لقاعدة خشبية شرقية تمثل الجانب القوي و الصلب في المرأة و تتكون من أخشاب الصندل و الأرز مع العنبر و المسك و يحتوي عطر V أبسولو على نوتات إضافية من الفودكا في المقدمة و زهور الفرانجيباني و رائحة البخور في القاعدة.

فالنتينو في أبسولو

عطر فالنتينو V أبسولو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة حمراء وهو اللون المفضل لفالنتينو و هي على شكل ربع دائرة لتكون قريبة من شكل حرف V أول حرف من إسم فالنتينو و عبوة العطر حمراء

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

2 تعليقان

  1. شكرا اخت شيماء على سرعة الاستجابه
    صراحه عطر رائع
    وانصح كل امرأه بتجربة هذا العطر الرسمي والمغري في نفس الوقت

  2. اشتريت قبل اسبوع عطر بيغاسوس من بارفيوم دق مارلي
    وعندما شممت رائحته تذكرت عطر فالنتينو v
    فعلا عطر فالنتينو فيه لمحات من عطر بيغاسوس الرائع
    حرك الذكريات فيني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *