عطر فلفيت أوركيد من توم فورد

Perfume.com

عطر توم فورد فلفيت أوركيد

Tom Ford Velvet Orchid

قدم توم فورد في 2014 شكل جديد من عطره الأشهر بلاك أوركيد Black Orchid و لكن على هيئة عطر جديد مستقل بإسم Velvet Orchid بمعنى الأوركيد المخملي . لقد صنف الكثيرون عطر بلاك أوركيد بأنه نسائي بناء على تركيبته و رائحته الزهرية ولكن لا يوجد على العبوة ما يفيد أنه يخص النساء فقط لذا فكثير من الرجال يعشقون رائحته و ثباته الممتاز و يرتدونه على الدوام أما عطر فلفيت أوركيد الجديد هو أكثر نسائية و نعومة فهو يحتوي على نوتات بلاك أوركيد الفاتنة مع إضافات تجعله أكثر أنوثة و بهجة.

توم فورد فلفيت أوركيد

عطر فلفيت أوركيد زهري شرقي له مقدمة من اليوسفي و البرجموت مع إضافة سكرية من العسل و مشروب الروم و يحتوي القلب على زهور بلاك أوركيد الفاتنة و هي الياسمين و الورد و أوركيد كاتيليا من أمريكا الجنوبية ذات اللون البنفسجي بالإضافة إلى الماجنوليا و زهور البرتقال و زهور الهياسنث و رقيب الشمس قاعدة العطر بلسمية من المر و اللابدانوم و بلسم بيرو مع أخشاب الصندل و الفانيلا و الجلود. ترى النساء أنه أكثر ملاءمة لهم من بلاك أوركيد فهو جميل و رقيق مع الحفاظ بالثبات و الفوحان.

في 2016 ظهر إصدار آخر من عطر فلفيت أوركيد بإسم Velvet Orchid Lumiere أو المضيئ فهو أكثر سكرية و جورماندية تزيد فيه نكهة الفانيلا قليلاً .

توم فورد فلفيت أوركيد

يأتي عطر فلفيت أوركيد على هيئة ماء عطر في زجاجة تشبه بلاك أوركيد و لكن باللون البنفسجي الداكن بأحجام 30 مل و 50 مل بسعر 475 درهم و 100 مل بسعر 168 دولار أما عطر Velvet Orchid Lumiere فهو متاح أيضاً كماء عطر في زجاجة لونها أفتح قليلاً أو لعلها أكثر شفافية و مكتوب عليها فلفيت أوركيد فقط بدون كلمة لوميير و هو متوفر بأحجام 50 مل و 100 مل بنفس الأسعار السابقة.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

6 تعليقات

  1. مانديلا القيسي

    مشكورة دكتورة شيماء
    أنا عندي حوالي 5000 صديقة ومتابعة على الفيس وانا أشارك مقالاتكم لهن. لكن المشكلة بعضهن لايتمكن من فتح الرابط هل يمكن ان ينسخ المقال؟ سوف اقوم بإدراج رابطكم أسفل المقال على كل حال

    • الف شكر أخي العزيز منديلا علي تعاونك و مشاركتك و لكن ارجوك ان تنسخ الرابط من الموقع و لا تشارك المنشور من الفيسبوك لأن المنشور لا يراه الا اعضاء المجموعة لكن الرابط الموجود بأعلي الصفحة يستطيع أي شخص الدخول إليه بسهولة .. جرب نسخ الرابط و لصقه على صفحتك الخاصة ولا تضغط كلمة نشر ثم قم بفتح صفحتك مرة أخرى في نافذة أخرى دون غلق الاولي و الصق الرابط مرة أخرى و انتظر التحميل ستجد ان الرابط تم تحميل صورته مع المنشور ثم اضغط علي زر النشر جرب هذه الطريقة اولاً قبل اللجوء لنسخ الموضوع .. و اكرر شكري وتقديري

  2. شكرا اختى

  3. العطر من الاخر

    فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتن ..
    اغوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي ..

  4. Tom Ford Velvet Orchid
    من العطور النسائيه اللي أفضلها كثير
    فعلاً عطر راقي وجميل ومُميز ينفع للمناسبات
    للأشخاص اللي يحبُون الروائح الغير مكرّره والفريده.
    أفضّل إستخدامه مع دهن العود والبخور.
    بس مشكلتي مع ثباته، ماشوف إنه الثبات اللي
    كل الناس تسولف عنه!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *