عطور الخلاصات الخضراء من توم فورد

عطور ليزكستريه فير من توم فورد

Tom Ford Private Blend Les Extraits Vert

أضافت شركة توم فورد عطور جديدة لمجموعتها الخاصة Private Blend و هي مجموعة الخلاصات الخضراء Les Extraits Vert التي تحتفي معها بكل الروائح الخضراء و تمزجها مع مكونات أخرى في كل عطر ليصبح له طابعه و أجواؤه الخاصة . وقد أُعلن حتى الآن عن أربعة عطور من هذه المجموعة و هم:

مجموعة الخلاصات الخضراء من توم فورد

عطر فير بوهيم Tom Ford Vert Bohème:

بمعنى الأخضر البوهيمي و البوهيمية هي أسلوب فكري أو أدبي تعتمد على الحرية و عدم الإعتداد بالقيود المجتمعية و لذا عطر فير بوهيم هو ترجمة للأخضر في أقصى حريته و إنطلاقه متلألئ كالشمس التي تتألق كالجوهرة و هو عطر للجنسين يبدأ باليوسفى الصقلي و أوراق زهور الماجنوليا و ترمز هنا للأنوثة المتحررة ثم تدعمها زهرة جوستافيا التي تزهر و تعيش ليوم واحد كذلك الإنسان البوهيمي يعيش حياته يوماً بيوم و لا يعتد بالقيود أو التقاليد و تستمر الطبيعة المتألقة للعطر مع زهور العسلة و أوراق البنفسج الخضراء ذات الرائحة المائية التي تشبه الخيار قليلاً و الجلبانوم .

عطر فير دي بوا Tom Ford Vert Des Bois :

بمعنى الأخضر الخشبي ليقدم الأخضر في شكله المغري المحرض تصفه الدار بانه عطر  عميق و صعب النسيان . هو عطر خشبي تشيبر يحتوي على نوتة مبتكرة هي براعم نبات الحور و يسمى بالإنجليزية الخشب القطني مع اليوزو و هي فاكهة حمضية تشبه قليلاً الجريبفروت باللإضافة إلى أوراق الزيتون و رائحة المستكة و أخشاب الباتشولي مع حبوب التونكا المحمصة.

عطر فير دونسونس Tom Ford Vert D’Encense:

بمعنى الأخضر البخوري و هو عطر أخضر بروح شرقية و تصفه الدار بأنه مميز و جامح يستحضر روائح جزيرة كورسيكا التي يطلق عليها إسم” الجزيرة المعطرة” فهي تجمع بين روائح الغابات و تأثير الظلال و روائح السواحل البحرية يتكون من رائحة البخور الدخانية و راتنج الصنوبر و رائحة السرخس البلسمي مع زهور رقيب الشمس (الهليوتروب) و رائحة خشب الشمشير Boxwood و هي نوتة خشبية غير منتشرة .

توم فورد فير دو فلور

عطر فير دو فلور Tom Ford Vert De Fleu :

بمعنى الأخضر الوردي و لم يعلن عن مكوناته تفصيلياً بعد و لكنه اعلن أنه يحتوي على جرعة غنية من الجالبانوم و الفتيفير .

تأتي عطور المجموعة الخضراء من توم فورد Les Extraits Vert على هيئة ماء عطر في زجاجات توم فورد المميزة باحجام 50 مل بسعر 195 دولار و 250 مل بسعر 495 دولار.

 

 

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. أحمد الدميني

    انتي سيدة العطور يادكتوره شيماء خالص إحترامي لك وجهودك التي تبذلها في هذا الموقع لأتحفنا واطلعنا على كل ماهو جديد في عالم العطورات

  2. سلمتِ يا دكتورة،
    تقرير شامل ووافي كالعادة.
    منتج الشركة كأسم لا خلاف عليه،المجموعة الخاصة لها واقع خاص لمن يعشق التفرّد،ستجعليننا مترقبيّن حتى نجربها.
    دمتِ بخير.

  3. يعطيك العافية

    شباب بدي اشتري عطر boss بس كل الى بلاقيه مكتوب عليه Eau de Toilette
    هل رائحته قوية وبتدوم ولا في اقوى افيدوني شباب 🙂

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *