مجموعة عطور الغابات ذا وودز كولكشن

Perfume.com

مجموعة ذا وودز كولكشن

The Woods Collection Fragrances

بدأت في 2016 علامة عطور جديدة و هي The Woods Collection بمعنى مجموعة عطور الغابات و هي عطور من وحي جمال الطبيعة و تحمل من يرتديها إلى الأجواء السحرية للغابات . مجموعة عطور ذا وودز كولكشن تحتوي على روائح الطبيعة في منطقة الغابات و تقدم جمالها السرمدي و قصصها الساحرة داخل زجاجة عطر مميزة. علامة ذا وودز كولكشن بدأت من الإمارات و هي بعيدة عن إطار العطور الشرقية المعتادة و خلطات العود و نقدم لكم لمحة عن كل من العطور الستة التي صدرت حتى الآن:

ذا وودز كولكشن

عطر دارك فورست Dark Forest :

بمعنى الغابة المظلمة من وحي غموض الغابات المظلمة فالظلام يجعل الحواس متحفزة و يوقظ كل الغرائز و ذلك ما يصنع التشويق. من ظلام الغابة الغامض ولدت كل الأساطير مثل الحيوانات السحرية و الجنيات أو العمالقة قد تكون هذه الكائنات الخرافية مخيفة و لكنها تحفز الشجاعة و البطولة بداخلنا. عطر الغابة المظلمة خشبي زهري ” التناغم المثالي” يجسد التشويق عن طريق نوتات توقظ الحواس و هي البرجموت و الزنجبيل و أجواء الغابات بمزيج متناغم من الأخشاب الثمينة مع الفانيلا السكرية و النيرولي.

عطر جرين ووك Green Walk :

بمعنى التنزه وسط الخضرة من وحي العادات القديمة لإستعادة الهدوء النفسي في الغابات مثل الطريقة اليابانية shinrin-yoku و هي التجول وسط الغابة في هدوء و تركيز و تأمل و يمثل عطر جرين ووك شكل معاصر من العلاج بالطبيعة و هو خشبي شرقي ” رحلة عطرية فريدة” يحتوي على توليفة الأخشاب مع قلب غني بزيت النيرولي و الفتيفير على خلفية زهرية مع نكهة التوابل.

عطر سكريت سورس Secret Source :

بمعنى المصدر السري من وحي رومانسية الغابات و روحها الحالمة عندما تغمر أشعة الشمس بتلات زهور الأوركيد النادرة في غابات الأمطار فتبعث رائحتها الإستوائية في الهواء فتشعر بأن روحك خفيفة محلقة في عالم يشبه الأحلام . عطر سيكريت سورس خشبي شرقي يحتوي على مزيج زهور أوركيد الفانيلا مع الفتيفير لإعطاء مزيج سكري حالم.

ذا وودز كولكشن

عطر دانسنج ليفز Dancing Leaves :

بمعنى الأوراق المتراقصة من وحي غابات الربيع حيث تتراقص الأوراق الخضراء في الرياح الناعمة التي تردد صدى تغريد الطيور بينما تملأ الجو رائحة أزهار الربيع الرقيقة . عطر دانسج ليفز خشبي زهري مفعم برائحة الورود مع قلب من أخشاب الصندل و الجيرانيوم الأفريقي كما توقظ القاعدة الحواس كما يوقظ الربيع الغابة و تتكون من الباتشولي و الزهور البيضاء.

عطر وايلد روزس Wild Roses :

بمعنى الورود البرية من وحي غابات أمريكا الشمالية حيث تزهر الورود الرقيقة وسط الأشجار الشائكة و الرياح الباردة و بالرغم أن هذه الورود ليست زاهية مثل ورود الحدائق و لكنها تحمل البهجة لكل من يمر بها عبر هذه الغابات البرية القاسية . عطر وايلد روزس خشبي زهري يبدأ بالحمضيات التي تندمج مع زهور البرتقال و تبرز رائحة الورد القوية و تعطيها الطابع البريمع النوتات الخشبية الدافئة مع الباتشولي و الفتيفير.

عطر بيور شاين Pure Shine :

بمعنى الإشراق الصافي من وحي طاقة و بهجة الشمس حين تغمر الغابات الصيفية فبالرغم من حرارة الجو حولك و لكن منظر الأوراق الخضراء يمنح قلبك الراحة . عطر يور شاين غني بالحمضيات السكرية لينقلك إلى عالم سحري مبهج يبدأ باليوسفي و زيت البرتقال مع قلب من رائحة النسيم و زيت النيرولي.

ذا وودز كولكشن

عطور الغابات The Woods Collection تأتي على هيئة ماء عطر في زجاجات أنيقة ذات تصميم بسيط و لكن يوحي بالفخامة و هي متوفرة بحجم 100 مل و سعر 490 درهم إماراتي.

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

11 تعليق

  1. أحمد الدميني

    كل ماهو جديد في عالم العطور يحدثني حدسي أن الدكتوره شيماء ستكون السباقه في نشر معلومات عنه في الهذا الموقع المخضرم ومن أنامل الاخت الفاضله شيماء شكراً لكم ولي موقعكم وأطيب إلا منيات لكم جميعآ

  2. شكرا اخت شيماء

    سأبحث عنها واخذ فكره
    تحياتي العطره

  3. يوسف قنطري

    انها مجموعة متكاملة وهدا ما نريده وكدالك عطور برائحة اشجار الغابة السرو الارز وطحلب السنديان

  4. الدكتورة شيماء bravo

  5. شكرا شيماء بالفعل تميز جديد

  6. أبوالمنذر الكعبي

    شريت Dark Forest اليوم سعره ف باريس غالري ب٤٩٠ درهم
    حقيقة خذيته بعد ما كنت متردد ولكن شاء الله اقتنع فيه من يبرد

  7. الصراحة عطور احسها مكررة جربتها بهارفي نيكلز الكويت وما تستحق حتى سعرها الرخيص للأسف النيش كثير وقليل المميز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *