قصة Trésor .. عطر الحب الثمين

قصة Lancôme Trésor .. عطر الحب الثمين

تروي الممثلة و الموديل الإيطالية المولد إيزابيل روسيليني قصتها المليئة بالصدف السعيدة مع عطر تريزور من لانكوم لمجلة ماري كلير .إيزابيل هي إبنة النجمة إنجريد برجمان و المخرج الإيطالي روبرتو روسيليني. ترتدي إيزابيل عطر لانكوم تريزورLancome Tresor كتوقيع عطري لها و تعتبره كبشرة ثانية لها فهي ترتديه دائماً و يعني لها الكثير و ذلك بسبب قصتها معه و تقول إيزابيل : “عندما كنت شابة كان التقليد المتبع هو أن تختار السيدة عطراً واحد تظل ترتديه دائماً و قد أصبح ذلك التقليد جزء من شخصيتي فمازلت أتبعه حتى الآن و كانت التوقيع العطري لوالدتي إنجريد برجمان هو Nina Ricci L’Air du Temps لذا كل ما أشم رائحته أتذكر ماما”.

لانكوم تريزور

تروي إيزابيل قصتها مع عطر تريزور قائلة: ” عندما كنت في الثلاثين من عمري بدأت العمل كموديل في شركة لانكوم و بعد ذلك ببضع سنوات قررت الشركة إنتاج عطر و كان ذلك حدثاً وقتها لأن العطور الكلاسيكية كانت تنتج من قبل دور الأزياء العريقة مثل ديور و شانيل وكان ذلك غير شائع بالنسبة لشركات مستحضرات التجميل مثل لانكوم لذا طلبت مني الشركة أن أشارك في الحدث كمتحدث عنه . قدمت شركات إنتاج العطور مثل Firmenich و Givaudan عدة عينات للشركة كتصور عن العطر الجديد و تم حصرها بعد ذلك في ثلاث عينات نهائية . أحدهم كان ذلك العطر الغني بالورد الذي أحببته كثيراً كان دافئاً و راقياً و كنت أرتديه يومياً و لكني لم اكن متأكدة أنه العطر الذي سيتم  إختياره و كانت الشركة تستطلع رأي العملاء لإختيار عطر من الثلاثة النهائيين و عندما سألتني أي عطر منهم إخترت قلت بالتأكيد تعرفون الإجابة ..هو العطر الذي كنت أرتديه يومياً طيلة الثلاثة أشهر الماضية . وبعد إختيار العطر الذي كنت الوجه الإعلاني له تناولت الغذاء مع مبتكرة العطر Sophia Grojsmith التي صارحتني بأنها إبتكرت هذا العطر منذ سنوات من وحي شخصية والدتي و قصة الحب في فيلم الرومانسية الشهير Casablanca و أنها إحتفظت به و عندما قدمته للشركة لم تذكر لهم شيئاً عن موضوع فيلم والدتي الذي ألهمها العطر” . تقول إيزابيلا : “هكذا إختارني عطر تريزور و إخترته و إلى الآن عندما أستنشقه فيذكرني بقصتي في إتخاذ القرار و النجاح و ذكرى والدتي الحبيبة”.

لانكوم تريزور

يعتبر ناقد العطور لوكا تورين عطر تريزور هو العطر و الحدث الأهم في تاريخ عطور لانكوم و تصفه صوفيا جروزسميث مبتكرة العطر بأنه عطر مليء بالأنوثة و التألق بفضل بنيته الشفافة فهو عطر للمرأة الواثقة من أنوثتها و تريد دائماً ان تترك بصمتها.

أرجو أن تستمتعوا بالعطر و قصته الجميلة مع تحياتي د.شيماء

مواقع عالمية موثوقة لبيع العطور عبر الانترنت

3 تعليقات

  1. العطر قصة حب هادئه واحلام ناعمه

  2. من الروائع العطريه

  3. اريج المغرب

    عطر مميز و فريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *